Tuesday, April 30, 2013

"جيل-إي ديزاينز" تعلن عن حقائب جديدة لأجهزة "آي باد"، و"ماك بوك برو"، و"ماك بوك إير"


حقائب جلدية أنيقة متوفرة الآن عبر متاجر "آبل ستور" على الإنترنت في أوروبا والإمارات العربية المتحدة

لندن - يوم الثُّلَاثاء 30 أبريل 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت شركة "جيل-إي ديناينز" بتصميم مجموعة حقائب جلدية أنيقة جديدة خصيصاً لأجهزة الـ"آي باد"، و"ماك بوك برو" و"ماك بوك إير"، وهي متوفرة الآن عبر متاجر أبل ستور" على الإنترنت في كافة أنحاء أوروبا والإمارات العربية المتحدة.
وفي معرض تعليقها على الأمر، قالت جايل باكال، رئيسة "جيل_إي ديزاينز": "تمتاز هذه المجموعة الجديدة الذكية من الحقائب بالجودة العالية، والمتانة، والمرونة، والابتكار، كما إنها مثالية لكافة الأنشطة اليومية التي يضطلع بها مستخدمو "ماك بوك برو" و"ماك بوك إير". فهي  رائعة، شكلاً وملمساً واداءً.  إننا مسرورون للغاية بتقديم  هذه الحقائب ، ونحن على ثقة بأن مالكي "ماك بوك" و"آي باد" سيكونون مسرورين أيضاً".
ولا بد من الإشارة إلى أن هذه الحقائب الجلدية الممتازة، مبطنة وتأتي في أحجام 11 إنشاً، 13 إنشاً و15 إنشاً لأجهزة "آي باد"، و"ماك بوك برو" و"ماك بوك إير". وتوفر كل حقيبة  حماية موثوقة، وتنظماً سلساً، وسهولة وصول إلى المقتنيات، علاوة على مظهرها الجذاب والأنيق. أضف إلى أنها مزودة بنظام التسجيل والاسترداد من "جيل-إي ديزاينز"، الذي يساعد المالكين على إيجاد حقائبهم المسروقة أو المفقودة.
وأضافت باكال: "يمكن للنساء والرجال على حد سواء استخدام حقائب  أجهزة الحاسوب المحمول والحواسيب اللوحية، وهي تمزج   عناصر التصميم الخالدة مع نزعات الموضة الحالية لإبتكار  تصميم ’مستقبلي مشبّع بالكلاسيكية‘ لن يبلى مع مرور الزمن. فهي توازن خير توازن ما بين الحداثة والتقليد، ومن الرائع حملها واستخدامها، وتساعدك على أن تبدو في أبهى حلة  لك في عصر التكنولوجيا المتنقلة هذا".
تتوفر هذه المجموعة التي تضم خمس حقائب في سبعة أشكال رائعة (الصور: http://www.jill-e.com/news)، وهي مصممة خصيصاً لأجهزة "آبل". وتؤمن هذه الحقائب الحماية لمحتوياتها بفضل أسطحها الخارجية المبطنة بالاسفنج  عالي الكثافة، وجيوبها الداخلية المغطاة بالأقمشة الغنية والجلد الناعم. وتم تطريز على الحقائب  المصممة خصيصاً لأجهزة الـ"ماك بوك" و"آي باد" و"آي فون" رمز شركة "آبل" المألوف. وتمتاز كل حقيبة بجيوب خارجية وداخلية إضافية، وحزام كتف قابل للتعديل، وحافظات لبطاقات الهوية/وبطاقات الاعتماد متطابقة غير ثابتة، وغطاء من القماش للحماية من الغبار.
تتوفر هذه الحقائب من تصميم "جيل-إي ديزاينز" في متاجر "أبل ستور" عبر الإنترنت في كافة انحاء أوروبا و الإمارات العربية المتحدة. ويمكن للمشترين خارج البلدان الـ19 زيارة متجر "آبل ستور" على الإنترنت في المملكة المتحدة على العنوان الإلكتروني التالي:  store.apple.com/uk.
لمحة عن "جيل-إي ديزاينز"
"جيل-إي ديزاينز" هي شركة رائدة في مجال توفير حقائب واقية  أنيقة، وعملية،  للنساء والرجال الذين يعيشون في هذا العصر الزاخر بالتكنولوجيا. وتلبي هذه الحقائب استخدامات مختلفة، فيمكن استعمالها للأجهزة الإلكترونية، وأجهزة التصوير التصوير الفوتوغرافي، والسفر، وفي الهواء الطلق، وفي الكلية وفي الحياة اليومية. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم التالي: 4553-445-888-1 أو التواصل معنا عبر الموقع الإلكتروني: info@jill-e.com أو www.jill-e.com
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


أخبار وسائل الإعلام
"جيل-إي ديزاينز"
بروس هايلاند (الولايات المتحدة)
الهاتف: 3833-766-585-1
البريد الإلكتروني: brucehgc@rochester.rr.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7388/ar

No comments:

Post a Comment