Saturday, July 26, 2014

"إقامة أبوظبي" تحتفي بأطفال التوحد في يوم العمل الإنساني الإماراتي

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 24 يوليو 2014 [ME NewsWire]
استقبلت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي أطفال جمعية الإمارات للتوحد، المشاركين في المركز الصيفي، والأساتذة المرافقين، ضمن جولتهم في الإدارات والمؤسسات الحكومية؛ تجسيداً لمبادرة "على نهج زايد" التي أطلقتها الجمعية أخيراً.
وتهدف المبادرة إلى التأكيد على مبادئ العمل الإنساني والقيّم المجتمعية النبيلة التي غرسها المغفور له "بإذن
الله" الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، في نفوس أبناء هذا الوطن الغالي، ودمج الأطفال ذوي التوحد، وإبراز قدراتهم على العطاء والمساهمة مع إخوانهم الآخرين في المجتمع.
والتقى العقيد سالم علي القطّام الزعابي، مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي بمكتبه، الدكتورة خولة الساعدي رئيسة مجلس إدارة جمعية الإمارات للتوحد، وسالم الحوسني نائب رئيس مجلس الإدارة، بحضور العقيد يوسف خوري؛ نائب المدير العام للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي.
وتضمنت الزيارة مشاركة أطفال التوحد لمبادرة إقامة أبوظبي "على خطى زايد" في يـوم العمـل الإنسـاني الإمـاراتي بمناسبة ذكرى يوم وفاة المغفور له "بإذن الله" الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" والتي تخللت توزيع بطاقات الاتصال الهاتفية على فئة العمال محدودي الدخل بهدف تمكين تواصل هذه الفئة مع ذويهم وأسرهم لتعزيز الاستقرار، ودعم الانسجام المجتمعي؛ انطلاقاً من النهج الإنساني الراسخ الذي أسس له مؤسس دولة الخير والعطاء.
وقدم مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي مجموعة من الهدايا الرمزية للأطفال المشاركين في الزيارة، تشجيعاً لهم على العطاء، وأثنى على مبادرة جمعية الإمارات للتوحد انطلاقاً من قناعتها بالعمل المشترك مع الشركاء ومؤسسات المجتمع المدني المختلفة، ودعم برامجها ومبادرتها ومشاريعها الهادفة، والعمل وفق منظومة وطنية واحدة، تحقيقاً للتعاون المؤسسي المشترك في ظل توجيهات القيادة العليا.
وأعربت الدكتورة خولة الساعدي، رئيس مجلس إدارة الجمعية؛ عن سعادتها بزيارة الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي، وتفاعل موظفيها والمتعاملين مع الإدارة لمبادرة الجمعية التي تهدف لتنشئة الأطفال على المبادئ والأخلاق الإسلامية والعربية الأصيلة؛ بهدف دمجهم بالمجتمع، وجعلهم عناصر مفيدة وفعالة لمجتمعهم. وقدم العقيد الزعابي درعاً تذكارية للجمعية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11716/ar

No comments:

Post a Comment