Wednesday, February 3, 2016

سجلوا حضوركم في مدينة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة للابتكار خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة


تضمّ المنطقة التجريبيّة الشعبيّة عروض تفاعليّة تبيّن تأثير التقنية الجوالة، وهي تضمّ عاضين من "إيه تي آند تي" والاتحاد العالمي للاتصالات بين الآلات "جي إم إيه" و"جاسبر" و"كي تي كوربوريشن" و"سييرا وايرلس"

لندن - يوم الأَرْبعاء 3 فبراير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): ستعود مدينة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة للابتكار من جديد إلى المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة، وهي تدعو الزوّار إلى الاستكشاف المباشر لبيئة وتجربة مدنيّة غامرة تُعنى بالتأثير الإيجابي لتقنية الجوّال على العالم من حولنا. وتُعدّ المدينة واحدة من أشهر مساحات العرض في المؤتمر، وهي تستقبل حوالي 28 ألف زائر أو حوالي ثلث الحاضرين إلى المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة في عام 2015. وستستضيف عدداً من الشروحات التفاعليّة العصريّة تمتدّ على مجموعة متنوّعة من القطاعات وتقدّم خدماتها إلى مجموعة واسعة من الاهتمامات بما في ذلك الصناعة، والنقل، والصحة، والقطاع المنزلي، وتجارة التجزئة، وغيرها الكثير.

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة، في هذا السياق: "تستمرّ مدينة الابتكار بكونها إحدى أكبر عوامل الجذب في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة، ولدينا هذا العام سلسلة استثنائيّة من التجارب التي تعكس التأثير الملفت للجوال على كافة جوانب حياتنا على الصعيد الافتراضي. وسواء من أجل المراقبة عن بعد للمنازل أو الحيوانات الأليفة أو حتّى المواشي، أو متابعة مستويات اللياقة خاصّتنا، أو تأمين معلومات بالوقت الفعلي إلى سياراتنا، تقوم تكنولوجيا الجوال الذكيّة بدعم كلّ ذلك. ونتطلّع إلى الترحيب بزوار المدينة من أجل اختبار الحاضر والمستقبل ضمن هذه المساحة المحفزة".

ندعو الزوار هذا العام إلى تسجيل التواجد، وركوب طائرة شبيهة بالحقيقية متواجدة في قلب المدينة، واختبار واحدة من رحلاتنا الفريدة والافتراضيّة التفاعليّة الأربع باستخدام هواتف ذكيّة وسماعات الرأس اللاسلكية من "أوكولوس ريفت". وتضمّ المدينة أيضاً مطار ومقهى ومزرعة وبستان عنب ومتاجر، بالإضافة إلى عدد من السيّارات المتّصلة وعدداً أكثر بكثير من التجارب. وسيتمّ تقديم معارض مدينة الابتكار من قبل "إيه تي آند تي"، والاتحاد العالمي للاتصالات بين الآلات "جي إم إيه"، و"جاسبر"، و"كي تي كوربوريشن"، و"سييرا وايرلس"، وستعرض أحدث المنتجات والخدمات المتّصلة في مجال الجوال. سيعرض الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً برامجه ومبادراته الأساسيّة بما في ذلك العيش المتّصل، والتجارة الرقميّة، وشبكة 2020، والبيانات الشخصيّة.

عرض تشكيلة من التجارب الجديدة

تتألّف تجارب شركاء الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة المعروضة في مدينة الابتكار من:

"إيه تي آند تي"

ستعرض "إيه تي آند تي" قدراتها بصفة مزوّد عالمي مدمج يساعد ملايين الناس حول العالم على الاتصال بحلول رائدة للترفيه، والجوال، والإنترنت عالية السرعة، وإنترنت الأشياء. في مدينة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة للابتكار، سيتمّ توجيه الزوار حول حلول "إيه تي آند تي" التي توصل المستهلكين والمؤسسات، بما في ذلك حلول إنترنت الأشياء من "إيه تي آند تي" مثل السيارة المتّصلة، والمدن الذكيّة، وحالات استخدام إنترنت الأشياء الفعليّة الصناعيّة. سيتمكّن الناس من اختبار العروض الاستهلاكيّة من "إيه تي آند تي" بشكلٍ مباشر، ومن ضمنها منصّة الأمن والمكننة للمنزل الذكي من "ديجيتال لايف"، وخطط الصوت والبيانات، وأجهزة اتّصال أخرى مثل الدراجات وغيرها.

