Tuesday, July 2, 2013

شرطة أبوظبي تبحث تعزيز التعاون الأمني مع بيلاروسيا

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 2 يوليو

2013 [ME NewsWire]

بحثت شرطة أبوظبي سبل تعزيز التعاون في مجالات العمل الشرطي والأمني مع وزارة الداخلية البيلاروسية،  وتطوير مذكرة  التفاهم الموقعة بين الجهتين إلى اتفاقية تعاون مشترك؛ في مجال تبادل الخبرات والتدريب التخصصي .
وكان وفد شرطة أبوظبي، برئاسة العقيد خميس مصبح المرر، مدير إدارة شرطة أمن المنافذ والمطارات، قام بزيارة عمل ميدانية لجمهورية بيلاروسيا الصديقة بناءً على الدعوة الرسمية الموجهة من وزارة الداخلية البيلاروسية؛ للاطلاع على أفضل الممارسات في مجال تأمين وحماية المطارات والمنافذ الحدودية البرية.
والتقى أيغور إيه شينوفيكش، وزير داخلية بيلاروسيا (روسيا البيضاء)، الوفد، مؤكداً عمق علاقات الصداقة الودية التي تربط بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية بيلاروسيا، والرغبة الأكيدة لتنمية وتطوير وتعزيز التعاون الأمني؛ وتبادل الخبرات التدريبية والزيارات الميدانية.
ونقل العقيد خميس المرر تحيات القيادة الشرطية لوزير داخلية بيلاروسيا، وثمن التعاون المشترك بين البلدين في مجالات العمل الشرطي والأمني .
وتضمن برنامج الزيارة جولات استطلاعية شملت التعرف على الإجراءات الشرطية والأمنية لعدد من المرافق؛ وإجراءات الجمارك والجوازات والخطط التدريبية في المعاهد والمراكز المختصة في بيلاروسيا، كما تم الاطلاع على جهود وزارة الداخلية في بيلاروسيا في مجالات العمل الشرطي والأمني المختلفة   باستخدام التقنيات المتطورة، والتجارب المستخدمة في مجال إنتاج وتدريب الكلاب البوليسية لتأمين المرافق والمنشآت.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة: شرطة أبوظبي تبحث تعزيز التعاون الأمني مع بيلاروسيا

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7843/ar

No comments:

Post a Comment