Monday, December 29, 2014

حدث المحتوى في كل مكان من آي بي سي وإن إتش كي يجلبان تقنية البث التلفزيوني بدقة 8 كي إلى الشرق الأوسط


سيتم عرض ومناقشة التقنية فائقة الدقة فائقة الوضوح في حفل الإطلاق الذي سيقام في دبي خلال شهر يناير من عام 2015

لندن - يوم الإثنين 29 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

حدث المحتوى في كل مكان من "آي بي سي" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2015

(بزنيس واير): يعتبر حدث "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" سلسلة الفعاليات العالمية الجديدة التي تعالج أحدث التطورات في مجال الإعلام. ومن خلال العروض الرقمية خارج المنزل وعمليات الاستحواذ عالية الجودة المتواجدة على قمة قائمة التوجهات الحالية، سيجلب حدث "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" نظام البث التلفزيوني بالتقنية فائقة الدقة فائقة الوضوح من هيئة الإذاعة اليابانية "إن إتش كي" للمرة الاولى إلى منطقة الشرق الأوسط.

هذا وتعتبر التقنية فائقة الدقة فائقة الوضوح نظام البث التلفزيوني بتقنية "8 كي"، والتي تتميز بدقة عرض تفوق 16 مرّة دقة العرض بتقنية الدقة العالية "إتش دي"، إلى جانب معدل أطر أعلى بكثير من حيث السرعة يصل إلى 120 صورة في الثانية. وقام بتطوير هذه التقنية هيئة الإذاعة اليابانية "إن إتش كي"، وهي مصممة للمستهلكين والأحداث والعروض مثل المتاحف.

وتخطط "إن إتش كي" القيام بعمليات بث تجريبية عبر القمر الصناعي في عام 2016، مع إطلاق الخدمات العامة المقررة في عام 2018. وهذه تعتبر واحدة من أهم المبادرات في أنظمة التلفزيون المستقبلية، والتي تطلق النقاش حول مستويات أعلى من الدقة، وقدرات لون موسعة، ومعدلات أطر أعلى. ويمنح العرض في حدث "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لجهات البث ومشغلي الشبكات الفرصة لرؤية القدرات، فضلاً عن مناقشة التحديات في بث هذا النظام ذي معدل البيانات المرتفع.

كما يبدو هذا الفيديو فائق دقة العرض مذهلاً على شاشة ضخمة. حتى أكبر الإسقاطات تبدو ساطعة وغنية ومفصلة. وبالإضافة إلى معدل الإطار المرتفع، فهو يخلق انطباعاً لا مثيل له. وستدرك كل من دور السينما والمتاحف وشركات العروض عاجلاً إمكانية هذا النظام المذهل.  

وستقوم "إن إتش كي"، خلال حدث "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بعرض بعض من أحدث المحتويات التي قامت بتصويرها. وهي تشمل تغطية رائعة لمباريات نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، وكذلك بعض المواد التي تم التقاطها خصيصاً للمعارض الفنية والمتاحف في اليابان.

وتجدر الإشارة إلى أنّ حدث "المحتوى في كل مكان" هو مبادرة جديدة من "آي بي سي"، تجمع جميع المشاركين في الإنتاج الإعلامي الغني، والأجهزة، والتطبيقات، وتخصيص المحتوى، ووسائل التواصل الاجتماعي، والبيانات الضخمة، وخدمات السحابة. عقد الحدث الأول بالتوازي مع "آي بي سي" في أمستردام خلال شهر سبتمبر من عام 2014، بحيث يستهدف الثاني سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسيعقد في دبي خلال الفترة من 20 ولغاية 22 يناير 2015.

وقال مايكل كريمب الرئيس التنفيذي لمؤتمر "آي بي سي": "لقد قمنا بتطوير حدث ’المحتوى في كل مكان‘ لمعالجة ظهور المحتوى المتصل. وسيقوم حدثنا في منطقة الشرق الأوسط بتبادل المعارف حول كيفية إنشاء المحتوى، وإدارته، والاستفادة منه مادياً، ومشاركته عبر الإنترنت وكذلك بالنسبة للأجهزة الجوالة والمتصلة. ويكمل عرض التقنية فائقة الدقة فائقة الوضوح بيئة الحاضر المتصلة مع رؤية للمستقبل حيث ستشكل الشاشات الضخمة عالية الدقة جزءاً من المشهد الإعلامي".

كما تتمتع التقنية فائقة الدقة فائقة الوضوح بارتباط طويل مع "آي بي سي"، بدءاً من العرض الأوروبي الأول في عام 2006، وإنشاء عدة علامات تقنية بارزة مع العروض في معرض "آي بي سي" منذ ذلك الحين.

