Thursday, July 31, 2014

لابولا إندستريز الأولى في دمج عامل نفخ السائل سولستيس من هانيويل في رغوة رذاذ للجدران في الولايات المتحدة

برهنت منشأة في جامعة "بورديو" توسيع "لابولا" لعروضات ذات منافع بيئية مع "سولستيس إل بي إيه"

 

هيوستن - يوم الخَمِيس 31 يوليو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "لابولا إنداستيرز" ("لابولا") (المدرجة في بورصة "أو تي سي كيو بي" تحت الرمز: OTCQB: LPAD) التي تتخذ من هيوستن مقراً لها وهي مزوّد ومصنّع عالمي لعازل البولييوريتان الرغوي الرذاذ، وطلاءات الأسقف العاكسة والمعدات المصممة للحد من استهلاك الطاقة في الأسواق السكنية والصناعية والتجارية، اليوم أنها الشركة الأولى في العالم التي تقوم بتطوير التقنية الخاصة بعامل نفخ السائل "سولستيس" الجديد من "هانيويل" في نظام خاص بجدران العزل بالرغوة الرذاذة وإطلاقها تجارياً في الولايات المتحدة الأمريكية.
ويسمح "سولتيس إل بي إيه" من "لابولا" بتوسيع خصائص العزل المتفوقة للرغوة ويساهم في تعزيزها. ويعتبر "سولستيس إل بي إيه" عامل نفخ من الجيل المقبل من "هانيويل" لا يساهم فقط بتحسين أداء الرغوة وإنما يقدم أيضاً منافع بيئية ومن ضمنها تعزيز كفاءة الطاقة. ويتمتع "سولتيس إل بي إيه" بإمكانات منخفضة للغاية في مجال الاحتباس الحراري تبلغ 1 وتعتبر أقل بـ99.9 في المائة من عامل النفخ "إتش إف سي-145إف إيه"، هيدروكربونات الفلور، الأكثر استخداماً في يومنا هذا ويحافظ في الوقت نفسه على أدائه في مجال العزل. ويتميز "سولستيس إل بي إيه" غير قابل للاشتعال وقد حصل على موافقة وكالة حماية البيئة الأمريكية بموجب برنامج سياسة البدائل الجديدة المهمة ("سناب") كما لا يعتبر مركباً عضوياً متطايراً.
وفي هذا السياق قال دوج كرامر الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "لابولا إندستريز": "نتمتع في ’لابولا‘ بوعي بيئي وندمج البدائل الخضراء الصديقة للبيئة في عروضنا. يسرنا أن نكون الشركة الأولى في العالم التي تدمج عامل النفخ ’سولستيس‘ في رغوة الجدران الرذاذة ونحن على ثقة بأن رغوتنا التي لطالما كانت فائقة التطوير، معتمدة بالكامل ونتقدم الآن بخطوة واحدة على نظرائنا. أشير هنا إلى المنتج سيتوافر قريباً في أنحاء العالم".
وستجري عملية التركيب المهمة المقبلة لنظام الجدران المتطور من "لابولا" الذي يحتوي على "سولستيس إل بي إيه" في جامعة "بورديو" في ويست لافاييت، إنديانا. وستستخدم "لابولا" الرغوة الرذاذة "فوم لوك" مع "سولستيس إل بي إيه" لإجراء إصلاحات على منزل قديم خارج الحرم الجامعي يعود تاريخ بنائه إلى عشرينيات القرن الماضي والذي يقوم باحثون بتحويله إلى بناء من ناحية الطاقة والمياه والنفايات ومختبر. وهذه هي المرة الأولى التي سيستخدم فيها "سولستيس إل بي إيه" في نظام جدران في جامعة في الولايات المتحدة. وسيتولى باحثون من جامعة "بورديو" وشركة "ويرلبول" مهمة الإشراف على استخدام الطاقة في المنزل بعد تركيب جدران الرغوة الرذاذة لبرهنة فاعليته.
وأردف قائلاً: "تحتوي منتجات الرغوة من ’لابولا‘ عازلاً مكوناً من رغوة رذاذة للجدران المحيطة ومساحات الفراغ في الأسقف وتطبيقات المساحات المخصصة للعليات في المباني السكنية والتجارية. وتقدم الشركة أيضاً رغوة رذاذة وطلاءات مبلمرة مرنة لأسقف المباني السكنية والتجارية ذات الانحدار الخفيف. وتقدم ’لابولا‘ مادة البولييوريثان باعتبارها مادة لاصقة لعزل مخزون الألواح للطبقات السفلية من الأسقف للتطبيقات التجارية والصناعية فضلاً عن عناصر متنوعة".
من جانبها قالت لورا راينهارد، المدير العالمي لشؤون الرغوة الرذاذة لدى "هانيويل": "يزوّد ’سولستيس إل بي إيه‘ البنائين والمتعهدين بمنافع مهمة من حيث الأداء والبيئة في أنظام جدران وأسقف من رغوة الرذاذ ذات الخلية المغلقة بأسعار تنافسية بالنسبة لعوامل النفخ الأخرى. يسمح لنا تعاوننا مع ’لابولا‘ بتقديم فوائد ’من جدار إلى جدار‘ لمهندسي المباني التجارية والسكنية والبنائين والمرممين. وتساهم رغوة الرذاذ الأفضل في فئتها من ’لابولا‘ مقرونة مع نطاق الشركة الوطني والدولي في كونها شريكاً مثالياً لإطلاق ’سولستيس إل بي إيه‘ للاستخدام في أنظمة الجدران الرغوية".
لمحة عن "لابولا إندستريز"
"لابولا إندستريز" هي مزود ومصنّع عالمي للمواد العازلة المصنوعة من رغوة البولييوريثان الرذاذة، وطلاءات الأسقف العاكسة والمعدات المصصمة للحد من استهلاك الطاقة في الأسواق السكنية والصناعية والتجارية لتطبيقات المباني الجديدة والترميم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.lapolla.com.
لمحة عن "هانيويل"
"هانيويل" (www.honeywell.com) المدرجة في قائمة "فورتشون 100" هي شركة رائدة في مجال التقنية المتنوعة والتصنيع وتقوم بخدمة العملاء في أنحاء العالم من خلال منتجات وخدمات خاصة بالفضاء، وتقنيات التحكم للمباني والمنازل والصناعات، وأجهزة الشاحن التوربينية، والمواد عالية الأداء. ويتم تداول أسهم "هانيويل" التي تتخذ من موريس تاونشيب مقراً لها، في بورصات نيويورك ولندن وشيكاجو. لمزيد من الأخبار المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.honeywellnow.com.
بيانات تطلعية
تعتبر البيانات الواردات في هذا البيان الصحفي، من غير الوقائع التاريخية، بمثابة بيانات تطلعية وفقاً للبند "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933، والبند "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية لعام 1934، وقانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية الصادر في عام 1995. يجب النظر في مثل هذه البيانات التطلعية في سياق مختلف المعلومات التي تكشفها الشركة عن أعمالها. وتعتبر جميع المعلومات الواردة هنا صالحة في تاريخ صدورها. لا تتحمل الشركة مسؤولية تحديث أي بيانات تطلعية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"لابولا إندستريز"
للاتصال بالشركة:
دوجلاس جيه. كرامر، الرئيس التنفيذي
هارفي إل. شنيتزر، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات
مايكل تي. آدامز، الرئيس التنفيذي لشؤون النمو
شارلز إيه زاجاسزكوسكي، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية
 281-219-4700
البريد الإلكتروني: info@lapolla.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11761/ar

 

No comments:

Post a Comment