Monday, July 29, 2013

توشيبا تطلق مجموعة ترانزستورات موسفيت فائقة الضغط لدارات الشحن عالية الجهد الخاصة بالأجهزة الجوالة

مجموعة موسعة لحزمات التبدّد عالية الطاق

ة

طوكيو - يوم الإثنين 29 يوليو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6502) اليوم أنها أطلقت مجموعة ترانزستورات موسفيت فائقة الضغط لمحولات دارات الشحن عالية الجهد، بما في ذلك بطاريتين خليويتين، خاصة بالأجهزة الجوالة مثل الهواتف الذكية والحواسب اللوحية.
ومع إضافة وظائف إضافية إلى الأجهزة الجوالة، مثل الهواتف الذكية والهواتف الخليوية، والحواسب اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وفي ظل الطلبات المتزايدة على بطارياتها، تتواصل الجهود لتعزيز كثافة الشحنة وتحسين تجربة المستخدم من خلال زيادة كبيرة في تيار الشحن لخفض مدة الشحن. تعتبر أجهزة "إس إس إم 6جي 781جي" و"إس إس إم 6جي771جي" الجديدة فائقة الضغط أحدث إضافات توشيبا إلى مجموعة ترانزستورات موسفيت لحزمات التبدّد عالية الطاقة. ومن المقرر أن تبدأ عملية الإنتاج بكميات كبيرة ابتداءً من اليوم.
التطبيقات
محولات شحن عالية الجهد للأجهزة الجوالة مثل الهواتف الذكية والهواتف الخيلوية والحواسب اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.
الدارات الموصى بها
1. محول عالي الجانب "بي سي إتش"
2. محوّل عالي الجانب يضم التحكم المعزز "إل إس آي" (إن سي إتش)
3. محول التحكم لحماية البطارية منخفضة الجانب (إن سي إتش)
الميزات الأساسية
1. تيار عالي الجهد
2. مقاومة منخفضة
3. مواسعة منخفضة
4. حزمة صغيرة (1.5 x 1.0 مم; "دبليو سي إس بي6سي")
5. تبديد عالي الطاقة (تبديد الطاقة العالي)
لعرض الميزات الرئيسية والخصائص الأساسية الرجاء الضغط هنا
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما فيها أسعار المنتج ومواصفاته ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية المفعول من تاريخ إصدار البيان، لكنها عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
لمحة عن شركة "توشيبا"
إنَّ شركة توشيبا عالميَّة رائدة في الصناعات المتنوعة ، ومزوّدة  حلول، ومسوِّقة لمنتجات وأنظمة إلكترونيَّة وكهربائية متطوِّرة. وتجلب  مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة  من الأعمال: المنتجات الرقميَّة بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوريَّ السائل "إل سي دي"،  والحواسيب المحمولة وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف ، بالإضافة إلى الأجهزة الإلكترونيَّة، بما فيها أشباه  الموصِّلات ومنتجات مواد التخزين، وأنظمة البنى التحتيَّة الصناعيَّة والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة  توليد الطاقة وحلول المجتمع الذكيَّة والأنظمة الطبيَّة والسلالم المتحركة  والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزليَّة.
تأسست  "توشيبا" عام 1875 وهي تدير حالياً  شبكة عالميَّة من أكثر من 590 شركة مدمجة ويعمل لديها  206 آلاف موظَّف حول العالم، وتفوق  مبيعاتها السنوية 5.8 تريليون ين (أي ما يعادل 61 مليار دولار أمريكي). يمكنكم زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على العنوان التالي:   www.toshiba.co.jp/index.htm
لعرض التقرير الكامل بما في ذلك الجداول الرجاء الضغط هنا
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "توشيبا لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين"
تاكاشي تاكاهاتا / كوجي تاكاهاتا
 +81-3-3457-4963
البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8125/ar

 

No comments:

Post a Comment