Saturday, January 30, 2016

شركة أسيليتي المحدودة تعلن عن نتائجها المالية للربع الرابع وكامل العام 2015

سجل إجمالي العائدات للربع الرابع وكامل العام 2015 نمواً بنسبة 3.4 و4.0 في المائة على التوالي على أساس ثبات العملة

سان أنطونيو - يوم الخَمِيس 28 يناير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): شركة "أسيليتي المحدودة":

أبرز المؤشرات المالية للربع الرابع

    سجلت العائدات 483.8 مليون دولار أمريكي للربع الرابع من العام 2015 بارتفاع نسبته 0.2 في المائة كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً مقارنة مع الفترة نفسها من العام السابق و3.4 في المائة على أساس ثبات العملة، من خلال جلب العائدات لكامل العام 2015 إلى 1.867 مليار دولار أمريكي، بالمقارنة مع العام السابق كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً مقارنة مع الفترة نفسها من العام السابق و4.0 في المائة على أساس ثبات العملة.
    سجلت عائدات أجهزة علاجات الجروح المتقدمة ("إيه دبليو تي") تراجعاً بنسبة 1.3 في المائة كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً ونمواً بنسبة 2.5 في المائة على أساس ثبات العملة، ويعزى هذا النمو إلى تزايد في الحجم في الأجهزة المتطورة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.
    ارتفعت عائدات أعمال الطب التجديدي بنسبة 6.9 في المائة كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً 8.4 في المائة على أساس ثبات العملة مدفوعة بزيادة برقمين في العائدات المرتبطة بعمليات ترميم الثدي في الولايات المتحدة الأمريكية.
    بلغت الخسائر الناتجة عن العمليات المستمرة 15.5 مليون دولار أمريكي كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة مقارنة مع 30.9 مليون دولار أمريكي في الفترة نفسها من العام الماضي.
    سجّل الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة1 والذي بلغ 183.5 مليون دولار أمريكي، تراجعاً بنسبة 7.5 في المائة كما هو معلن مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي و5.3 في المائة على أساس ثبات العملة، محققاً هامش دخل معدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك بنسبة 37.9 في المائة.

أبرز المؤشرات التشغيلية

    إغلاق عملية الاستحواذ على نظام علاج "سناب" من قبل شركة "سبيراكور"، وتوسيع عروضنا من تقنية علاجات الجروح بالضغط السلبي الميكانيكية والمحمولة والتي تستخدم لمرة واحدة، الأمر الذي يسمح لقنوات الخدمات والمبيعات في "أسيليتي" بدعم التوسع في نظام علاج "سناب" للمرضى وفرق الرعاية الخاصة بهم في جميع أنحاء العالم، الذين يحتاجون الوصول إلى أجهزة علاجات الجروح بالضغط السلبي.
    عاد قطاع الطب التجديدي إلى النمو لمدة عام كامل مع ربعين متتاليين من النمو القوي، مدفوعاً من قبل العائدات المرتبطة بعمليات ترميم الثدي والمبيعات العالمية.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال جون وودي، الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة: "يعكس أداءنا القوي في الربع الرابع تحقيق الاستثمارات الاستراتيجية التي قمنا بها في شركتنا والموظفين لدفع عجلة النمو المستدام، على المدى الطويل. ومع خمسة أرباع متتالية من النمو في العائدات العضوية، يمثل العام 2015 عاماً محورياً لشركة ’أسيليتي‘ ونحن ماضون في تنفيذ استراتيجيتنا".

وأضاف: "لقد حققنا ربعاً قوياً على صعيد علاجات الجروح المتقدمة (’إيه دبليو تي‘) والطب التجديدي، ويعزى هذا النمو إلى تزايد في الحجم في الأجهزة المتقدمة فضلاً عن النمو برقمين في العائدات المرتبطة بعمليات ترميم الثدي. وتسارعت المبيعات المتعلقة بتوسيع المنتجات خاصتنا، بقيادة "بريفينا" و"ريفولف" خلال الربع الرابع، كما أنها تواصل في تنويع الملف الخاص بالنمو الذي نحققه".

وتابع حديثه قائلاً: "نحن مستمرون في توفير القيمة لعملائنا من خلال الابتكار المركز وحافظة معززة من العروض في أعمالنا. وساهم الزخم القوي الذي أنتجناه عام 2015 بدعم ثقتنا في قدرتنا على مواصلة النمو على المدى الطويل".

نتائج الربع الرابع والعام المنتهي في 31 ديسمبر 2015

بلغت عائدات "أسيليتي" للربع الرابع من العام 2015 نحو 483.8 مليون دولار أمريكي بارتفاع نسبته 0.2 في المائة عن الفترة نفسها من العام الماضي كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً و3.4 في المائة على أساس ثبات العملة.

