Thursday, April 25, 2013

ميثوديست إنترناشيونال تبدأ عملية ارتباط مع مستشفى الأمل في عمان في الأردن


هيوستن - يوم الخَمِيس 25 أبريل 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): دخلت شركة "ميثوديست إنترناشيونال" العالمية التابعة لمستشفى "ميثوديست" في هيوستن في تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية في اتفاق ارتباط مع مستشفى الأمل لتقديم خدمات تصميم وتطوير وتشغيل مستشفى جديد للعناية الفائقة في عمان في الأردن.
ومستشفى الأمل هو مستشفى عريق وذو سمعة محترمة متخصص في الأمومة في مدينة عمان في الأردن، ولديه رؤية لتوسيع نطاق خدماته وإنشاء مستشفى مميز للعناية الفائقة. وسيشتمل المستشفى الجديد على نحو 150 سريراً للمرضى الداخليين وأكثر من 50 عيادة خارجية بالإضافة إلى غرف للطوارئ والعمليات ووحدات للرعاية الحرجة.
وبموجب الإتفاقية ستوفر "ميثوديست إنترناشيونال" الخبرة في تخطيط وتصميم المنشأة والمعدات الطبية واختيار نظام المعلومات. وبالإضافة إلى ذلك ستكون "ميثوديست إنترناشيونال" مسؤولة عن الإدارة وعن أنظمة التشغيل وتطوير القيادة فضلاّ عن تشغيل المنشأة. وبعد افتتاح المستشفى الجديد ستركّز الإتفاقية على الجودة والتدريب وإدارة نقل المعرفة.
وفي هذا السياق صرح مجلس إدارة مستشفى الأمل بالقول: "يتمتع زملاؤنا في ’ميثوديست إنترناشيونال‘ بخبرات واسعة وذات شهرة عالمية في المجال الطبي ونحن فخورون جداً بالعمل معهم في هذا المشروع، كما نتطّلع إلى علاقة طويلة وناجحة مع ’ميثوديست إنترناشيونال‘".
وقالت كاثي إيستر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ميثوديست إنترناشيونال": "تلتزم ’ميثوديست إنترناشيونال‘ بتحسين صحة سكان العالم وذلك من خلال مشاركتنا للرعاية الشخصية المبتكرة للمريض والخبرة في الرعاية الصحية والتميز في الخدمة السريرية. وتعكس شراكتنا مع مستشفى الأمل رؤيتنا المشتركة في دعم تطور خدمات الرعاية الصحية في عمان".
يتمتع مستشفى "ميثوديست" بتراث يزيد عن 90 سنة من الإنجازات الطبية التي تجتذب المرضى من جميع أنحاء العالم وهو عضو مؤسس وشريك في مركز تكساس الطبي الشهير في هيوستن بولاية تكساس الأمريكية الذي يعد أكبر مجمع طبي في العالم. وترسي "ميثوديست إنترناشيونال" معياراً عالمياً للتميز في الرعاية المتمحورة حول المريض والتعليم والتدريب والتعاون السريري والخدمات الاستشارية. وتقدم "ميثوديست إنترناشيونال"  من خلال خبرتها السريرية والمهنية الحاصلة على جوائز لشركائنا ومرضانا الدوليين نقطة اتصال واحدة لكافة الخدمات التي تدخل في إنشاء منظمة رعاية صحية نابضة بالحياة، كما أنها تلبي الحاجات الفريدة لدى المرضى من أنحاء العالم الذين يقطعون آلاف الأميال سعياً إلى الشفاء في مستشفى "ميثوديست".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ميثوديست إنترناشيونال"
كاثرون ستانفورد
الهاتف:5957-441-713





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7349/ar

No comments:

Post a Comment