Monday, July 1, 2013

اللواء النعيمي: ضرورة تحديد أفضل الممارسات وتعميمها على القطاعات

"الداخلية" تنظم الملتقى السنوي الأول للجان التنسيقية التخصصية

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 30 يونيو

2013 [ME NewsWire]

ناقش الملتقى السنوي الأول للجان التنسيقية التخصصية في وزارة الداخلية، الذي نظمته إدارة اللجان العليا اليوم "الأحد"، في قاعة الاجتماعات بإدارة الأدلة الجنائية في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي، دور هذه اللجان ومدخلاتها لدعم الارتقاء بالعمل الشرطي والخدمي، وذلك بحضور اللواء ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
وأكد اللواء النعيمي أهمية دور اللجان التنسيقية التي تضم ممثلين من كافة إمارات الدولة، والقطاعات التخصصية في تطبيق مختلف المعايير العالمية؛ انطلاقاً من واقع العمل الميداني.
وأشار إلى ضرورة تحديد أفضل الممارسات الداخلية المتبعة في الوزارة وتعميمها على القطاعات والإدارة كافة.
وأكد المشاركون في الملتقى أهمية النتائج التي حققتها اللجان التنسيقية في تطوير العمل الشرطي والخدمي، وثمّن اللواء محمد أحمد المري، مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي؛ رئيس اللجنة التنسيقية لشؤون الإقامة، دعم اللواء ناصر لخريباني وتحفيزه لجميع رؤساء وأعضاء اللجان التنسيقية، موضحاً أن عمل اللجان سيؤدي إلى المزيد من تطور العمل في مختلف قطاعات وزارة الداخلية.
وأشار العميد عمير محمد المهيري، نائب مدير عام العمليات الشرطية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي؛ رئيس اللجنة التنسيقية للمراكز الشاملة الرئيسية، إلى اهتمام القيادة العليا بأعمال اللجان التنسيقية، مشيراً إلى أن كل الأفكار التي طرحت في الملتقى تؤكد أن التطوير يأتي من خلال ما تقدمة اللجان حسب توجيهات القيادة العليا.
وقال العقيد سليمان محمد، رئيس قسم شرطة الرمس في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة؛ رئيس اللجنة التنسيقية للمراكز الحدودية، إن الملتقى يعكس التخطيط الذي تنتهجه القيادة العليا في وضع الاستراتيجية لسياسة اللجان التنسيقية، منوهاً بأن اللجان التنسيقية استطاعت أن تحقق المزيد من الإنجازات والمقترحات، ووضعها في حيز التنفيذ والتطبيق، والتي تصب في الجهود المبذولة لتطوير العمل الأمني والشرطي وتقديم أفضل الخدمات للجمهور.
من جانبه ذكر العقيد ماجد سالم النعيمي، مدير إدارة العمليات في القيادة العامة لشرطة عجمان؛ رئيس اللجنة التنسيقية لغرف العمليات، أن الملتقى حقق الأهداف المرجوة في تطوير عمل اللجان التنسيقية في المرحلة المقبلة.
وأضاف أن هذه اللجان تعمل دائماً على تقديم الاقتراحات والتوصيات التي تخدم التميز الذي أصبح صفة مميزة من صفات أجهزة وزارة الداخلية والشرطة في الإمارات.
وكان المقدم حمد عبد الرحمن النعيمي، مدير إدارة اللجان العليا بالإنابة؛ في الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، قدم عرضاً شاملاً في الملتقى حول دور اللجان التنسيقية في وزارة الداخلية ومعايير تقييم هذه اللجان.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة:
صورة1:  اللواء ناصر النعيمي أثناء الملتقى
صورة2: خلال الملتقى

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7821/ar

 

No comments:

Post a Comment