Tuesday, July 30, 2013

ديفيد ويكلي هومز تكرم تراين مع جائزة الشريك المثالي لعام 2013


تايلر، تكساس - يوم الثُّلَاثاء 30 يوليو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): وقع الاختيار للمرة السابعة خلال تسعة أعوام على "تراين" وهي المزود العالمي الرائد لحلول وخدمات الراحة داخل المنازل والعلامة التابعة لشركة "إنجرسول راند" من قبل شركة بناء المنازل السكنية المملوكة من قبل القطاع الخاص "ديفيد ويكلي هومز" لتكون الفائزة بجائزة الشريك المثالي المروموقة محلياً. وتعتبر هذه الجائزة نتيجة لمنصة التغذية الراجعة التفاعلية للمزودين لدى "ديفيد ويكلي هومز". ويصل نظام التقييم التفاعلي هذا إلى ذروته سنوياً عندما تقدم "ديفيد ويكلي هومز" هذه الجائزة السنوية المرموقة وتكرم الموردين الذين حصلوا على تصنيف من الفئة "إيه" في مجالات الجودة والخدمة كل حدة أو معاً وذلك خلال فترة اثني عشر شهراً. وكانت "تراين" هذا العام من بين 24 مورداً فقط يحصلون على هذه الجائزة وعلى تصنيف "إيه" في مجال الخدمة.
وقال بيل جوستوس، نائب الرئيس لشؤون خدمات سلسلة التوريد لدى "ديفيد ويكلي هومز" ومؤسس منصة تقييم بنائي المنازل في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يعتبر نظام التغذية الرجعية الخاص بنا وسيلة عملية لقياس التميز عالمي المستوى". وأضاف: "يسمح نظام التصنيف الخاص بنا بمقارنة الأداء في جميع القطاعات. قال أعضاء فريقنا كلمتهم وقرروا تكريم ’تراين‘ للخدمات عالمية المستوى التي تقدمها لـ’ديفيد ويكلي هومز‘".
ويقع مسح الشركاء التجاريين الوطني "ناشيونال ترايدينج سورفي" في قلب هذه المنصة والذي طُلب فيه من حوالي 600 من أعضاء فريق بنائي المنازل تقييم الشركاء المحليين في مجال الجودة والخدمة. وتم احتساب معدل وسطي للنتيجة العددية لكل موزع ومن ثم منحه تصنيف من "إيه" إلى "إف" بالمقارنة مع جميع الشركاء التجاريين الآخرين. تقوم بعدها "ديفيد ويكلي هومز" ومزودين من خلال سلسلة من النقاشات والاجتماعات والاتصالات التشاورية، البحث عن أفضل وسيلة لتحقيق التميز معاً. وترتقي "ديفيد ويكلي هومز" من خلال هذه العملية  بشعار "الشراكة مع الموردين" إلى المستوى العالمي.
من جانبه قال ستيفن روس، مدير تطوير الأعمال لدى "تراين": "يعتبر فوز ’تراين‘ خلال سبع سنوات بجائزة الشريك المثالي المرموقة التي تقدمها ’ديفيد ويكلي‘، بمثابة شهادة على الطبيعة غير القابلة للتوقف لأنظمة ’إتش في إيه سي‘ الخاصة بنا وطاقم عملنا". وأضاف: "أصبحنا قادرين من خلال التعاون مع ’ديفيد ويكلي هومز‘ والعمل بشكل وثيق مع شركائنا من الموزعين والمتعهدين، على تقديم أعلى مستوى من خدمة العملاء لمشاريع البناء الجديدة. نعمل معاً على إنشاء منازل جميلة ومريحة مع القيمة المميزة التي يتوقعها العملاء من ’تراين‘ و’ديفيد ويكلي هومز‘، الرائدين في قطاعاتنا على التوالي".
لمحة عن "تراين"، إحدى علامات "إنجرسول راند"
قامت شركة "إنجرسول راند" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:IR) بتطوير نوعية الحياة من خلال إنشاء بيئات آمنة ومريحة وكفؤءة والمحافظة عليها. يعمل طاقمنا وعائلتنا من المنتجات، بما في ذلك "كلاب كار"، و"إنجرسول راند"، و"شليج"، و"تيرمو كينج"، و"تراين" معاً لتعزيز نوعية وراحة الهواء في المنازل والأبنية، ونقل وحماية الأغذية والمواد القابلة للتلف، وضمان أمن المنازل والممتلكات التجارية، وزيادة الانتاجية والكفاءة الصناعية.
تقوم حلول "تراين" بتحسين أمثلية البيئات داخل المباني مع حافظة واسعة من أنظمات التدفئة والتهوئة والتكييف ذات الكفاءة من حيث الطاقة، وخدمات البناء والتعهدات ودعم القطع والتحكم المتقدم. هذا وتلتزم "إنجرسول راند" التي تملك أعمالا عالمية بقيمة 14 مليار دولار أمريكي بتوفير عالم من التقدم المستدام والنتائج القوية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: ingersollrand.com أو trane.com.
لمحة عن "ديفيد ويكلي هومز"
تتخذ شركة "ديفيد ويكلي هومز" التي تأسست عام 1976 من هيوستن مقراً لها ولديها عمليات في 17 مدينة في أنحاء الولايات المتحدة. وكان "ديفيد ويكلي هومز" أول بنّاء في الولايات المتحدة يحصل على جائزة "تريبل كراون" من "أمريكان هوم بيلدينج" وهو تكريم يشمل أيضاً جوائز "بيلدر أوف ذا يير" و"ناشيونال هاوسينج كواليتي آوارد". وحلت "ويكلي" أيضاً سبع مرات على لائحة مجلة "فورتشون" لأفضل مئة شركة للعمل لديها. واستكملت "ديفيد ويكلي هومز" منذ تأسيسها أكثر من 70 ألف منزل. لمزيد من المعلومات حول "ديفيد ويكلي هومز"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: www.davidweekleyhomes.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


"كارميكايل لينش سبونج"
مات بيترسن
 612-375-8560
البريد الإلكتروني: matt.petersen@clynch.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8136/ar

No comments:

Post a Comment