    بلغت عائدات علاجات الجروح المتقدمة ("إيه دبليو تي") 364.3 مليون دولار أمريكي، مسجلة تراجعاً بنسبة 1.3 في المائة كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً وارتفاعاً بنسبة 2.5 في المائة على أساس ثبات العملة، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. وباستثناء تأثير تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية، يعتبر النمو في عائدات علاجات الجروح المتقدمة مدفوعاً من قبل النمو في الحجم برقمين في الأجهزة المتطورة، بما في ذلك مبيعات "بريفينا" القوية.
    سجلت عائدات أعمال الطب التجديدي 116.8 مليون دولار أمريكي بارتفاع نسبته 6.9 في المائة كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً و8.4 في المائة على أساس ثبات العملة، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. ويُعزى هذا النمو إلى ارتفاع برقمين في العائدات المتعلقة بعمليات ترميم الثدي في الولايات المتحدة، ونمو "ستراتيس" في أوروبا، الذي تم تعويضه جزئياً بتراجع في العائدات المرتبطة بعمليات ترميم جدار البطن في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبلغت الخسائر الناتجة عن العمليات المستمرة 15.5 مليون دولار أمريكي لعام 2015 كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة مقارنة مع 30.9 مليون دولار أمريكي في الفترة نفسها من العام الماضي. وسجّل الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة تراجعاً بنسبة 7.5 في المائة والذي بلغ 183.5 مليون دولار أمريكي من 198.3 مليون دولار أمريكي، كما هو معلن مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي و5.3 في المائة على أساس ثبات العملة. ويعزى الانخفاض في الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك في الربع الرابع من العام 2015 بشكل أساسي إلى الاستثمار في إنشاء ستة امتيازات عالمية وزيادة نفقات التعويض المحفزة نتيجة لتحسين الأداء المالي، الذي تم تعويضه جزئياً من خلال تحسين عوائد الإنتاج، بشكل أساسي في أعمال الطب التجديدي، فضلاً عن توفيرات النفقات المرتبطة مع جهود الاندماج وتحسين الأعمال. وبالإضافة إلى ذلك، تأثرت الخسائر الناتجة عن العمليات المستمرة للربع الرابع من العام 2015 سلباً من جراء رسوم تكلفة انخفاض القيمة غير النقدية بينما تأثرت الخسائر من العمليات المستمرة في الفترة من العام الماضي سلباً من جراء الحكم الصادر عن هيئة القضاة الخاص بدعوى شركة "لايف نت" حول قيمة 34.7 مليون دولار أمريكي المسجلة خلال الربع الرابع.

وبلغت عائدات "أسيليتي" للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2015 نحو 1.867 مليار دولار أمريكي مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً بارتفاع نسبته 4.0 في المائة على أساس ثبات العملة.

    بلغت عائدات علاجات الجروح المتقدمة ("إيه دبليو تي") 1.422 مليار دولار أمريكي أي بارتفاع بنسبة 0.1 في المائة كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً و4.8 في المائة على أساس ثبات العملة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. ويعزى هذا النمو إلى تزايد في الحجم بنصف رقم في الأجهزة المتطورة في العالم وفي مبيعات "بريفينا" القوية.
    سجلت عائدات أعمال الطب التجديدي 433.9 مليون دولار أمريكي بارتفاع نسبته 1.3 في المائة كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً و2.7 في المائة على أساس ثبات العملة، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. ويُعزى هذا النمو إلى ارتفاع بنصف رقم في العائدات المتعلقة بعمليات ترميم الثدي، التي تم تعويضها جزئياً بتراجع في العائدات المرتبطة بعمليات ترميم جدار البطن.

وبلغت الخسائر الناتجة عن العمليات المستمرة للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2015 حوالى 47.7 مليون دولار أمريكي كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة مقارنة مع 235.0 مليون دولار أمريكي في الفترة نفسها من العام الماضي. وسجّل الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2015 تراجعاً بنسبة 0.3 في المائة والذي بلغ 709.7 مليون دولار أمريكي من 712.1 مليون دولار أمريكي، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي وارتفاعاً بنسبة 2.3 في المائة على أساس ثبات العملة. وباستثناء تأثير تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية، يعزى ارتفاع الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2015 بشكل أساسي إلى نمو العائدات وتحسين عوائد الإنتاج بشكل أساسي في أعمال الطب التجديدي فضلاً عن توفيرات النفقات المرتبطة مع جهود الاندماج وتحسين الأعمال التي تم تعويضها جزئياً، في الاستثمار في إنشاء ستة امتيازات عالمية وزيادة نفقات التعويض المحفزة نتيجة لتحسين الأداء المالي. وبالإضافة إلى ذلك، تأثرت الخسائر الناتجة عن العمليات المستمرة للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2015 سلباً من جراء رسوم تكلفة انخفاض القيمة غير النقدية بينما تأثرت الخسائر من العمليات المستمرة في الفترة من العام الماضي سلباً من قبل الحكم الصادر عن هيئة القضاة الخاص بدعوى شركة "لايف نت" وتسوية "ويك فورست".

الوضع المالي

وصل إجمالي النقد في 31 ديسمبر 2015 إلى 88.4 مليون دولار أمريكي. وخلال العام 2015، أنتجت "أسيليتي" سيولة نقدية بقيمة 80.9 مليون دولار أمريكي من العمليات كما استخدمت نقداً بقيمة 125.3 مليون دولار أمريكي في أنشطة استثمارية وقامت باستخدام 41.1 مليون دولار أمريكي نقداً في أنشطة التمويل.

