Saturday, July 26, 2014

المنهالي يحثّ ضباط "العمليات الشرطية" على التميزوالابتكار



في ملتقى رمضاني بأبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 25 يوليو 2014 [ME NewsWire]

التقى اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، مدير عام العمليات الشرطية بشرطة أبوظبي، منتسبي الإدارة العامة للعمليات الشرطية من الضباط من مختلف الرتب، في ملتقى العمليات الشرطية الرمضاني الذي أقيم ليلة أمس "الخميس"  في مدينة الضباط بأبوظبي.

وتم خلال الملتقى الرمضاني بحث  تطوير آليات العمل في كل المواقع؛ لتكون مختلف وحدات وإدارات العمليات الشرطية في المقدمة، من خلال الحرص الدائم على تحقيق التميز والريادة وفق أفضل وأحدث الممارسات المطبقة  في الدول المتقدمة عالمياً.
وركز اللقاء على أهمية نشر ثقافة التميز بكل مفاهيمها ومدلولاتها، ليكون التميز أهم عناوين المرحلة المقبلة، والتشجيع على روح المنافسة الإيجابية والابتكار، وتجسيد الأفكار الإبداعية على أرض الواقع بما يعزز من الصورة الحضارية والمتميزة لشرطة أبوظبي.

 وحثّ اللواء المنهالي على أهمية إيجاد البيئة المثالية للعمل لمختلف الكوادر، والتشجيع على العمل بروح الفريق، بما ينعكس على جودة المخرجات والتميز في الأداء بشكل عام، في إطار الوقاية من الجريمة ومواجهتها وفق أحدث الآليات والأساليب العلمية والمدروسة.

وأكد  أهمية  العمل وفق رؤية  القيادة الشرطية، وتسخير جميع الإمكانات للنهوض بمستوى الأداء وتحقيق المزيد من النجاحات، و مواكبة دراسة أفضل الوسائل التدريبية والاهتمام بالعنصر البشري للعاملين في شرطة أبوظبي، وتوفير مختلف الاحتياجات التدريبية لتطوير إمكانات المنتسبين، وصقل مهاراتهم وإكسابهم المزيد من الخبرات، في إطار الخطط والمبادرات الاستراتيجية المتكاملة.

وقال:  "النجاح ممكن التحقيق، لكنه في الواقع يزيد من عبء المسؤولية على أصحابه، فالحفاظ على النجاح وتحقيق المزيد منه لا يعني الوقوف عند نفس المحطة، ومن هنا لابد لأية منظمة أو فريق عمل حقق النجاح عدم الوقوف في مكانه؛  وإنما  التقدم والتطوير في العمل؛ من خلال الجديد المبتكر تحقيقاً  للمزيد من النجاحات والإسهام  في دفع عجلة التقدم في المجال الشرطي.

وقدم عدداً من الضباط مقترحات وأفكاراً لتطوير العمل الجماعي، وتعزيز مفهوم الشراكات، والتطرق إلى بعض مفاهيم التطوير والإبداع، والحلول الابتكارية لبعض العوائق التي قد تواجه العاملين في الميدان من خلال التفكير الإبداعي؛ واتباع أفضل الطرق لمعالجتها في الوقت المناسب.

  وحثَ  اللواء المنهالي  في  حديثه  الضباط  على  أن  يكون كل  منهم صاحب مبادرة وقائد فريق عمل؛ وحريصاً على التواصل  مع أعضاء فريق عمله بما يحقق المزيد من النجاح والمرونة في التنفيذ، واعتماد أفضل الآليات لأداء المهام والواجبات الوظيفية والخدمية والأمنية في أي من المواقع التي يشغلها المنتسبون.

وقال:  يجب  أن يكون الجميع على قدر عال من المسؤولية في أداء الواجب، وامتلاك المهارات في إدارة فريق العمل لأية مهمة أو خطة يكلفون بها؛ وفق الأساليب والآليات السليمة والصحيحة، مع قدر كبير من المرونة بما يحقق التطلعات المأمولة. وتمنى للجميع التوفيق والنجاح وأن يكونوا خير من يمثل المؤسسة الأمنية والشرطية، ومن يؤدي الواجب والمسؤولية.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139    

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11725/ar

No comments:

Post a Comment