Wednesday, March 4, 2015

أوبيرثر تكنولوجيز تقدّم منصة إدارة الاشتراكات الخاصة بها في مشروع تجريبي مع تيليفونيكا ومشغلين آخرين لتنفيذ مقاربة تشغيل متبادل لشرائح سيم مدمجة


برشلونة، إسبانيا - يوم الأَرْبعاء 4 مارس 2015 [ME NewsWire] 
المؤتمر العالمي للجوال 2015

(بزنيس واير):  أعلنت اليوم شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" ، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية، عن اختيار "تيليفونيكا" لمنصة إدارة الاشتراكات الخاصة بها لدعم مشغّلين آخرين يشاركون في مشروع تجريبي لإثبات التشغيل المتبادل بين المنصات المختلفة وشرائح "سيم" من بائعين مختلفين.

وبحلول العام 2020، ستكون عدة مليارات من أجهزة المستهلكين متصلة بشبكات الجوال. ومن أجل نشر خدمات على غرار خدمات الاتصالات عن بعد في السيارات المتصلة، والقياس عن بعد في عدادات الكهرباء الذكية، والمراقبة الشخصية مع الأجهزة القابلة للارتداء ولدعم أجهزة جديدة تتمحور حول المستهلك، يتطلب اللاعبون اتصالاً عالمياً موثوقاً وفعالاً من حيث التكلفة.

وتجلب الحاجة إلى ربط هذه الأخيرة بأي شبكة جوال أو الانتقال من شبكة إلى أخرى خلال دورة حياة المنتج (التجوال الدولي، اتفاقية تجارية جديدة...)، فرص أعمال جديدة وتحديات جديدة أيضاً.

وفي هذا السياق، يعمل بائعو شرائح "سيم" والمشغلون وصانعو المعدات الأصيلة العالميون معاً على مشروع تجريبي من أجل تنفيذ مقاربة ذات تشغيل متبادل بحق لشرائح "سيم" المدمجة. وتقدم "أو تي" من أجل هذا المشروع حلها المتكامل من أجل تغيير الاشتراكات عن بعد وبكل أمان وإدارتها مع الحد الأدنى من التأثير على الأنظمة أو البنية التحية لمشغّلي الجوال. كما يسمح هذا الحل لمصنّعي المعدات الأصيلة بتحسين لوجستياتهم ومخزونهم من خلال صنع أجهزة متصلة بغضّ النظر عن دولة الوجهة. ويضمن في الوقت نفسه خصوصية بيانات اعتماد مشغلي الجوال وأمنهم بالاعتماد على:

•  النوع الجديد من وحدة هوية الاشتراك، شريحة "سيم" المدمجة (بطاقات الدارات المتكاملة العالمية الإلكترونية) والتي تُدعى "داكوتا"

•  الحل الأحدث لتوفير الاشتراكات وإدارتها عن بعد في بطاقات الدارات المتكاملة العالمية الإلكترونية ويدعى "إم-كونيكت"

ويسمح حل "إم-كونيكت" من "أو تي" لمشغلي الجول بتوفير اشتراك آمن عن بعد في جهاز متصل عند استخدامه للمرة الأولى وعند الحاجة تغيير الاشتراك خلال دورة حياة الجهاز. ويسمح هذا الحل الذي يمتثل لمواصفات شريحة "سيم" المدمجة الخاصة بالاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة لصانعي المعدات الأصيلة بإنتاج أجهزة مستقلة عن بلد وشبكة الوجهة ويضمن في الوقت نفسه أمن وخصوصية بيانات اعتماد مشغّل الجوال.

و"داكوتا" من "أو تي" هي مجموعة جديدة من شرائح "سيم" التي يتم شحنها عن بعد لسوق إنترنت الأشياء "آي أو تي" والمتوافرة في كلا عاملي الشكل الملحوم والقابل للوصل. وتسمح بطاقات الدارات المتكاملة العالمية الإلكترونية هذه لمشغلي الجوال بتحميل وتفعيل وتغيير ملفات تعريفهم على الهواء وتبسّط بالتالي عملية التجميع وسلسلة التوريد الخاصة بمصنّعي الأجهزة وبائعيها.

وقال السيد دايفيد جونسون رئيس قسم نظم التشغيل والابتكار العالمي لدى "تيليفونيكا" في معرض تعليقه على هذا الأمر: :"نحن مسرورون للعمل مع ’أو تي‘ على هذا المشروع الاستراتيجي. كان دعم ’أو تي‘ في منصة إدارة الاشتراكات وفي مجموعة العمل لتعريف المتطلبات أساسي في دعم شركاء هذه المبادرة التي تهدف إلى حماية المستهلكين وضمان حرية الاختيار".

من جانبه قال أرنو بريت، رئيس وحدة أعمال الاتصالات في أوروبا لدى "أو تي": "نحن مسرورون للغاية لاختيارنا من قبل ’تيليفونيكا‘ لتقديم حلنا الشامل لتوفير الاشتراكات وإدارتها عن بعد في إطار هذا البرنامج التجريبي".

للاطلاع على المجموعات الشاملة من المنتجات والخدمات والحلول التي تقدمها شركة "أو تي"، تفضلوا بزيارتنا في جناح الشركة (الجناح رقم 6I30 القاعة رقم 6) في المؤتمر العالمي للجوال 2015 الذي يقام من 2 إلى 5 مارس في مدينة برشلونة.

لمحة عن "أوبيرثر تكنولوجيز"

"أو تي" هي شركة رائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية. ولطالما كانت شركة "أو تي" في قلب قطاع التنقلية، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وللشركة حضور في أسواق المدفوعات والاتصالات والهوية، إذ أنها توفر حلولاً متكاملة في مجال التعاملات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية وأنظمة النقل والدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6000 موظف حول العالم، بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أو تي" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات متوزعة على القارات الخمس ومركز تصنيع واحد في كلّ منطقة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com

لتحميل تطبيق "ذا إم ورلد"،

كل ما تحتاج معرفته عن أحدث التوجهات في عالم التنقلية، متوفر على "آب ستور" و"جوجل بلاي"

تابعونا على

"تويتر" "لينكد إن"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام

"أوبيرثر تكنولوجيز"

أودري بيسناردو

+33-1-78-14-76-75

بريد إلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com



أو

"إف تي آي" للاتصالات الاستشارية الاستراتيجية

جيوم جرانييه/إريك فوهلن-ويل

+33-1-47-03-68-10

بريد إلكتروني: oberthur@fticonsulting.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13867/ar

No comments:

Post a Comment