Monday, October 29, 2012

الدكتور أريس س. كاندريس ينضم إلى مجلس إدارة كوريون



إرفاين، كاليفورنيا - يوم الإثنين 29 أكتوبر 2012 [ME NewsWire]
تعيين المدير التنفيذي البارز في القطاع النووي التجاري يكمل عملية توسع مجلس إدارة شركة "كوريون"
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوريون" وهي شركة رائدة في مجال إدارة المخلفات النووية والمختلطة والخطرة، عن تعيين الدكتور أريس س. كاندريس في مجلس إدارتها. والدكتور كاندريس هو المدير الخارجي الرابع الذي ينضم إلى مجلس إدارة الشركة في الشهرين الماضيين.
و في هذا السياق قال جون رايمونت المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "كوريون":"يسرّني أن أرحّب بانضمام الدكتور كاندريس إلى مجلس إدارة شركة ’كوريون‘". وأضاف: "ستساهم سنوات الخبرة الطويلة التي يتمتع بها في القطاع النووي التجاري العالمي في إضافة رؤى هامة تسمح بالتعرف على الاحتياجات المتميزة لهذا القطاع المتنامي فيما نسعى إلى توسيع أعمالنا في مجال إدارة النفايات النووية التجارية".
ويعتبر الدكتور كاندريس إدارياً تنفيذياً بارزاً، ورائداً عالمياً في القطاع النووي التجاري. وقد عمل طوال أكثر من 35 عاماً لدى شركة "وستينجهاوس إلكتريك"، حيث شغل مؤخراً منصب الرئيس والرئيس التنفيذي، حتى تقاعده في مارس 2012. وتتضمن الأدوار السابقة التي شغلها لدى شركة "وستينجهاوس" منصب نائب الرئيس الأول لوحدات أعمال الوقود النووي والخدمات النووية. ويحمل كاندريس درجة الدكتوراه والماجستير في الهندسة النووية من جامعة كارنيجي ميلون وعلى شهادة البكالوريوس في الآداب من جامعة ترانسيلفانيا. وهو أيضاً عضو في مجالس إدارة كل من شركة "ني سورس" المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSI: NI)، ومعهد الطاقة النووية، والرابطة النووية العالمية، واتحاد بيتسبرج أليجني لتنمية المجتمع. وهو أايضاً عضو في مجالس أمناء كلّ من جامعة كارنيجي ميلون، وجامعة ترانسيلفانيا، ومؤسسة بيتسبرج الثقافية؛ ويعمل في المجلس الاستشاري لمعهد كارنيجي للتكنولوجيا.
وأشار رالف ديسيبيو، رئيس مجلس الإدارة في شركة "كوريون" في معرض تعليقه على الأمر: "إن تعيين الدكتور كاندريس يكمّل التوسع الحالي لمجلس إدارة شركة ’كوريون‘". وأضاف: "يساهم الدكتور كاندريس في استكمال فريق ’كوريون‘ التنفيذي ومجلس المستشارين، كما يحمل إليه خبرة وعلاقات قيِّمة في القطاع النووي التجاري".
لمحة عن شركة "كوريون"
تقدم "كوريون" تقنيات مبتكرة وسهلة التطبيق لتسريع أداء المشاريع وامتثالها للمعايير إضافة إلى أنها تخفض بشكل ملحوظ تكاليف دورة حياة إدارة النفايات الإشعاعية. تأسست شركة كوريون عام 2008، وتدعمها شركات استثمار بارزة مثل "لَكس كابيتال"، و"فايرليك كابيتال ماناجمنت"، و"أكاديا وودز بارتنرز". تتخذ شركة "كوريون" من مدينة إرفاين في كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، وهي تدير مركز للتطوير التكنولوجي في منشأتها المرخصة للتعامل مع المواد المشعة في مدينة أوك ريدج في ولاية تينيسي، ومنشأتين في مدينة ريتشلاند في ولاية واشنطن للاختبار وتخزين المعدات، والهندسة والقيام باختبارات "باردة" غير إشعاعية كما تقوم باختبارات "ساخنة" إشعاعية في مختبر بي إن إن إل في مدينة ريتشلاند في ولاية واشنطن. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي :www.kurion.com
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50457117&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


عن "كوريون"
كايتي وود زناميروسكي
+16508017952





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6316/ar

No comments:

Post a Comment