Wednesday, March 4, 2015

منتجات شبكة النقل البصرية بتقنية 100 جي التابعة لزد تي إي تشحن أكثر من 10 آلاف وحدة في 2014

المؤتمر العالمي للجوال 2015

شينزن، الصين - يوم الأَرْبعاء 4 مارس 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ) وهي مزود عالمي رائد لحلول الاتصالات السلكية واللاسلكية وتقنيات الشركات والمستهلكين في مجال الإنترنت الجوال، أن الشحنات السنوية لمنتجات شبكة النقل البصرية (أو تي إن) بتقنية 100 جي التابعة ل"زد تي إي" تخطت الـ10,000 وحدة. وقد جاءت هذه الزيادة في الحصة السوقية في المرتبة الأولى على مستوى العالم.

ونشرت "زد تي إي" أكثر من 150 مشروع تجاري خاص بتقنية 100 جي، حيث زاد طول الخط الإجمالي عن 100 ألف كيلو متر. ويتم استخدام منتجات "أو تي إن" بتقنية 100 جي من "زد تي إي" من قبل شركات اتصالات رئيسية في آسيا المحيط الهادي وأوروبا وأمريكا اللاتينية. ومن بين هذه الشركات "تم إم إيه النمسا"، و"تيليفونيكا البيرو"، و"تيلكوم إندونيسيا"، و"بي سي سي دبليو هونج كونج"، و"تشاينا موبايل"، و"تشاينا تيليكوم"، و"تشاينا يونيكوم"، كما تخدم شبكات الجيل الرابع اللاسلكية، وخدمات الحزمة العريضة السلكية ومركز البيانات، لتقدم منصات نقل عرض الحزمة الكبيرة للغاية وحلول متقدمة للسرعة الفائقة للغاية.

وقال زو مينج، نائب رئيس "زد تي إي": "تقدم شركة ’زد تي إي‘، معتمدة على فهمها العميق لحاجات الشركات المشغلة للاتصالات، حلول شبكات عالية السرعة من طبقات التجميع والأساسية والإرسال وبروتوكول الإنترنت للعملاء العالميين، لمساعدة شركات الاتصالات على بناء شبكات نقل سريعة ومرنة وآمنة وذكية تتمتع بعرض حزمة كبير وكفاءة عالية".

ووفقاً لأحدث تقرير صدر عن "أو في يو إم" حول سوق منتجات الشبكة البصرية، فقد بلغت حصة الربع الرابع السوقية المتداولة لمنتجات "100 جي" من "زد تي إي" 11.3 في المئة، وهي أكبر نسبة نمو في القطاع. وكانت نفس حصة منتجات الشبكات البصرية من "زد تي إي" بلغت 13.3 في المئة، محققة النمو الأكبر على مستوى العالم. وقد حافظت حصة "زد تي إي" السوقية على ترتيبها بين الاثنين الأوائل على مستوى العالم، بينما في مجال الشبكات البصرية في أكبر سوق إقليمية، وهي منطقة آسيا المحيط الهادي، فقد نمت حصتها السوقية لتحتل المرتبة الأولى. وتصنف "زد تي إي" كذلك كونها أكبر مزود لتجميع المعدات متعددة الخدمات وثالث أكبر مزود في العالم لمعدات تقسيم ومضاعفة طول الموجة (دبليو دي إم) / والنقل البصري للحزم المتقاربة (سي بي أو-تي).

وقد فازت "زد تي إي" بعدد من الجوائز في القطاع لقاء قيادتها عمليات التطوير في مجال الشبكات البصرية، لا سيما شبكات النقل البصري بتقنية "100 جي". وفي عام 2012 قامت "زد تي إي" بنشر الشبكة التجارية الوطنية لصالح "تي-موبايل النمسا" باستخدام الحل الذكي في مجال شبكات النقل البصري، وهو شبكة بصرية بمفتاح أوتوماتيكي لتقسيم ومضاعفة طول الموجة (دبليو إيه إس أو إن). وقد حصلت عملية النشر هذه على "جائزة الابتكار في الشبكات البصرية الأساسية" من "جلوبال تيليكوميونيكيشنز بزنيس" (جي تي بي). وفي عام 2013، فازت منتجات "100 جي" من "زد تي إي" بجائزة "أفضل منتج بصري – 100 جي" خلال المنتدى السنوي الخامس عشر "دبليو دي إم والشبكات البصرية من الجيل التالي".

كما حققت "زد تي إي" عدداً من الأرقام القياسية العالمية في مجالات غير تقنية الإرسال بتقنية "100 جي"، منها "400 جي/1تي". وفي نوفمبر 2014، أعلنت "زد تي إي" أنها حققت الرقم القياسي لاستخدامها مكبرات الصوت بالألياف البصرية المذممة بالأربيوم فقط (إي دي إف إيه) لنقل 16×1 إشارة تيترابايت بالثانية بتكوين كامل بالحزمة سي لمسافة 3,500 كيلو متر ضمن اختبار في "المشروع 863". وفي مارس 2014، وباستخدام تقنيتها الحاصلة على براءة اختراع، نجحت "زد تي إي" بنقل 440 جيجابايت بالثانية من إشارات أحادية الناقل مقسَّمة القطبية بمفتاح تحويل مرحلة التربيع (PM QPSK) من 20 قناة بصرية لطول 3,600 كيلومتر ضمن ألياف أحادية النمط عند زيادة فعالية الطيف إلى 4 بيت/ثانية/هرتز، محققة بذلك رقماً قياسياً في مجال الإرسال عالي السرعة بتقنية "400 جي". وفي أكتوبر 2013، قامت "زد تي إي" و"تشاينا تيليكوم" بشكل مشترك بإكمال تجربة نظام في الوقت الفعلي للإرسال البصري تيرابيت البعيد للغاية (يو إل إتش)، وأحرزت رقماً قياسياً عالمياً قدره 3,200 كيلو متر من الإرسال في الوقت الفعلي. وفي الوقت الحالي يتمتع نظام الإرسال البصري بالوقت الفعلي بأطول مسافة إرسال وأعلى معدل إرسال.

لمحة عن "زد تي إي"

"زد تي إي" هي مزودٌ لأنظمة الاتصالات المتطورة والأجهزة الجوالة وحلول تقنية الشركات للمستهلكين ومشغلي الاتصالات والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة "إم-آي سي تي" الخاصة بـ"زد تي إي"، تلتزم الشركة بتوفير الابتكارات المتكاملة والشاملة للعملاء من أجل تقديم التميز والقيمة، في الوقت الذي تتقارب فيه قطاعات تقنية المعلومات والاتصالات. وتباع منتجات وخدمات الشركة (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK  وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ)، لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المئة من إيراداتها السنوية لأغراض البحث والتطوير، وتضطلع بدورٍ رائدٍ في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. كما تلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجريت ما

+86-755-26775207

ma.gaili@zte.com.cn



أو

"أكسيكوم"

دانييل بيتي

+442083928071

daniel.beattie@axicom.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13874/ar

No comments:

Post a Comment