الاتحاد العالمي للاتصالات بين الآلات "جي إم إيه"

    سيقدّم "جي إم إيه" عرضاً مباشراً لخدمته المحلية المتعددة "مالتي دوميستيك سيرفيس"، وهي حلّ ابتكاري لإدارة الاتصال العالمي من آلة إلى آلة يقوم بتبسيط النشر والإدارة والعمليّات العالميّة لخدمات آلة إلى آلة وإنترنت الأشياء للمؤسسات الكبرى.
    إنّ الخدمة المحلية المتعددة "مالتي دوميستيك سيرفيس"، المستخدمة من قبل مشغلي "جي إم إيه" مجتمعين، متوافقة مع مواصفات الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة. وهي تمنح العملاء اتّصال قابل للقياس وموثوق وآمن من آلة إلى آلة.

"جاسبر"

ستعرض "جاسبر" كيفيّة استخدام المؤسّسات الرائدة لمنصّة خدمة إنترنت الأشياء العالميّة من أجل توليد تحوّل بالوقت الفعليّ في الأعمال، وإضفاء قيمة للعملاء، وضمان حصّتهم من السوق الحاليّة لإنترنت الأشياء والتي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات. وسيختبر الزوار ما يلي:

    لماذا يقوم المصنعون الرائدون للمعدات الأصيلة في مجال السيارات باختيار "جاسبر" لتسريع إطلاق خدمات سيارات متّصلة جديدة، وتطبيق نماذج أعمال متقدّمة، ومكننة العمليّات، والقياس على الصعيد العالمي.

    كيف يقوم كلّ من الرؤية والتحكّم بالوقت الفعلي ضمن منصّة خدمة إنترنت الأشياء من "جاسبر" بجعل الاتصال والإدارة ضمن الشبكات الموثوقة والعالميّة لنقاط البيع، ما يسمح لتجار التجزئة بالاستفادة من خدمات ابتكاريّة جديدة.
    ما الذي يُمكن لمشغلي آلات البيع أن يفعلوا بمنصّة خدمة إنترنت الأشياء من "جاسبر" لتخفيض بصمة الكربون، والحد من النفايات، وزيادة الأرباح بنسبة تتراوح بين 30 و40 في المئة.
    كيفيّة مساعدة "جاسبر" مئات آلاف الدراجات الإلكترونيّة المتّصلة على الطريق في الصين وفي جميع أنحاء العالم.

"كي تي كوربوريشن"

ستعرض "كي تي" قدراتها كشركة رائدة في مجال الجيل الخامس "5 جي" في مدينة الابتكار، كما ستقدّم أوّل تقنيّة من الجيل الخامس "5 جي" في العالم بما في ذلك:

    محطّة أساسيّة من الجيل الخامس "5 جي" تغطّي حزم تقنية "إل تي إي"، والطائرات من دون طيّار، والأقمار الصناعيّة، وغيرها.
    تقنيّة من الجيل الخامس "5 جي" مثل تقنيّة "جيجا إل تي إي" التي تستخدم شريط النحاس الحالي.
    تقنيّة الألياف إلى الهوائي (إف تي تي إيه) التي تمكّن المحطات الأساسيّة من الاتّصال بمسافات تزيد حوالي عشر مرّات مقارنةً مع الحلول الحاليّة.

"سييرا وايرلس"

ستطرح "سييرا وايرلس"، إلى جانب شركائها "أكسيس" و"باركيون" و"فاليو"، أحدث حلولها المبتكرة ضمن سيناريوهات مثل:

    كيف ستتحوّل عدّادات المواقف المتّصلة إلى أكشاك متعددة الخدمات، وتفتح المجال أمام خدمات مثل شراء القسائم وتحديثات أخبار المدينة ودفع غرامات الموااقف.
    كيف يُمكن نشر محطّة مراقبة متنقّلة عبر الفيديو تدعم الجيل الرابع "4 جي" بسرعة كبيرة في مواقع لا تتمتّع ببنية تحتيّة مخصّصة للشبكة من أجل تغطية فعاليات مثل المظاهرات، أو أعمال الشغب، أو الحفلات الموسيقيّة الخارجيّة، أو الفعاليّات الرياضيّة.
    كيفيّة تفاعل المستخدمين مع سياراتهم عن بعد عبر هواتفهم الجوالة أو حواسيبهم اللوحيّة من أجل القيام بأفعال مثل الإقفال والفتح، وتشغيل وتوقيف ماسحات الزجاج أو التدفئة، بالإضافة إلى محدّد موقع السيّارة بالوقت الفعلي، والبثّ الحيّ للفيديوهات، وغيرها.

