Tuesday, January 26, 2016

سي إيه إيه سبورتس تستحوذ على شركة براند رابورت الدولية للاستشارات الرياضية


لوس أنجلوس ولندن - يوم الإثنين 25 يناير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): سعياً لتعزيز موقعها الريادي في مجالات الاستشارات الرياضية للشركات والتسويق التجريبي، استحوذت "سي إيه إيه سبورتس" وهي فرع من "وكالة الفنانين المبدعين" (كريتيف آرتيستس إيجنسي) الرائدة في مجال الترفيه والرياضة، على شركة "براند رابورت"، وهي كالة التسويق الرياضية الحائزة على جوائز، والتي تتخذ من لندن مقراً لها. وتأسست "براند رابورت" عام 1981، وهي تعمل مع علامات تجارية معروفة مثل "أليانز"، و"جاكوار لاند روفر"، و"نستله"، و"برودنشل"، و"سامسونج"، بحيث تقدم معلومات رائدة في القطاع من استراتيجية مشاركة العلامات التجارية وصولاً إلى التفعيل والعلاقات العامة، وإدارة الفعاليات، ووسائل الاعلام الرقمية والاجتماعية.

وسينضم 25 موظفاً من شركة "براند رابورت" إلى "سي إيه إيه سبورتس كونسالتينج"، وسيعملون في مكتب "سي إيه إيه" في لندن في هامرسميث. وسيتولى أندي كيني من شركة "براند رابورت"، من خلال العمل تحت قيادة الرئيس العالمي لـ"سي إيه إيه سبورتس كونسالتينج" جريج لاكمان، منصب رئيس "سي إيه إيه سبورتس كونسالتينج" في لندن، والقيام بتوجيه جهود الفريق في المملكة المتحدة.

وقال لاكمان: "تعتبر الاستشارات المؤسساتية مجال نمو لشركة ’سي إيه إيه سبورتس‘، وخلال الأعوام الأربعة منذ انتقالنا إلى هذا المجال، قمنا بتشكيل فريق رائد في القطاع يضم مدراء تنفيذيين في مجال التسويق الرياضي، يعملون بالنيابة عن أكثر من 30 علامة تجارية عالمية شهيرة. وبينما نقوم بتوسيع قدراتنا التسويقية الدولية، ندرك أن أندي وفريقه في ’براند رابورت‘ سينمجان بسلاسة في الثقافة التعاونية في ’سي إيه إيه‘. وستحمل روح المبادرة والالتزام الدؤوب لديهم بتوفير خدمة ذات مستوى عالمي نتائج هائلة لعملائنا".

تم إطلاق "سي إيه إيه سبورتس كونسالتينج" في أكتوبر 2011، وتقوم اليوم بتقديم استشارات وإدارة وتفعيل أكثر من 2 مليار دولار أمريكي من صفقات حقوق الرعاية نيابة عن علامات تجارية رائدة عالمياً، بما فيها "جي بي مورغان تشيس"، وطيران الإمارات، و"تايم وارنر كيبل"، و"فارمرز"، و"زيوريخ"، و"مونديليز"، وغيرها. وفي عام 2014، استحوذت "سي إيه إيه" على "بي جي دبليو"، وهي إحدى الوكالات التسويقية التجريبية الأكثر احتراماً والحاصلة على أكبر عدد من الجوائز في القطاع، واحتلت بشكل دائم القمة في قوائم التصنيف في القطاع بما في ذلك قائمة أفضل 100 شركة من مجلة "برومو ماجازين" وقائمة "إيت ليست" من "إيفنت ماركتر". وبفضل فريق يضم أكثر من 300 شخص متخصص لخدمة العلامات التجارية، توفر "سي إيه إيه سبورتس" لعملائها الخدمات التسويقية الكاملة التي تغطي الاستشارات الاستراتيجية، والتجريبية، والضيافة، والتحليلات.

ومن جهته، أشار كيني: "نحن متحمسون للغاية لأن نكون جزءاً من ’سي إيه إيه‘. ولم يكن بإمكاني أن أتوقع أفضل من هذا الوضع. وتساهم كل من المكانة والخبرة والمجموعة القوية والفريدة من العلاقات العالمية بفتح فرص هائلة لفريقنا، وعملائنا، وهذا الأم يشكل حافزاً رائعاً للغاية".

