Thursday, July 31, 2014

مكبس أوبتيموم كلير فليكس الجديد من نوردسون إي إف دي يخفف ارتداد المكبس لنتائج توزيع سوائل أكثر تجانساً

تساهم المادة المرنة المبتكرة في منع انحباس الهواء في توزيع السوائل بالضغط النبضي للحد من هدر المنتج

إيست بروفيدانس، رود آيلاند - يوم الخَمِيس 31 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أقدمت "نوردسون إي إف دي"، وهي شركة تابعة لـ"نوردسون"(المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NDSN) وهي المصنّع الرائد عالمياً لأنظمة توزيع السوائل الدقيقة، على طرح مكبس "أوبتيموم كلير فليكس" وهو عبارة عن حل جديد لتوزيع السوائل يقدم نتائج أكثر تجانساً عند توزيع سوائل لزجة. ويحدّ مكبس "كلير فليكس" من الارتداد من خلال إنشاء طبقة مانعة للتسرب بين المكبس والسائل أكثر إحكاماً من المكابس الأخرى في السوق.

وقد صُنع مكبس "نوردسون إي إف دي" الجديد من مادةد قابلة للثني تسمح للمكبس المدمج بالانثناء تحت الضغط ما طبقة محكمة مانعة للتسرب بين المكبس والبرميل. ويمنع مانع الترسب الهواء من عبور المكبس ما يحد من انفصال المكبس أو تحركه(إرتداده) خلال توزيع السوائل. ويكون المكبس ملتصق بما فيه الكفاية بالبرميل الحاقن للمحافظة على مسح ممتاز لجدار البرمين طيلة دورة توزيع السوائل ما يحد من هدر السوائل المكلف. وتقدم المادة المرنة  الشفافة قوة متفوقة وشفافية ممتازة وتناسق كيميائي مع طيف واسع من سوائل التجميع التي تتراوح بين أنظمة توزيع السوائل اللاصقة وصولاً إلى أنظمة التزليق. وهي فعالة بشكل خاص بالنسبة للمواد التي على درجة عالية من اللزوجة أو  المعبأة حيث يعتبر إرتداد المكبس مشكلة معروفة، على غرار الشحوم أو  المعاجين أو معجون اللحام..

قال براين دودييه، مدير خط الإنتاج العالمي لدى "نوردسون إي إف دي" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يعتبر إحتباس الهواء السبب الرئيسي لارتداد المكبس في توزيع السوائل بضغط الهواء النابض". وأضاف:"في حالات إرتداد المكبس، قد تطفو فقاعات مصغرة وجيوب هوائية بين المكبس والسائل. ومع تجمّ‘ الهواء، يحدث نقص في الضغط الإيجابي على السائل. ومع إطلاق الضغط، يمكن توزيع فائض من المواد ما يؤدي إلى رواسب متباينة. يحدّ مكبس "أوبتيموم كلير فليكس بيستون" من ارتداد المكبس من خلال منع الهواء من الاحتباس".

هذا وتحدد  أنظمة البراميل الحاقنة والخراطيش "أوبتيموم" من "نوردسون إي إف دي"، معايير الجودة والتجانس والموثوقية في قطاع توزيع السوائل. وقد تم تصميم كل عنصر لتوزيع السوائل "أوبتيموم" بحيث يكون جزءاً من نظام كامل ومدمج يحسّن الإنتاجية ويحدّ من التكاليف من خلال منح النتائج الأكثر دقة وتكراراً المتاحة.  تجدر الإشارة إلى أن شركة "نوردسون إي إف دي" في الولايات المتحدة تقوم بإنتاج جميع عناصر توزيع السوائل "إي إف دي أوبتيموم" خالية من السيليكون وهي حاصلة على شهادة بأنها آمنة للاستخدام الصناعي. ويمكن دمج أنظمة "اوبتيموم" الحالية بسهولة في المكبس المرن الشفاف.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع "نوردسون إي إف دي" الإلكتروني: www.nordsonefd.com أو صفحتها على "فايسبوك": www.facebook.com/NordsonEFD أو على "لينكد إن": www.linkedin.com/company/nordson-efd أو مراسلة الشركة عبر البريد الإلكتروني: info@nordsonefd.com أو الاتصال على أرقام الهاتف التالية: +1 401.431.7000  أو  800.556.3484 . للتواصل مع "نودرسون إي إف دي" المحدودة بخصوص المبيعات والخدمات في أكثر من 30 دولة، الرجاء الاتصال بشركة "نوردسون إي إف دي" أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nordsonefd.com.

الصورة متوفرة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.nordsonefd.com/images/Nordson-EFD-Clear-Flex-Pistons.jpg

لمحة عن "نوردسون إي إف دي":

تقوم "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أنظمة توزيع السوائل  بشكل دقيق لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. ومن خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أو المزلقة أو غيرها من سوائل التجميع على كلّ جزء في كلّ مرّة، تساعد أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى البراميل الحاقنة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات، والمقرنات، والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمواد معاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.

لمحة عن شركة "نوردسون"

تقوم شركة "نوردسون" بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة وموانع التسرب والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، والمعالجة بالأشعة فوق البنفسجيّة، ومعالجة الأسطح بالبلازما، التي تحظى جميعها بدعم تخصصي في التطبيق ومبيعات وخدمات عالمية مباشرة. هذا وتخدم "نوردسون" مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء والإنشاءات وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة التي تأسست  في العام 1954 وتتخذ من "ويستليك" في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. لمزيد من المعلومات حول شركة "نوردسون"، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونيّة التالية: www.nordson.com أو www.twitter.com/Nordson_Corp أو www.facebook.com/nordson.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"نوردسون إي إف دي"

   800-556-3484   : كندا/ الولايات المتحدة

ستيف نيفيس

+1-401-431-7032

البريد الإلكتروني: Steven.Neves@nordsonefd.com



وكالة "إيه *آر" للتسويق

أندريا روبرتس

 +1-858-204-9584

البريد الإلكتروني: andrea@armarketinginc.com



دانستايبل، بدفوردشاير، المملكة المتحدة

 0800-585733;

+44(0)1582-666334

البريد الإلكتروني: europe@nordsonefd.com



شنجهاي، الصين

 +86(21)3866-9006

البريد الإلكتروني: china@nordsonefd.com أو

طوكيو، اليابان

 +81(03)5762-2760

البريد الإلكتروني: japan@nordsonefd.com أو

سنغافورة

 +65-6796-9522

البريد الإلكتروني: sin-mal@nordsonefd.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11759/ar

No comments:

Post a Comment