Monday, January 25, 2016

ريتيل فود جروب تصل عتبة 2500 فرع

بريزبن، أستراليا - يوم الإثنين 25 يناير 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): دخلت شركة "ريتيل فود جروب" (آر إف جي) (المدرجة في بورصة أستراليا تحت الرمز: ASX: RFG)، وهي أكبر مانحة لامتيازات متعددة الأغذية في أستراليا، عام 2016 بقوّة مع إطلاق فرعها رقم 2500. وتُعدّ "آر إف جي" مانحة الامتياز العالميّة لعلامات تجارية تضمّ "دونات كينج"، و"برامبيز بيكِري"، و"ميشيلز باتيسري"، و"كراست جورميه بيتزا بار"، و"جلوريا جينز كوفيز"، و"كافيه 2 يو".

واحتفلت الشركة بإنجازها مع افتتاح "ميشيلز باتيسري أند كافيه" في ميتلاند بنيوساوث ويلز في أواخر شهر ديسمبر.

وقال أندريه نيل، الرئيس التنفيذي للامتيازات لدى "آر إف جي"، إنّ التوسّع المستمرّ لشبكة الشركة مدفوع بالطلب المرتفع على مفاهيم تجارة التجزئة المبتكرة في السوق الأستراليّة، بالإضافة إلى النموّ العالمي القوي.

وأضاف: "نركّز على تحسين تجربة العملاء وتحفيز نجاح مرخّص الامتياز عبر كافة نظم علاماتنا التجارية على الصعيدَين المحلّي والعالمي".

ويُعتبر فرع "ميشيلز باتيسري أند كافيه" الجديد في ميتلاند العاشر من نوعه، وهو يتمتّع بتصميم كامل الأبعاد لمقهى وقائمة موسّعة للفطور والغداء.

وبالإضافة إلى النموّ الأساسي على الصعيد المحلّي، أوضح السيّد نيل أنّ عمليّات "آر إف جي" العالميّة دعمت أهداف النموّ الحاليّة الطموحة مع النمو الثابت الذي حققته في كل من تركيا وماليزيا والصين خلال عام 2015.

وأضاف: "من المقرّر أن يقوم شريكنا الرئيسي لحقوق امتياز ’جلوريا جينز كوفيه‘ في تركيا بافتتاح الفرع الخمسين في المنطقة خلال وقتٍ قريب، ما يجعل من تركيا رابع أكثر منطقة في العالم بالنسبة لعلامة ’جلوريا جينز كوفيه‘ بعد الولايات المتحدة الأمريكيّة مع 60 فرع، والإمارات العربيّة المتحدة مع 64 فرع، وأستراليا مع ما يزيد عن 300 فرع".

وبدأ أوّل فرع تمّ افتتاحه في هاواي لعلامة "جلوريا جينز كوفيز" بالعمل في نوفمبر 2015 كجزءٍ من التجديد بقيمة ملايين الدولارات الأمريكيّة في مركز "ألا موانا" على شاطئ "واكيكي" الذي يعتبر الوجهة السياحية الأولى.

وتمّ إدراج "آر إف جي" في بورصة أستراليا في عام 2006 مع حوالي 300 فرع، ونمت لتُصبح مانحة امتياز عالميّة رائدة مع خطط نموّ مهمّة حاليّة قيد الإنجاز.

واختتم السيّد نيل حديثه قائلاً: "يشكّل افتتاح ’آر إف جي‘ لفرعها رقم 2500 إنجازاً كبيراً خلال هذه المسيرة".

لمحة عن "ريتيل فود جروب المحدودة"

تمتلك "آر إف جي" نظم حقوق الامتياز لكلّ من "دونات كينج"، و"برامبيز بيكِري"، و"ميشيل باتيسري"، و"بي بيز كافيه"، و"جلوريا جينز كوفيز"، و"إتس إيه جريند"، و"ذي كوفي جاي"، و"كافيه 2 يو"، و"إسكوايرز"، و"بيتزا كيبرز"، و"كراست جورميه بيتزا بار". وهي شركة كبرى لمحامص البنّ بالجملة تقوم بإمداد نظم العلامات التجارية الحاليّة وحسابات أطراف ثالثة ضمن علامات "دي بيلا كوفي"، و"إفولوشن كوفي روسترز جروب"، و"روستينج أستراليا" التجارية لتصنيع القهوة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.rfg.com.au.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ريتيل فود جروب" (آر إف جي)

إيمي سميث

مديرة العلاقات العامة

هاتف:

+61 400 137 704

البريد الإلكتروني: amy.smith@rfg.com.au









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16859/ar

No comments:

Post a Comment