Monday, April 29, 2013

"شيك أوتليت شوبينغ" Chic Outlet Shopping® تعلن عن عقد شراكة جديدة مع "جت إيروايز"


دبي – الامارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 29 أبريل

2013 [ME NewsWire]
 أعلنت قرى "شيك أوتليت شوبينغ" Chic Outlet Shopping® بإدارة "فاليو ريتايل" Value Retail عن عقد شراكة جديدة مع خطوط الطيران الدولية الهندية الأسرع نمواً، "جت إيروايز"، والتي تعد بمكافآت إضافية لأعضاء برنامج "جت بريفيلدج" JetPrivilege الذين يزورون مجموعة القرى في أنحاء أوروبا.
تقدّم هذه الشراكة الجديد وفرة من الفوائد وفرص الترفيه للمسافرين الرفيعي الذوق. يقع محور بروكسل ذو الترابطات الحسنة والتابع لـ"جت إيروايز" في قلب أوروبا، على مقربة من قرية ماسميشلين التي تبعد ساعة واحدة بالكاد عن العاصمة البلجيكية. بالإضافة إلى ذلك، تقع جميع قرى "شيك أوتليت شوبينغ" Chic Outlet Shopping® الثماني المتبقية المنتشرة في أنحاء أوروبا على مقربة من بروكسل.
تعني الشراكة التي نشأت بين قرى "شيك أوتليت شوبينغ" Chic Outlet Shopping® و"جت إيروايز" أنّ التسوق في مجموعة القرى التسع في أنحاء أوروبا ستعود بمنافع أكبر حتى على زبائن خطوط الطيران، الذين بات بوسعهم الآن كسب ميلَي JPMiles لكل جنيه إسترليني أو يورو ينفقونه في أي متجر فاخر في قرى  "شيك أوتليت شوبينغ" Chic Outlet Shopping®.
بعدما اعتُبر برنامج "جت بريفيلدج"JetPrivilege  أحد أفضل برامج المسافرين الجويين الدائمين وأكثرها مكافأة في فئته، تلقّى عدة جوائز "فريدي" منذ العام ٢۰۰٦. ويقدّم البرنامج منافع استثنائية لمستويات العضوية الخمسة، ويمكن استبدال أميال JPMiles بتذاكر للسفر على متن خطوط "جت إيروايز"، "وجت كونكت" إضافة إلى أكثر من عشرين شركة طيران مشارِكة بالرمز وشركاء برامج المسافرين الجويين الدائمين.
تخدم "جت إيروايز" أكثر من ٥٢ وجهة داخل الهند، وأكثر من ٢۰ وجهة في أميركا الشمالية وأوروبا وآسيا والخليج. يبلغ متوسط عمر الطائرات ٤٥،٥ سنة، ويُعتبر أسطول الشركة المتطور الذي يضمّ طائرات "بوينج" 777 و"إيرباص"A300-200  و"إيرباص" A330-300، وطائرات "آي تي آر"، من أكثر الأساطيل حداثة.
"جت كونكت" هي الخدمة الأكبر والأرخص ثمناً في الهند من "جت إيروايز". في هذا السياق، تخدم ٥٦ وجهة داخل الهند برحلات يومية يتخطّى عددها ٤۳۰ رحلة مقدّمة بذلك للركاب مرونة وخيارات لا تضاهى، بما فيها السفر في فئة رجال الأعمال على مسارات جوية محلية مُختارة.
للمزيد من المعلومات حول مجموعة قرى "شيك أوتليت شوبينغ" Chic Outlet Shopping® وشركائها، يرجى زيارة موقع ChicOutletShopping.com الإلكتروني.
نبذة عن "شيك أوتليت شوبينغ"  Chic Outlet Shopping