ويمثل الاستحواذ على "براند رابورت" الشركة الرابعة التي استحوذت عليها "سي إيه إيه سبورتس" في أقل من ثمانية أشهر. وفي 8 يونيو 2015، استحوذت "سي إيه إيه" على شركتين رائدتين في قطاع الضيافة المؤسساتية وهما "جوفيفا" و"بيوند سبورتس آند إنترتينمنت" لتتوحد مع مجموعة "إنسايد سبورتس آند إنترتينمنت جروب"، التي استحوذت عليها الوكالة عام 2014، لتصبح "سي إيه إيه بريميوم إكسبرينس". وتعتبر "سي إيه إيه بريميوم إكسبيرينس" الشركة الأفضل ضمن فئتها، الرائدة في مجال الضيافة كاملة الخدمات، وإدارة المناسبات، والتسويق، والتي تضم أكثر من 50 موظفاً يعملون مع الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" عبر مئات من الفعاليات الترفيهية والرياضية العالمية سنوياً. وتجمع الشركة بين الإبداع والابتكار، وخدمة العملاء المتطورة لأكثر المدراء التنفيذيين ومنظمات الضيافة المؤسساتية براعة في العالم مع الموارد والعلاقات التي لا تضاهى في "سي إيه إيه" في مجالات الترفيه، والرياضة، والثقافة الشعبية لتقدم خبرات عالمية عالية المستوى للعملاء حول العالم.

وفي أبريل 2015، استحوذت "سي إيه إيه سبورتس" على "فرماتا بارتنرز"، وهي وكالة متخصصة في ترخيص المنتجات الاستهلاكية تركز على الكليات والجامعات ونوادي كرة القدم العالمية، والعلامات التجارية الرياضية الشهيرة والعلامات التجارية الرائدة في أسلوب الحياة. وأعلنت "فرماتا" مؤخراً أنها أضافت جامعة نوتردام وجامعة ويسكونسن في ماديسون (اعتباراً من 1 يوليو 2016) إلى حافظتها المتنامية التي تتضمن برامج الترخيص المتعلقة بالكليات الأكثر مبيعاً، إلى جانب جامعة كنتاكي، وجامعة ميامي، وجامعة أوريغون، وجامعة جورجيا. وضمن ممارستها لكرة القدم الدولية، تمثل "فرماتا" أهم الأندية لكرة القدم في الدوري، بما في ذلك "مانشستر سيتي"، ونادي "ليفربول" لكرة القدم و"توتنهام هوتسبير" ونادي "أستون فيلا" لكرة القدم، و"نيوكاسل يونايتد"، ونادي "نورويتش سيتي" لكرة القدم، و"كوينز بارك رينجرز"، و"سوانسي سيتي أسوسييشن". كما تمثل الشركة "ليتيل ليغ إنترناشيونال"، و"تشرشل داونز"، و"كنتاكي ديربي".

وحصلت "سي إيه إيه سبورتس" أيضاً على وكيل اللاعبين المخضرم "فايف ستار أثليت مانجمنت" من "تود فرانس" في سبتمبر 2015 للانضمام إلى قسم كرة القدم في "سي إيه إيه سبورتس"، الذي يمثل أكثر من 130 رياضي في الرابطة الوطنية لكرة القدم.

تجدر الإشارة إلى أنه لم يتم الكشف عن الشروط المالية للصفقة.

لمحة عن "سي إيه إيه سبورتس"

تمثل "سي إيه إيه سبورتس"، الحائزة أربع مرات على جائزة "الأفضل في تمثيل المواهب والإدارة"، المقدمة من قبل مجلة "سبورتس بزنيس"، أكثر من 1000 من أفضل الرياضيين في العالم في بعض الرياضات مثل البيسبول وكرة القدم الأمريكية والهوكي وكرة السلة، وكرة القدم وكرة المضرب، والغولف، بالإضافة إلى المدربين والمذيعين على الهواء، والشخصيات الرياضية. وبعيداً عن التمثيل الرياضي التقليدي، توفر "سي إيه إيه سبورتس" فرصاً فريدة للعملاء خارج الملعب، في المجالات التي تشمل التراخيص، والرعاية والتحدث والعمل الخيري، والكتب، وألعاب الفيديو. وتعمل "سي إيه إيه سبورتس" أيضاً في مجالات حقوق البث، والمبادرات التسويقية المؤسسية، والممتلكات الرياضية للمبيعات أو الرعاية، حيث فازت الوكالة بجائزة "أفضل وكالة في استشارات الملكية والمبيعات وخدمة العملاء" في حفل توزيع جوائز "سبورتس بزنيس" للعام 2014. "سي إيه إيه سبورتس" هي فرع من "وكالة الفنانين المبدعين" الرائدة في مجال الترفيه والرياضة. وتمثل "سي إيه إيه" الفنانين الأكثر إبداعاً ونجاحاً العاملين في السينما والتلفزيون والموسيقى والمسرح، وألعاب الفيديو، والمحتوى الرقمي، وتقدم مجموعة من الخدمات التسويقية الاستراتيجية للعملاء من الشركات. للمزيد من المعلومات حول "سي إيه إيه سبورتس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: sports.caa.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع (businesswire.com) الإلكتروني على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20160125005334/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سي إيه إيه"

بيث ماك كلينتون

424-288-2000

البريد الإلكتروني: bmcclinton@caa.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16860/ar

No comments:

Post a Comment