برامج النشاطات الصناعيّة للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

ستضمّ معارض برنامج الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة ما يلي:

    الركوب على متن طائرة مدينة الابتكار: تقوم مدينة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة للابتكار بدعوة الزوار إلى متن طائرة لاختبار المستقبل المتّصل عبر الانضمام إلى واحدة من أربع رحلات افتراضيّة فعليّة عبر سماعات الرأس اللاسلكية من "أوكولوس ريفت".
    السيارة المتّصلة: تحضّروا لتكونوا أوّل من يختبر سيارة "جاغوار إف بيس" الجديدة وتعرفوا على أحدث الابتكارات في مجال تكنولوجيا السيّارة المتّصلة.
    التسوّق الافتراضي: انتقلوا بين بضائع افتراضيّة للتسوّق ثلاثي الأبعاد واختاروا منها عبر شاشة كبيرة تعمل باللمس، وأضيفوها على سلّة مشترياتكم للاطلاع على كيفيّة طلب البقالة وتوصيلها إلى منزلكم.
    الزراعة المتّصلة: اختبروا كيفيّة مراقبة المزارعين للهواء والشمس ومستويات الرطوبة من أجل مراقبة محاصيلهم، بالإضافة إلى مراقبة موقع وصحّة الماشية.
    بستان العنب بإنترنت الأشياء المتنقّل: اطّلعوا على كيفيّة مساهمة تكنولوجيا الجوال في الحفاظ على بساتين العنب ومخزون المشروبات عند مستويات مثاليّة.
    خدمة موبايل كونيكت: اختبروا كيفيّة تغيير خدمة التصديق الرقمي "موبايل كونيكت" من الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة لوجه العمليّات المصرفيّة والحكومة الإلكترونيّة.
    التنقّل المتّصل: اطّلعوا على كيفيّة مساعدة الاتّصال بالجوال في مراقبة الدراجات والحفاظ على سلامة الدراجين.
    الشبكة العريضة منخفضة الطاقة: يمكنك الاطلاع على كيفيّة وصل الشبكات العريضة منخفضة الطاقة أيّ شيء بدءاً من عدادات الماء إلى الدراجات الذكيّة وأجهزة تعقّب الحيوانات الأليفة.
    التقاط الحركة: اختبروا كيفيّة استخام الكاميرا اللاسلكيّة المحدّدة للحركة والمركّبة على الجسم ل"ويب آر تي سي" وخدمات الاتصالات الغنية.
    الاختبار باللمس والتجربة: اختبار الأجهزة القابلة للارتداء وتجربتها، فضلاً عن الأمتعة المتّصلة والمعدات الرياضية وغيرها.

موقع مدينة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة للابتكار

تتواجد مدينة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة للابتكار مرة أخرى عبر منصات 3 إيه 11 و 3 إيه 31 في القاعة رقم 3، في فيرا جران فيا. وستكون مفتوحة خلال ساعات افتتاح المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة يوم الإثنين الموافق 22 فبراير ولغاية الخميس 25 فبراير. تجدر الإشارة إلى أن المدينة ستغلق أبوابها يوم الثلاثاء في 23 فبراير عند الرابعة مساء بسبب استضافتها لاستقبال خاص.

المشاركة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2016

للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2016 بما في ذلك كيفيّة حضور المؤتمر أو منح الرعاية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com. كما يمكن الاطلاع على تطورات وتحديثات المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة على تويتر: @GSMA عبر استخدام الوسم #MWC16 أو صفحة الشركة على "لينكد إن": http://gsma.at/GSMALinkedIn وعلى "فيسبوك": www.facebook.com/gsma. للمزيد من المعلومات حول مدينة "جي إس إم إيه" للابتكار، الرجاء متابعة الوسم #gsmainnovationcity.

-انتهى-

لمحة عن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم، جامعاً ما يقارب من 800 مشغل اتصالات متنقلة مع 250 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة، وشركات البرمجيات، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. ويشرف الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة" و"المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: www.gsma.com كما يمكن متابعة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "تويتر" من خلال الحساب: @GSMA.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

تشارلي ميريديث-هاردي

هاتف: 298428 7917 44+

البريد الإلكتروني: CMeredith-Hardy@webershandwick.com



أو

المكتب الصحفي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16913/ar

No comments:

Post a Comment