Tuesday, December 24, 2013

شركة أسكوم تزوّد شرطة ديفون وكورنوال بنظام فعّال للإنذار والرصد


جوتنبيرج، السويد - يوم الإثنين 23 ديسمبر

2013 [ME NewsWire]


(بزنيس واير)- تمّ اختيار شركة "أسكوم وايرلس سوليوشنز"، وهي المزوّد الرائد  لحلول الاتصالات المتكاملة المتعلّقة بالمهام الحرجة ، من أجل تزويد شرطة ديفون وكورنوال بنظام فعّال وآمن للإنذار والرصد.

وتشرف شرطة ديفون وكورنوال على أكبر منطقة الجغرافية في إنكلترا، تمتد على مساحة 180 ميلاً. وهي تقدم الخدمات الشرطية إلى السكان الذين يبلغ عددهم نحو 1.5 مليون شخص، وهو رقم يرتفع إلى 8 ملايين شخص خلال أشهر الصيف نظراً لتدفق الزوار.

وتعود علاقة شركة "أسكوم" مع الشرطة إلى العام 2009، عندما قامت الشركة بتركيب نظام استدعاء وإنذار في مركز شرطة "تشارلز كروس". ومذاك الوقت، يشهد المركز الكائن في "بلايموث" عملية إعادة تجديد كاملة، تتضمن إجراء إصلاح شامل لنظام الاتصالات الخاص به.

وقال دنيس أندرسون، نائب رئيس المبيعات العالمية لدى "أسكوم وايرلس سوليوشنز" في معرض تعليقه على الأمر: "تفخر ‘أسكوم’ جداً بالعمل في إطار شراكة استراتيجية مع شرطة ‘ديفون وكورنوال’ لدعم سير وتنظيم عملها، وتعزيز الكفاءة، وتقديم خدمة ممتازة للجمهور. ويوفّر نظام حماية الموظفين اللاسلكي المتكامل في الموقع حلاً تقنياً متطوراً  لأصحاب المصلحة المعنيين".

ولا بدّ من الإشارة أن حل الاتصالات الجديد يستعين بمنصة أجهزة "آي بي – ديكت" القوية والمشهورة المقدّمة من "أسكوم"، التي تضم هواتف "دي 81" المتينة من "أسكوم". واستناداً إلى معارف واسعة النطاق في مجال دعم البيئات الصعبة مثل المنشآت الآمنة، قدّمت "أسكوم" إلى قسم الشرطة وسيلة لتوفير الحماية لموظفيه داخل أجنحة السجن.

يتم منح ضباط الشرطة امكانية اختيار أجهزة تشغيل الإنذار في الوحدة. عند تشغيلها، يتم إرسال إشارات الإنذار إلى هواتف "أسكوم"، فضلاً عن عرضها بشكل بياني  في مكتب الاحتجاز، لتبيّن موقع انطلاق جهاز الإنذار. كما دمجت "أسكوم" نظامها مع أنظمة انذار تابعة لطرف ثالث، التي عند إطلاقها، تبعث برسالة إلى الهواتف لإظهار موقع الإنذار ونوعه.

ويسمح هذا الحل لرجال الشرطة بالاستجابة بشكل أسرع، إذ يخوّلهم تحديد موقع انطلاق الإنذار على الفور، ما يضمن توجههم مباشرة إلى مكان الحادث.

وتعمل "أسكوم" حالياً مع أكبر إتحاد للصحة العقلية في المملكة المتحدة لتوفير الحماية للموظفين في أنجاء مواقعه المتعددة، كما تملك حل إنذار متكامل في سجن "إيتش إم بي لا موي" في جيرسي. وستنضمّ شرطة ديفون وكورنوال إلى هذه الحافظة المتنامية من المنشآت الآمنة داخل المملكة المتحدة.

لمحة عن "أسكوم وايرلس سوليوشنز"

"أسكوم وايرلس سوليوشنز" (www.ascom.com/ws) هي مزود رائد للاتصالات اللاسلكية الميدانية لقطاعات تخصصية رئيسية مثل المشافي، ورعاية المسنين، والعيش المستقل، وقطاعات التصنيع، والمنشآت الآمنة، والتجزئة، والفنادق. هذا وقد قامت الشركة بتركيب أكثر من 75 ألف نظام من أنظمتها في كبرى الشركات حول العالم. وتقدم الشركة طيفاً واسعاً من حلول التراسل الصوتي والمهني، لتخلق بذلك القيمة للعملاء من خلال دعم وتحسين عملياتهم الأساسية والحساسة. وترتكز حلولها على تقنيات "في أو واي فاي"، و"آي بي ديكت"، و"نيرس كول"، وتقنيات النداء، وهي تُدمَج بطريقة ذكية في أنظمة الشركة القائمة من خلال "أسكوم يونايت". وتملك الشركة فروعاً في 11 دولة ويعمل لديها 1200 موظف حول العالم. تجدر الإشارة إلى "أسكوم وايرلس سوليوشنز" تأسست عام 1955 وتتخذ من جوتيبورج في السويد مقراً لها، وهي جزء من "مجموعة أسكوم"، المدرجة في البورصة السويسرية تحت الرمز: (ASCN:SIX).

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ascom.com/ws أو الاتصال بـ:

"أسكوم وايرلس سوليوشنز"

آنا جوهانسون

مديرة مشروع التسويق

هاتف: 63 91 55 - 31 (0) 46 + 

البريد الإلكتروني: anna.johansson@ascom.se









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9567/ar

No comments:

Post a Comment