Thursday, July 31, 2014

أوبيرثر تكنولوجيز تزود نوبيا زد 7 الجديد بالعنصر الآمن الإلكتروني بيرل لتمكين خدمة الدفع عن طريق الجوال من تشاينا يونيون باي

كولومب، فرنسا - يوم الأَرْبعاء 30 يوليو
2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير):  أعلنت اليوم "أوبيرثر تكنولوجيز" (أو تي)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع الجوال، أنه قد تم اختيار "بيرل" العنصر الآمن المدمج الخاص بها من قبل "نوبيا" العلامة التجارية المميزة من "زد تي إي"، لتمكين خدمة الدفع عن طريق الجوال من "تشاينا يونيون باي" (سي يو بي) على هاتفها الذكي المطلق حديثاً "نوبيا زد 7".
ويعد الدفع الأمن والسهل عن طريق الجوال من أهم ميزات هاتف "نوبيا" الذكي الجديد "نوبيا زد 7". ولن يحتاج المستخدمون لتغيير أو إضافة أي من المعدات، حيث يمكنهم أن يقوموا بتحميل بطاقة "سي يو بي" المصرفية لا سلكياً على عنصر "أو تي" الآمن المدمج الموجود في "نوبيا زد 7". ويمكن للمستخدمين الدفع عن طريق هاتفهم الذكي، بمجرد التلويح به ببساطة فوق أكثر من ثلاثة ملايين محطة دفع دون تلامس في الصين. وتعد هذه الطريقة آمنةً وسريعةً ومناسبةً للغاية.
هذا وتعد "سي يو بي" منظمة تجمع 175 مصرفاً ومؤسسة مالية في الصين، بينما "نوبيا" هي مصنع ضخم للهواتف الذكية مع خطط لتسليم 60 مليون وحدة خلال عام 2014.
وقال سيدريك كولومب، المدير الإداري لوحدة الأعمال لدى "أو تي": "يسرنا أن نعلن أنه قد تم اختيار ’بيرل‘ من ’أو تي‘ العنصر الآمن الخاص بنا لتمكين الدفع عن طريق الجوال في ’نوبيا زد 7‘. ونحن مسرورون بأن نقدم لصانعي المعدات الأصلية أكبر عنصر آمن إلكتروني متعدد الأنظمة في السوق يتضمن قدرات تفعيل الخدمات المصرفية لا سلكياً. وسيقوم ’بيرل‘ بتحويل ’نوبيا زد 7‘ المتطور إلى أداة الدفع المستقبلية".
وعلق ني فاي، الرئيس التنفيذي لعلامة "نوبيا" التجارية: "يعد ’نوبيا زد 7‘ الخاص بنا أول هاتف ذكي مزود بعنصر آمن إلكتروني خاص بخدمة الدفع عن طريق الجوال من ’تشاينا يونيون باي‘، ونحن سعداء بالعمل مع ’أو تي‘ خبراء تقنيات الدفع دون تلامس والأمن الرقمي. وكان ’بيرل‘ من ’أو تي‘ هو أنسب عنصر آمن مدمج ليواكب احتياجاتنا بهدف تقديم حل قوي ومثبت وفعال للدفع عن طريق الجوال لعملائنا".
لمحة عن "أوبيرثر تكنولوجيز"
تُعتبر "أوبيرثر تكنولوجيز" شركة رائدة عالمياً في مجال حلول الأمن المعتمد لقطاع التجوال. ولطالما كانت "أوبيرثر تكنولوجيز" على الدوام في قلب عالم التجوال بدءاً من البطاقات الذكية وصولاً إلى أحدث تقنيات الدفع غير التلامسية التي تمّ تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وتتمتع الشركة بحضور في أسواق الدفع والاتصالات والهوية، وهي تقدِّم حلول من "آلة إلى آلة" في مجال المعاملات الذكية، وخدمات الجوال الماليَّة، و"آلة إلى آلة"، والهوية الرقمية، والتحكم بالنقل والولوج. وتضمّ الشركة أكثر من 6 آلاف موظف يعمل ما يقارب من 700 منهم في قطاع البحث والتطوير. وتقوم شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" العالمية بتقديم خدماتها للعملاء في 140 دولة، وذلك من خلال شبكتها المؤلفة من أكثر من 50 مكتب مبيعات موزعة على القارات الخمس و10 منشآت أخرى.  لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com.
كل ما تحتاج لمعرفته عن أحدث الصيحات في عالم الجوال، متوفر على "آب ستور" و"جوجل بلاي".
تابعونا على
لمحة عن "نوبيا"
تعد "نوبيا" العلامة التجارية المميزة لهواتف "زد تي إي" الذكية. تم إطلاقها في أكتوبر 2012. ويتم إدارة علامة "نوبيا" التجارية وتمييزها من قبل فريق منفصل عن علامة "زد تي إي" التجارية. وتركز بشكل رئيسي على الأسواق الفاخرة المفتوحة، مع التطوير حول العالم. ويفضل المستهلكون "نوبيا" بسبب تميزها في المفهوم والتصميم والأسعار والإعلانات والخدمة.
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيزناردو
75 76 14 78 1 33+
البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com


"إف تي آي كونسالتينج ستراتيجيك كوميونيكيشن"
جييوم جرانيير/إريك فوهلين- ويل
+33 1 47 03 68 10  
البريد الإلكتروني: oberthur@fticonsulting.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11758/ar

No comments:

Post a Comment