Tuesday, July 30, 2013

مسابقة اطبخ واربح في رمضان مع ديل مونتي على موقع فيس بوك




دبي، الإمارات العربية المتحدة - 30 يوليو 2013 )ميدل ايست نيوز واير( أصبح لشركة "ديل مونتي العربية""
حضوراً واسعاً على شبكات التواصل الاجتماعي وأطلقت مسابقة
"اطبخ واربح" في شهر رمضان المبارك من "ديل مونتي" على موقع "فيس بوك"، حيث تمتد المسابقة منذ مطلع الشهر الفضيل الذي صادف يوم 10 يوليو 2013 وحتى نهايته. ويدعو التطبيق المستخدمين إلى المشاركة من خلال استخدام وصفة تحضير أحد منتجات "ديل مونتي" في الأسبوع. وبعد ذلك يجب التقاط صورة وتحميلها عبر "إنستجرام" للمشاركة في سحب أسبوعي لربح جوائز قيّمة من "مولينيكس". إضافة الى انه قد طلب من المشتركين مضاعفة جهدهم
-حيث انه ستقدم الوصفة الأكثر ابتكاراً في نهاية فترة المسابقة للفوز بجائزة وجولة موسعة في مصنع "ديل مونتي".

وقالت فيرجيني دي بيكو، المدير الإقليمي للتسويق: "نود في ’ديل مونتي‘ أن نشجع المستهلكين على اتباع عادات غذائية صحية خلال شهر رمضان، ولا يوجد وسيلة أفضل من الطبخ بطريقة صحية مع الإختيارات المتنوعة من منتجات الفواكه الطازجة والمنتجات مسبقة التحضير المقدمة من ’ديل مونتي‘".

هذا ولقد تم تقديم أكثر من 200 وصفة حتى الآن، وتخطى عدد المطلعين على الصفحة التطبيق الآلاف وتضاعفت قاعدة العملاء خمس مرات. وكانت "ديل مونتي" قد أعلنت عن أسماء الرابحين بأول مسابقتين من البحرين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة حتى الآن.

و ما زالت "ديل مونتي" إلى الان تقوم وبشكل متواصل بمشاركة النصائح الصحية والمشورة في مجال الطبخ والوصفات الغذائية على مواقع "فيس بوك" و"تويتر".

للمزيد من المعلومات والمشاركة، الرجاء زيارة صفحة "ديل مونتي آرابيا" (#DelMonteArabia) على كل من "فيس بوك" و"إنستجرام" أو الرجاء النقر على الرابط الإلكتروني التالي: http://on.fb.me/1534tTs.

لمحة عن "ديل مونتي"
تعتبر "فريش ديل مونتي" من أوائل المنتجين والمسوقين والموزعين المتكاملين الرائدين للخضار والفواكه عالية الجودة الطازجة والمقطعة للتو فضلاً عن كونها منتج وموزع رائد للخضار والفاكهة، والعصائر، والمشروبات، والوجبات الخفيفة والحلويات الجاهزة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. تقوم "ديل مونتي" بتسويق منتجاتها الطازجة في أنحاء العالم تحت علامة "ديل مونتي" وهي رمز للجودة والمنتجات الطازجة والموثوقية منذ أكثر من 100 عام.

يمكنكم الاطلاع على هذا المصدر الصحفي من خلال الربط

لمزيد من المعلومات عن "ديل مونتي" في الشرق الأوسط، الرجاء الاتصال بـ:
فيرجيني دي بيكو
+971 3333801
البريد الإلكتروني: contact-mena@freshdelmonte.com
الموقع الإلكتروني: www.delmontearabia.com

No comments:

Post a Comment