وتضم الجهات العارضة في حدث "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دبي مجموعة من مزودي خدمات البث المبدعين مثل "كوانتل" وعمالقة قطاع تكنولوجيا المعلومات مثل "سيسكو"؛ وشبكات توزيع المحتوى مثل "أكامي" ومزودي خدمات الاتصالات مثل "اتصالات". وتضم قائمة المتحدثين في المؤتمر كبار المسؤولين التنفيذيين من جهات البث مثل شبكة قنوات "ديسكفري نتووركس"، و"بي إن"، و"سكاي نيوز" العربية، والموردين ومقدمي الخدمات مثل "مايكروسوفت" و"إريكسون" و"يوتيوب".

وسيعقد حدث "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مدينة جميرا في دبي، وذلك خلال الفترة الممتدة من 20-22 يناير 2015. ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات وتفاصيل التسجيل عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.ibcce.org.

كما يمكنكم التسجيل اليوم للحصول على جواز مرور مجاني للمعرض عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.ibcce.org/register.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول حدث "المحتوى في كل مكان" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ibcce.org/MENA

ولاستعراض الجلسات الحالية من مؤتمر "المحتوى في كل مكان" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ibcce.org/conference

للاطلاع على كامل قائمة المتحدثين في حدث "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ibcce.org/speakers

 ## انتهى##

ملاحظة المحررين:

مواعيد الفعاليات القادمة:

"المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- دبي- 20-22 يناير 2015

"آي بي سي 2015" - أمستردام- 11-15 سبتمبر 2015

"المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" في أوروبا- أمستردام- 11-15 سبتمبر 2015

"المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" في أمريكا اللاتينية- ساو باولو- يحدد في العام 2015

لمحة عن حدث "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي"

ابتكرت "آي بي سي" ودعمت سلسلة أحداث "المحتوى في كل مكان" استجابة لطلب زائري "آي بي سي" والجهات العارِضة فيه، لمساعدة المختصين في قطاعات البث الإعلامي، والاتصالات، وشبكة الإنترنت وتقنية المعلومات، لاقتناص الفرص الجديدة الناجمة عن النمو الهائل لاستهلاك المحتوى التلفزيوني ومحتوى الفيديو على الهواتف الذكية والحاسبات اللوحية والحاسبات المحمولة المتصلة عبر بروتوكول الإنترنت.

ويضم حدث "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" معرضاً عالي الجودة، بمزايا صُمِّمَت خصيصًا لمساعدة زائري المعرض على تعزيز معرفتهم وفهمهم بطريقة سريعة وفعالة لأحدث الصيحات والاستراتيجيات والتطويرات في مجال البث التلفزيوني وبث الفيديو عبر الإنترنت. ومن خلال هذه الفعاليات المخصصة في أوروبا، والشرق الأوسط شمال أفريقيا، وأمريكا اللاتينية، يغطي "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" الإنتاج الإعلامي الغني، والأجهزة والتطبيقات الإلكترونية، والتسويق الرقمي، ووسائل التواصل الاجتماعي، وتخصيص المحتوى، والبيانات الضخمة، وخدمات السحابة، والشاشات التي لا مثيل لها، والاستثمار، وأمور كثيرة أخرى.

لمزيد من المعلومات عن هذا الحدث، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ibcCE.org .

لمحة عن "آي بي سي"

"آي بي سي" هو الحدث السنوي الأول للمهنيين المعنيين بابتكار وإدارة وإيصال المحتويَين الترفيهي والإخباري على صعيد عالمي. يجذب هذا الحدث أكثر من 52 ألف شخص من أكثر من 170 بلداً، وهو مؤتمر يحظى بتقدير ومتابعة كبيرين ومعرض لأكثر من 1,500 مزود رائد لأحدث التقنيات الإلكترونية الفنية في آن معاً، كما أنه يوفر فرصًا للتواصل منقطعة النظير.

لمزيد من المعلومات،  يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.ibc.org

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

فريق المبيعات في حدث "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي"

كلير ستورزايكر

مديرة مبيعات المشروع

هاتف: 459 2717 134 (0) 44+

جوال: 595 991 7710 (0) 44+

البريد الإلكتروني: csturzaker@ibc.org



 أو

سيمون تيمبست

مدير الحسابات

هاتف: 64872 595 5(0) 971+

جوال: 64872 595 5(0) 971+

البريد الإلكتروني: stempest@ibc.org



أو

لين نيل

قسم المبيعات في "المحتوى في كل مكان"

جوال: 237 766 7802(0) 44+

البريد الإلكتروني: cesales@ibc.org





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13237/ar

No comments:

Post a Comment