Wednesday, April 24, 2013

نوردسون إي إف دي تفوز بالمصيدة الذهبية وبجوائز التميز في الخدمة


تم اختيارها لتصميمها المبتكر لصمام التوزيع غير اللمسي
 

إيست بروفيدانس، رود آيلاند - يوم الأَرْبعاء 24 أبريل 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تم مؤخراً تكريم "نوردسون إي إف دي" وهي شركة تابعة لـ"نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: NDSN) بكل من جائزة المصيدة الذهبية وجائزة التميز في الخدمة. وقد نالت "نوردسون إي إف دي" جائزة المصيدة الذهبية عن صمام التوزيع غير اللمسي "سكوير وايف 745 إن سي" عالي السرعة الذي تقدمه شركة "نوردسون إي إف دي" لصالح القطاع الكهروضوئي، بينما حصلت على جائزة التميز في الخدمة لتميزها في المجال الرئيسي لخدمة العملاء.
وقد تم تطوير صمام التوزيع غير اللمسي "سكوير وايف 745 إن سي" لتطبيق كميات محددة من تدفق السائل إلى الشريط المعدني الضيق المغطى باللحام الذي يُستخدم لربط الرقائق الكهروضوئية المجاورة. ويمنع تطبيق التدفق الدقيق والمسيطر عليه بقايا التدفق من التجمع على سطوح الخلايا التي تمتص الضوء، فضلاً عن الحد من قدرة توليد الكهرباء الخاصة بها.
وقال كين فوردين، نائب الرئيس ومدير عام شركة "نوردسون إي إف دي": "يصادف هذا العام مرور 50 عام من إلتزام ’إي إف دي‘ بتطوير تقنيات مبتكرة تساعد عملاءنا حول العالم على بناء منتجات متفوقة". وأضاف: "يعكس الفوز بجائزة المصيدة الذهبية شهادة على الإبداع الذي تتمتع به كوادرنا التي تسعى جاهدة لمواجهة تحديات التوزيع التي يواجهها عملائنا، كما تدعم جائزة التميز في الخدمة سمعتنا في جميع أنحاء العالم باعتبارها منظمة تركز بشكل خاص على العملاء. ونحن ممتنون حقاً لهذا التقدير".
وترعى مجلة "ديزاين نيوز" جائزة المصيدة الذهبية السنوية، ويتم تقديمها لمنتجات يحكم عليها محرري المجلة لجهة أن تكون مبتكرة، واستثنائية، وحديثة. وقد تم تسليم الجائزة في معرض التصميم والتصنيع في المحيط الهادئ الذي عقد في أنهايم في كاليفورنيا.
وتعتمد جائزة التميز في الخدمة التي ترعاها مجلة "سيركيتس آسيمبلي"، على تقييمات عملاء كلا الشركتين حول معايير الجدارة والجودة والإستجابة والتقنية والقيمة مقابل السعر. وقد تم تسليم هذه الجائزة في "آي بي سي آبيكس" 2013، الذي عقد في سان دييجو، في كاليفورنيا.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع "نوردسن إي إف دي" الإلكتروني على الروابط التالية: www.nordsonefd.com أو www.facebook.com/NordsonEFD أو www.linkedin.com/company/nordson-efd أو الإتصال عبر البريد الإلكتروني على info@nordsonefd.com،  أو على الأرقام التالية: +1 401.431.7000  أو 800.556.3484.
الصورة متوفرة على الرابط التالي: http://www.nordsonefd.com/images/Golden-Mousetrap-Ronda-Matarese-Accept-Award.jpg
شرح الصورة: روندا ماتاريز، مهندسة خدمة فنية لدى "نوردسون إي إف دي"، تتسلم جائزة المصيدة الذهبية.
لمحة عن "نوردسون إي إف دي":
تقوم "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أنظمة توزيع السوائل  بشكل دقيق لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. ومن خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أو المزلقة أو غيرها من سوائل التجميع على كلّ جزء في كلّ مرّة، تساعد أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى البراميل الحاقنة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات، والمقرنات، والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمواد معاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.
لمحة عن شركة "نوردسون"
تعمل شركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: NDSN) على توفير حلول تقنية دقيقة لمساعدة العملاء على تحقيق النجاح في جميع أنحاء العالم. كما تقوم الشركة بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة وموانع التسرب والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، والمعالجة بالأشعة فوق البنفسجيّة، ومعالجة الأسطح بالبلازما، التي تحظى جميعها بدعم خبرة  في التطبيق ومبيعات وخدمات عالمية مباشرة. هذا وتخدم "نوردسون" مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة التي تأسست  في العام 1954 وتتخذ من  ويستليك في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. لمزيد من المعلومات حول شركة "نوردسون"، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونيّة التالية: www.nordson.com أو www.twitter.com/Nordson_Corp أو www.facebook.com/nordson.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"نوردسون إي إف دي"
روندا ميتشل
مدير خدمات التسويق الاستراتيجية
الهاتف:  7065-431-401
البريد الإلكتروني: Rhonda.Mitchell@nordsonefd.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7343/ar

 

No comments:

Post a Comment