Wednesday, March 8, 2017

"كوزمو ترافل" تطلق منصة إلكترونية متخصصة في قطاع السياحة والسفر في الإمارات



دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الثُّلَاثاء 7 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

أعلنت شركة "كوزمو ترافل" Cozmo Travel، إحدى شركات إدارة السفر الرائدة في المنطقة والعضو في مجموعة العربية للطيران، عن إطلاق منصةwww.travelrolly.com  الإلكترونية الخاصة بالشركات العاملة ضمن قطاع السياحة والسفر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

جاء هذا الإعلان خلال مؤتمر صحفي عُقد في دبي اليوم بحضور عدد من كبار المسؤولين من كل من "كوزمو ترافل" ومجلس السياحة التايواني.

وتمثل منصة www.travelrolly.com نظاماً جديداً للحجز عبر الإنترنت، يوفر تسجيل دخول وحساب موحد لإدارة باقة السفر الكاملة بما في ذلك حجز تذاكر الطيران والفندق واستئجار سيارة وذلك في مختلف أنحاء العالم. وتتميز المنصة بواجهة استخدام سهلة تمكن وكالات السفر والشركات في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي من التعامل معها بكل بساطة ومرونة.

وبهذه المناسبة، قال "جمال عبد الناصر" الرئيس التنفيذي لدى "كوزمو ترافل": "نحن فخورون بإطلاق منصة تجارية إلكترونية لدعم مشغلي قطاع السياحة والسفر في الإمارات العربية المتحدة. يشكل هذا الانجاز علامة فارقة أخرى في مسيرة كوزمو تتيح لنا قيادة القطاع من خلال توظيف الابتكارات الرقمية في خدمة العملاء أيضاً. وفي سياق آخر، قمنا أيضاً بإبرام اتفاقية مع مجلس السياحة التايواني لتنفيذ حملة ترويجية مشتركة تهدف إلى تسليط الضوء على السياحة في تايوان والإمارات للمسافرين من كلا الدولتين من خلال شبكة كوزمو ترافل".

وأضاف "عبد الناصر": "تمثل منصتنا الرقمية الجديدة مبادرة ريادية على صعيد قطاع السياحة والسفر في الإمارت. ونخطط أيضاً لتوسيع هذه المبادرة إلى بقية دول مجلس التعاون الخليجي، لا سيما قطر والمملكة العربية السعودية. وتوفر المنصة باقات جولات سياحية داخلية وخارجية مصممة بحسب المواسم والاهتمامات الفردية".

وصرحت "ديبا راجيش" مديرة مبيعات في "كوزمو ترافل" قائلة: "نشعر بالسعادة لإطلاق هذه المنصة الالكترونية التي تعد من المبادرات الفريدة من نوعها على مستوى قطاع السياحة والسفر في الإمارات. أطلقنا هذه المنصة بعد أن لاحظنا تطور نماذج عمل جديدة ضمن قطاع السفر بالدولة ونهدف من خلالها إلى تزويد المسافرين بخيارات أكثر ومساعدتهم على اتخاذ قرارات صائبة في العصر الرقمي. نحن نؤمن بشدة أن مستقبل القطاع سيكون قائماً على التكنولوجيا والرقمنة، وعليه نسعى لأن نصبح أحد أفضل مزودي الخدمات ضمن قطاع السياحة والسفر".

وتابعت: "تأتي هذه المنصة في الطليعة من حيث اعتماد التكنولوجيا الحديثة والخدمات التي توفرها، حيث نتيح من خلالها أسعار تذاكر طيران من مئات شركات الطيران والآلاف من أسعار حجوزات الفنادق وذلك بنقرة إصبع، إلى جانب توفير عروض خاصة على أكثر من 25 شركة طيران مع إمكانية الوصول إلى العديد من أنظمة التوزيع العالمية (GDS) ومختلف شركات الطيران منخفضة التكاليف (LCCs) للحصول على أفضل سعر لتذكرة الطيران".

ومن جانبه، قال "فيشال ميهرا"، مدير مبيعات في مجلس السياحة التايواني": "نحن سعداء بالشراكة مع كوزمو ترافل في دولة الإمارات. تهدف هذه الشراكة إلى زيادة أعداد السياح القادمين إلى تايوان من الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط ككل. لقد أدركنا أن تايوان تتمتع بعروض ومقومات سياحية عديدة ومتميزة للمسافرين من الإمارات بشكل خاص وذلك بسبب التركيبة السكانية متعددة الثقافات التي تتميز بها الإمارات عن غيرها من دول المنطقة".

وقال "فيجاي جي بي"، مدير تكنولوجيا المعلومات في كوزمو ترافل: "يأتي إطلاق المنصة الالكترونية www.travelrolly.com بالتزامن مع التطور المستمر لتكنولوجيا المعلومات، والذي يؤثر تأثيراً كبيرا على قطاع وكالات السفر والسياحة في المنطقة". 

نبذة عن "كوزمو ترافل" Cozmo Travel:

كوزمو ترافل ذ.م.م. هي شركة رائدة في مجال السفريات في دولة الإمارات العربية المتحدة متخصصة في إدارة السفريات. تلبي الشركة إحتياجات المسافرين الأفراد ومسافري الشركات على حد سواء، وتقدم لعملائها حزم سفر جاهزة فضلاً عن الرحلات التي يجري تصميمها حسب الطلب. وتركز الشركة على تقديم قيمة مضافة وخدمات شخصية وفريدة لعملائها. وتعتبر كوزمو ترافل محطة واحدة للتسوق، حيث تجد فيها حلولاً لجميع حالات السفر. ويشمل نطاق الخدمات التي تقدمها خطط السفر وحجوزات الفنادق والمساعدة داخل المنتجعات وتنظيم الرحلات القصيرة ورحلات السفاري ومعاملات التأشيرات وخدمات الحج والعمرة وإصدار التذاكر.

Contacts

"ووترميلون" للعلاقات العامة

وسام الخالد

+971 4 2833655

wissam@watermelonme.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3501/ar 

No comments:

Post a Comment