وفي 31 ديسمبر 2015، وصل إجمالي الديون طويلة الأمد المستحقة، نحو 4.797 مليار دولار أمريكي وكان صافي معدل الرافعة المالية2 نحو 6.5 ضعفاً. وبلغ التوافر تحت التسهيلات الائتمانية الدائمة خاصتنا 161.8 مليون دولار أمريكي اعتباراً من 31 ديسمبر 2015.

بنية الشركة

تعتبر "أسيليتي" شركة عالمية رائدة في مجال التقنية الطبية تلتزم بتطوير وتسويق حلول رعاية الجروح المتقدمة والطب التجديدي. وتأسست "أسيليتي" من خلال توحيد قوى ثلاثة منظمات هي "كي سي آي" و"سيستاجينيكس" و"لايف سيل" في قسمي أعمالنا: علاجات الجروح المتقدمة والطب التجديدي. وتكمن مهمتنا في تغيير الممارسات السريرية في مجال الطب مع حلول تسرّع العلاج وتخفف التعقيدات وتخلق قيمة اقتصادية وتحسّن حياة المرضى. وتخضع "أسيليتي" لإدارة صناديق استثمارية تحصل على المشورة من قبل "أباكس بارتنرز إل إل بي" و"أباكس بارتنرز إل بي" والشركات التابعة لمجلس استثمار خطط التقاعد في كندا ومجلس استثمار التقاعد للقطاع العام ومستثمرين مشاركين آخرين. وما لم يرد خلاف ذلك في هذا التقرير، فإن مفردات "نحن"، و"الخاصة بنا" و"الشركة" تشير إلى "أسيليتي" والشركات التابعة لها بشكل جماعي.

معلومات مالية غير متوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً

ونورد فيما يلي المعلومات المتعلقة بالتدابير المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً المستخدمة في بيان الأرباح هذا:

لتكملة نتائجنا الموحدة المعروضة وفقا لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً في الولايات المتحدة ("مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً")، قمنا بالكشف عن التدابير المالية للنتائج التشغيلية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموما والتي تستبعد أو تعدّل بعض البنود. وترد لاحقاً في بيان النتائج هذا مطابقة الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة والدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك مع الخسارة الصافية. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة بعضاً من نتائجها المالية على أساس العملة الثابتة بالإضافة إلى نتائج مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً. وتقارن معلومات العملة الثابتة النتائج بين الفترات كما لو أن أسعار الصرف ظلت ثابتة بين الفترة والأخرى. في هذا البيان، نحن نحتسب العملة الثابتة عن طريق حساب نتائج العام الحالي باستخدام أسعار صرف العملات الأجنبية من العام الماضي.

وتؤمن الإدارة بأن هذه التدابير المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً توفر معلومات إضافية مفيدة حول تقييمها وتقييم المستثمرين لأداء أعمالنا وبأنها مفيدة لمقارنة أداء عملنا بين فترة وأخرى. في حين أن الإدارة تؤمن أن هذه التدابير المالية مفيدة في تقييم عملنا، ينبغي اعتبار هذه المعلومات تكميلية في طبيعتها، وعدم اعتبارها منعزلة أو بديلاً عن المعلومات المالية ذات الصلة المعدة وفقاً لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً. بالإضافة إلى ذلك، قد لا تكون هذه التدابير المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً هي نفسها المبادئ المقبولة التي تعتمدها شركات أخرى. لمطابقة مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً الأكثر ارتباطاً، يُرجى مراجعة مطابقة التدابير المالية المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً مع التدابير المالية غير متوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً التي ترد في هذا البيان.

1يستثني الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة عمليات أعمال "سباي إيليت" الخاصة بنا والتي قمنا بتصفيتها سابقاً، وتأثير النفقات المرتبطة بالدمج، والأرباح أو الخسارة المرتبطة بالعملات الأجنبية، ونفقات تحسين الأعمال، ونفقات أخرى مذكورة في المطابقة الواردة في هذا البيان الصحفي.

2يمثل صافي معدل الرافعة المالية صافي الدين مقسوماً على الدخل الموحد قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك للأشهر الـ12 الماضية. ويتألف صافي الدين من المديونية الكاملة من ضمنها عقود رأس المال والتزامات تمويل أخرى ناقص النقد والمكافآت النقدية من أصل 300.0 مليون دولار أمريكي أو 40 في المائة من الدخل الموحد قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك خلال الأشهر الـ12 الماضية. ووفقاً للتعريف الوارد في اتفاقية الإئتمان الكبير المضمون الخاص بنا، يمثل الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة إلى جانب وفورات في كلفة المعدل التشغيلي.

لعرض التقرير الكامل بما في ذلك الجداول الرجاء الضغط هنا

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20160126005937/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أسيليتي"

علاقات المستثمرين

كاليب مور

210-255-6433

caleb.moore@acelity.com



أو

العلاقات الإعلامية

شستون توربيفيل

210-515-7757

cheston.turbyfill@acelity.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16874/ar

No comments:

Post a Comment