Sunday, December 29, 2013

خدمات متميزة لشرطة الغربية في مهرجان الظفرة لمزاينة الإبل

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 28 ديسمبر 2013 [ME NewsWire]




استفاد رواد مهرجان الظفرة لمزاينة الإبل من خدمات مديرية شرطة المنطقة الغربية التي وفرت السلامة العامة في جميع نشاطات المهرجان، وفق العقيد عجيل علي عبد الله مدير مديرية شرطة المنطقة الغربية، الذي قال إن مشاركة المديرية في المهرجان تحت شعار "نكون أينما يريدنا الجمهور".
وأكد أن تلك المشاركة تأتي في إطار استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي لتوفير أقصى سبل السلامة العامة في النشاطات كافة، والحرص على تقديم الخدمة المتوقعة  للمجتمع عموماً ولجمهور المهرجان خصوصاً،  وتعريف الجمهور بدور الشرطة الهادف لتسويق الخدمات الشرطية وضمان الفائدة منها .
وأضاف أن المشاركة الشرطية تراعي مستوى الخدمات مستفيدين في ذلك من نجاح المشاركات السابقة، والدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة العامة لشرطة أبوظبي لجميع المبادرات الهادفة لخدمة المجتمع وتعزيز الثقة في البرامج والخدمات الشرطية .
وتقدم المديرية في المهرجان فعاليات متزامنة بمشاركتها في قرية الطفل المقامة بالمهرجان، من خلال مسابقات وألعاب تراثية للأطفال بهدف تعزيز علاقتهم بالشرطة وتعزيز التواصل معهم بما ينمي روح لديهم التعاون والخدمة مستقبلاً، كما تخصص هدايا للأطفال الزائرين و المشاركين في الفعاليات .
كما توفر المديرية خدمات للجمهور ضمن فعاليات المهرجان تتمحور حول خدمات الدعم الفني للورشة المتحركة لمساعدة للمركبات المتعطلة في الموقع، وبما يسهم في انسيابية الطريق والمحافظة على سلامة الجمهور ومستخدمي الموقع.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر


Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9592/ar

No comments:

Post a Comment