Saturday, December 20, 2014

برنامج صحي للتوعية بالسكري في الداخلية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 19 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
نظمت إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية برنامجاً صحياً وتثقيفياً تحت شعار "صحتي"، بالتعاون مع المستشفى الأهلي، لإجراء فحوص طبية تشمل فحص السكر في الدم وضغط الدم وفحص الطول والوزن وكتلة الجسم، لجميع العاملين بالوزارة، بمناسبة اليوم العالمي لمرض السكري، وذلك في إطار حرص الوزارة على صحة وسلامة منتسبيها وتعزيز الوعي والسلوكيات الصحية، وتحسين وسائل اكتشاف المرض مبكراً، وخفض معدلات الإصابة بمرض السكري وغيره من الأمراض الناجمة عن عدم ممارسة الرياضة وسوء التغذية.
شارك في الحملة عدد من الضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين، والعنصر النسائي من مختلف إدارات وزارة الداخلية، وتم خلالها إجراء الفحوص الطبية. 
وقال العقيد حسين العوضي، مدير إدارة العلاقات العامة بالإنابة، إن الحملة تهدف إلى نشر الوعي الصحي بين مختلف منتسبي الوزارة بالتشخيص والكشف المبكر عن مرض السكري بجميع أنواعه؛ من خلال طرق الفحص الشاملة باستخدام احدث الأجهزة المتطورة والتعامل الصحيح مع هذا المرض، وتعزيز التوعية الصحية تجسيداً لاستراتيجية وزارة الداخلية في التواصل مع مؤسسات المجتمع.
وفي ختام الحملة قام العقيد عبيد الزعابي رئيس قسم العلاقات العامة؛ بتقديم هدية تذكارية لمدير المستشفى الأهلي تقديراً لتعاونهم مع الوزارة في نشر الوعي الصحي لدى المنتسبين. 
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13174/ar

No comments:

Post a Comment