"شيك أوتليت شوبينغ" Chic Outlet Shopping® عبارة عن مفهوم تسوّق فريد بإدارة "فاليو ريتايل" Value Retail وهي الشركة الوحيدة المتخصصة حصرياً في تطوير وتشغيل وجهات تسوق فاخرة ألا وهي مجموعة قرى "شيك أوتليت شوبينغ" Chic Outlet Shopping. تقدّم القرى مجموعات العلامات التجارية الرائدة في عالم الأزياء وأسلوب الحياة الراقي من المواسم الماضية، والتي تخضع لحسوماتٍ تصل إلى ٦۰ ٪، وأحياناً أكثر، على سعر التجزئة المعروض طوال السّنة. تقع القرى على مسافة قريبة من بعض المدن المفضّلة لدى السياح في أوروبا والصين، وهي لندن ودبلن وباريس ومدريد وبرشلونة وميلان وبولونيا وبروكسل وأنتويرب وكولونيا وفرانكفورت وميونيخ وفي مطلع عام ٢٠١٤ سوتشو وشانغهاي، وتتّسم بمتاجر الموضة الفاخرة ومستوى راقٍ من خدمة العملاء والضيافة، وروزنامة حافلة بالفعاليات المرموقة، ومنتجات فاخرة تستحق القيمة المدفوعة فيها. تجدر الإشارة إلى أنّ القرى تتمركز في مناطق ذات سمعة ثقافية وتاريخية حسنة، كما أصبحت وجهات سياحية عالمية بحد ذاتها. ستشهد الخطوة الجديدة التي ستتّخذها شركة "فاليو ريتايل" Value Retail - "فاليو ريتايل الصين" Value Retail China - والمتمثلة باستقدام مجموعة قرى "شيك أوتليت شوبينغ" Chic Outlet Shopping® المتميّزة إلى الصين، افتتاح أول قرية لها "سوتشو فيلاج™" Suzhou Village™ في مدينة سوتشو التاريخية الكائنة على مسافة ٥۰ ميلاً غرباً من شانغهاي. وعلى غرار القرى الأخرى التابعة للمجموعة، ستتّصف "سوتشو فيلاج™" Suzhou Village™ بتقديمها علامات تجارية عالمية فاخرة ورائدة في الموضة وأسلوب الحياة العصري، مع مستوى استثنائي من الخدمات.
نبذة عن "جت إيروايز"
تشغّل شركة "جت إيروايز" أسطولاً يضم ١۰١ طائرة، من بينها ١۰ طائرات "بوينج" 777-300 ER  و١۰ طائرات "إيرباص" A330-200 و٤ طائرات "إيرباص"A330-300، و٥۹ طائرة من طائرات الجيل الجديد "بوينج" 737-700/800/900 و١٧ طائرة دفع نفاث من طراز ATR 72-500 وطائرة واحدة من طراز ATR 72-600. يبلغ متوسط عمر الطائرات ٤٥،٥ سنة، مما يعني أنّ الشركة تمتلك واحداً من أكثر الأساطيل حداثة في العالم. تشغل "جت إيروايز" رحلاتها الجوية إلى ٧٢ وجهة في الهند وخارجها، ومن بينها أبوظبي والبحرين وبانكوك وبروكسل وكولومبو والدمام ودكا والدوحة ودبي وهونغ كونغ وجدة وكاتمندو والكويت ولندن (هيثرو) ومسقط ونيويورك (مطار نيوارك) والرياض والشارقة وسنغافورة وتورونتو.
نبذة عن "جت كونكت"  
صُمّمت خدمة "جت كونكت" الجديدة خصيصاً لتلبية احتياجات القطاع المنخفض التكلفة. تقدّم "جت كونكت" للركاب أيضاً خدمة ممتازة على جميع المسارات الجوية المحلية تقريباً، وعليه تخدم ٥٢ وجهة داخل الهند برحلات يومية يتخطّى عددها ٥۰۰ رحلة على متن أسطول مختلط من طائرات طراز "بوينج" أو "آي تي آر" مقدّمة بذلك مرونة أكبر وخيارات أكثر لركابها. أمّا مواعيد رحلات "جت كونكت" المناسبة وخدماتها الموثوقة وأسعارها المنخفضة فتعد بتوفير قيمة أكبر وتجربة سفر جوي سلسة للزبائن

Contacts


ميشيل هوجان
+971 4 455 6155
البريد الإلكتروني: michelle.hogan@havasprme.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7380/ar

No comments:

Post a Comment