Thursday, March 23, 2017

أسيند بيرفورمانس ماتيريالز تقوم بالعرض في مؤتمر في دي آي الهندسي



هيوستن -يوم الخَمِيس 23 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): سيعرض خبراء "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز" التقنيون وفريق مبيعاتها مجموعةً من منتجات الألياف "بيه إيه 66" خاصتها المخصصة لصناعة السيارات في المؤتمر الدولي للبلاستيك المعنيّ بهندسة السيارات (مؤتمر "في دي آي") الذي سينعقد في 29 و30 من مارس في مدينة مانهايم بألمانيا. وستعرض الشركة أحدث تقنياتها التي تم إنتاجها لتلبي الاحتياجات المتغيرة لمصنّعي المعدات الأصلية للسيارات "أو إي إم إس"، والتي تشمل المواد التي تتطلب مقاومة معززة للتحلل المائي، وارتفاع درجات الحرارة والمواد الكيماوية.

هذا وتوفر منتجات "فيدين" من "أسيند" مقاومةً للتحلل، ومقاومة كيميائية وحرارية متفوقة وتستخدم في العديد من تطبيقات السيارات، والتي تشمل:

    تقدم الفئة الجديدة من منتج  "فيدين آر 530 إتش آر بيه إيه 66" الأداء الحراري والمقاوم للتقادم المائي "الأفضل ضمن فئته" لتطبيقات نظم تبريد السيارات المتطلبة.
    بالنسبة للمحركات التوربينية الفعالة من حيث استهلاك الوقود، توفر سلسلة "إتش تي" من منتج "فيدين بيه إيه 66" من "أسيند" مستوياتٍ عالية من المقاومة لتآكل الملكية بعد التعرض للحرارة على المدى الطويل.
    تشمل سلسلة "فايدين جيه" التي تشمل "آر 515 جيه"، و"آر 530 جيه" و"آر 535 جيه" مجموعةً مختارة من الفئات المحايدة كهربائياً، والمستقرة حرارياً والمملوءة بالزجاج، والتي توفر تدفقاً معززاً لقولبة أجزاء الجدار الرقيقة وإنتاجيةً محسّنة بالإضافة إلى قوة عزلٍ عالية واستقرار الأبعاد للتطبيقات متناهية الصغر مثل الموصلات والمكونات المعقدة الأخرى.

وتعدّ "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز" المُنتجَ المتكامل تماماً والأكبر في العالم لمادة الراتنج "بيه إيه 66". وفي مجال السيارات، تستخدم منتجات البوليمر خاصتها تحت غطاء محرك السيارة، وفي نظم التبريد، والمكونات الداخلية، والمكونات الخارجية، ومجموعة الدفع والحركة. وتستخدم منتجات الألياف "بيه إيه 66" من "أسيند" في الوسائد الهوائية وأسلاك الإطارات.

ملاحظة للمحرّرين: تعتبر "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز" علامة تجاريّة تابعة لشركة "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز أوبيريشنز المحدودة". وتمّ تسجيل هذه العلامة التجاريّة لدى الهيئات المختصّة في كافة أنحاء العالم، بما في ذلك في الولايات المتحدة الأمريكيّة.

لمحة عن "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز"

تعتبر "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز" مزوداً عالمياً رائداً للمواد الكيميائية عالية الجودة، والألياف والمواد البلاستيكية. وهي واحدة من المنتجين الأكبر لمنتجات "البولي أميد 66" المتكاملة ولديها مرافق التصنيع الخاصة بها، مما يضمن الأمن الكامل لعملية التوريد. وقد منحت مجموعة منتجات "أسيند" الشركة سمعة لا مثيل لها من حيث الجودة والتقنيات المبتكرة والنهج المستنير للأعمال والذي يساهم في توسيع آفاق الاحتمال. وبفضل ثمانية مواقع عالمية وأكثر من 3200  شخصاً يعملون في مواقع مشاريعنا حول العالم، تتمتع "أسيند" بالإلهام والخبرة والأشخاص والموقف تجاه الابتكار لتقديم الحل المناسب للعملاء بشكلٍ دائم.

معاً، نحدث الفرق.

معاً، نلهم كل يوم.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "أسيند" عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.ascendmaterials.com

لمحة حول "إس كيه كابيتال"

"إس كيه كابيتال" هي شركة استثمارية خاصة تتمتع بتركيز منتظم على المواد التخصصية والمواد الكيميائية وقطاعات الرعاية الصحية. ويتمثل هدف الشركة في بناء مؤسسات قوية ومتنامية تساهم في خلق قيمة اقتصادية كبيرة على المدى الطويل. وتستخدم "إس كيه" خبرتها الصناعية والاستثمارية لتحديد الفرص المتاحة لتحويل الشركات إلى مؤسسات تتمتع بأداء أعلى مع تحسين الموقع الاستراتيجي، والنمو والربحية، فضلاً عن انخفاض مخاطر التشغيل. وتقوم حافظة شركات "إس كيه كابيتال" بتوليد الإيرادات التي تبلغ حوالي 8 مليار دولار أمريكي سنوياً ويعمل لديها حوالي 9 آلاف شخصاً. وتدير الشركة حالياً أكثر من 1.5 مليار دولار أمريكي من رأس المال المخصص. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.skcapitalpartners.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أسيند بيرفورمانس ماتيريالز"

أليسون يان 

هاتف: 9809-210-713-1+

البريد الإلكتروني: ajahn@ascendmaterials.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3604/ar

No comments:

Post a Comment