Monday, December 2, 2013

العميد سعيد سالم الحنكي : الثاني من ديسمبر يوم تجديد الاتفاق على الاتحاد

ME Newswire

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 30 نوفمبر 2013

وجه العميد سعيد سالم الحنكي، مدير عام المالية والخدمات المساندة، كلمة بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لليوم الوطني، في مايلي نصها:

يوجد اتفاق مع الحلم يتجدد يوماً بعد يوم، وفي الثاني من ديسمبر يكون التتويج لهذا الاتفاق. هذا حلم الأجداد والآباء الذي تبلور على يد المغفور له "بإذن الله" الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، القائد المؤسس، وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات عند قيام الاتحاد، وحمل رايته بعد ذلك القائد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، "حفظه الله"، والحكام الكرام، يسير من خلفهم الشعب، مجددين الحلم كل يوم، يراقبون فيه تصرفاتهم وإنجازاتهم وأعمالهم، حيث يكون هدفهم، لابد وأن تتجه البوصلة قدماً نحو مزيد من التقدم والرقي والرخاء.

ذلك عهد، حريّ بكل منا أن يقف معه وقفة تأمل، يسترجع فيها مسيرة سنوات من البذل والعطاء، يشحذ بها همته ليكون امتداداً لمن سبقه من الذين رصفوا بداية الطريق، وأفسحوا لنا الفرصة لمدّه إلى آفاق المستقبل. وأود تأكيد أن هذه الذكرى دليل تلاحم أبناء هذا الوطن، واعتزازهم بماضيهم؛ وفخرهم بحاضرهم وتطلعهم لمستقبلهم، وهي استشعار بأهمية الوطن وترسيخ لمحبته، وعرفان بفضله وتقدير لمكانته التي جعلته محل التقدير العربي والإسلامي والدولي .

فالاحتفال الحقيقي هو تحقيق معنى الانتماء باحترام الوطن وأنظمته، والحفاظ على مكتسباته ومرافقه، وغرس قيّم العمل والبناء في نفوسنا، كما هو تعزيز للارتباط بالوحدة الوطنية والذود عنها، ولنعلم أن خدمة الوطن تعدّ عملاً جماعياً؛ يؤديه كل حسب اختصاصه وموقعه؛ وأن حب الوطن طاعة وعبادة، والموت من أجله شهادة، فالوطن نحن، أرأيت ألا تدافع عن نفسك؟! هل ترى كيف ستكون النتيجة ؟! إذاً الأمر لا يستوي إلا بالعمل الجاد وإضافة قيمة حقيقية؛ وترجمة هذا الحب إلى نهضة يسعى إليها الجميع.

وختاماً، نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادتنا العليا، وإلى شعب الإمارات بهذه المناسبة الغالية علينا جميعاً، داعين المولى عز وجل أن يعيدها علينا؛ والإمارات شامخة قوية تنعم بالأمن والاستقرار بفضل الله سبحانه، ومن ثم بقيادتها وشعبها الكريم الغيور على وحدتها وعزتها.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9356/ar

No comments:

Post a Comment