Wednesday, July 31, 2013

شركة "سيل سيجنالينج تكنولوجي" تعلن عن ترخيص خاص بالتشخيصات المخصصة للسرطان


دانفرز، ماساشوستس - يوم الأَرْبعاء 31 يوليو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت شركة "سيل سيجنالينج تكنولوجي" ("سي إس تي") التي تتخذ من دانفرز في ماساشوستس مقراً لها، اليوم عن منح شركة "سيفيد" ترخيصاً عالمياً غير حصري لاستخدام حقوق براءة الاختراع الخاصة بـ"سي إس تي" والمرتبطة باكتشاف اعادة ترتيب جينات العامل المورث "إيه إل كي" أو "أنابلاستيك ليمفوما كاينيز" في مجال  الاختبارات التشخيصية لتحديد تفاعل البوليميريز المتسلسل "بي سي آر".  وستقوم شركة "سيفيد" بتطوير اختبار من المفترض به تحديد مرضى سرطان الرئة غير صغير الخلايا ("إن إس سي إل سي") بواسطة اعادة ترتيب جينات العامل المورث "إيه إل كي" أو "أنابلاستيك ليمفوما كاينيز".
تجدر الإشارة إلى أن سرطان الرئة هو المسبب الأساسي الوفيات التي تحدث نتيجة لمرض السرطان، وتشخّص  أكثر من 1.6 مليون حالة جديدة سنوياً. ويعاني حوالى 85 في المائة من المرضى من سرطان الرئة غير صغير الخلايا؛ ويتم تشخيص هذه الحالة لديهم غالباً في مراحل متقدمة من المرض ما يؤدي الى تدني فرص البقاء على قيد الحياة لديهم. ويشير علم الأوبئة الأولي إلى أن ما بين 3 و5 في المائة تقريباً من مرضى سرطان الرئة غير صغير الخلايا لديهم أورام ناجمة عن انصهار  جينات العامل المورث "إيه إل كي" أو "أنابلاستيك ليمفوما كاينيز".
هذا وتملك شركة "سي إس تي" وأحد شركائها حقوقاً غالبة في الملكية الفكرية المرتبطة باكتشاف الانتقال الجيني المرتبط ببروتين "إي إم إل4-آيه إل كاي". وتتضمن حقوق براءة الاختراع حقوق خاصة بالطرق المتبعة والتي تغطي الكيمياء الهيستولوجية المناعية "آي إتش سي"، و تفاعل البوليميريز المتسلسل "بي س آر" ومنصات تنسيق الجينات فضلاً عن براءات الاختراع ( رقم 8,288,102 و 8,377,642 في الولايات المتحدة) والمرتبطة بالطرق القائمة على الجزيئيات لاكتشاف بروتين "إي إم إل4-آيه إل كاي". ومع  إضافة براءة الاختراع الأميركية رقم 8,481,279 مؤخراً والتي تشمل طرقاً لإبطاء تفاقم حالات سرطان الرئة التي تتميز بانصهار جينات بروتين "إي إم إل4-آيه إل كاي"، تملك شركة "سي إس تي" الآن موقعاً مسيطراً من حيث الملكية الفكرية في مجال بروتين "إي إم إل4-آيه إل كاي" لتحديد مرض سرطان الرئة غير صغير الخلايا "إن إس سي إل سي" والتي تغطي مراحل البحث والتشخيص والعلاج.
قال الدكتور مايكل جي. كومب، رئيس "سي إس تي" ومديرها التنفيذي في معرض تعليقه على هذا الأمر: "إن شركة ’سي إس تي‘ في غاية الحماسة للدخول في هذا الاتفاق مع ’سيفيد‘ لتطوير منتجات اختبار قائمة على الجزيئات من أجل إضافتها إلى خيارات منصة التشخيص لاكتشاف العامل المورث لبروتين ’إي إم إل4-آيه إل كاي‘". واضاف: "نحن نؤمن بأن هذا الأمر سيؤدي إلى تعزيز مكانة حافظة الملكية الفكرية المتنامية الخاصة بنا والأبحاث المتعلقة بتحديد شكل بروتين ’إي إم إل4 – آيه إل كاي‘ وهي أمور مهمة لتشخيص وعلاج مرضى السرطان.".
لمحة عن شركة "سيل سيجناليج تكنولوجي"
"سيل سيجنالينج تكنولوجي" (سي إس تي) التي تأسست على يد علماء أبحاث في عام 1999، هي شركة عائلية خاصة يعمل لديها أكثر من 400 موظف عالمياً. وتدرك "سي إس تي" التي تنشط في مجال الأبحاث البيولوجية المرتبطة بالنظام التطبيقية وبشكل خاص تلك المرتبطة بالسرطان، أهمية استخدام الأجسام المضادة مع مستويات عالية من التخصص والاتساق. وهذا هو السبب الذي يدفعنا  لانتاج لكافة الأجسام المضادة في الشركة وإجراء عمليات تحقق متواصلة لتطبيقات مختلفة. ويقدم علماء "سي إس تي" الذين ينتجون الأجسام المضادة، الدعم التقني للعملاء كما يقدمون المساعدة في تصميم التجارب، وحل المشاكل وتحقيق نتائج موثوقة. نقوم بذلك لأن هذا تحديداً ما نود القيام به في حال كنا في المختبر. لأننا كذلك في الواقع.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: cellsignal.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "سيل سيجنالينج تكنولوجي"
لاستفسارات وسائل الإعلام
دايفيد م. فريمان
978-867-8865
بريد إلكتروني: freeman@cellsignal.com


رئيس قسم الترخيص
ماتيو شيلر
 978-826-6074




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8147/ar

No comments:

Post a Comment