Wednesday, October 31, 2012

شركة إير تشاينا المحدودة وشركة جي إيه تيليسيس أل أل سي تتفقان على إطلاق مشروع رائد مشترك يهدف إلى جلب الابتكارات بمليارات الدولارات الى أسواق تأجير/والمتاجرة بالطائرات التجارية الآسيوية وقطع الغيار



بكين - يوم الأَرْبعاء 31 أكتوبر 2012 [ME NewsWire]
- (بزنيس واير): إتفقت شركتا "إير تشاينا" و"جي إيه تيليسيس" على تشكيل أكبر شركة عالمية مُزوّدة لخدمات الطيران التجاري ويقع مقرّها في الصين. خلال حفل ضخم في بكين، حضره عدد كبير من الشخصيات، وقعّت الشركتان كافة الوثائق بما في ذلك إتفاقية الشراكة  لتشكيل شركة "جي أي إنفايشن تشاينا" أو "بكين جي-آن" المحدودة. وتعتبر شركة "بكين جي-آن"، "جي إيه أي سي" (أو المنصوص عنها فيما يلي بـ"الشركة") مشروعاً مشتركاً بالمناصفة، ويقع مقرّها في بكين. سيكون هذا المشروع المشترك أول شركة يقع مقرها في الصين لتأجير/المتاجرة بالطائرات المستخدمة، كما سيقدّم أيضاً مشروع تفكيك وإعادة توزيع واسع النطاق للطائرات، وسيغطي كامل السوق الآسيوية.
ستبدأ الشركة العالمية الجديدة عمليات واسعة النطاق انطلاقاً من مطار العاصمة بكين الدولي. وستركّز شركة "بكين جي-آن"  أعمالها على تقديم الحلول المالية لشركات الطيران في الصين وآسيا التي هي بحاجة متزايدة إلى أنشطة وقف تشغيل الأساطيل. كما ستزوّد الشركة أيضاً السوق الآسيوية بمكوّنات مستعملة قابلة للاستخدام ذات جودة عالية، في حين ستعمل أيضاً بصفتها الشركة الأولى في الصين لإدارة الأصول المتكاملة التي تملك قدرات تفكيك الطائرات.
وقال كاي جيانجيانغ، رئيس شركة "إير تشاينا": "تعتبر هذه الشراكة مهمّة جدّاً لـ’إير تشاينا‘ إذ تعكس إلتزامنا بتطوير إستراتيجيات جديدة لإدارة أصول الأساطيل وخفض التكاليف، الأمر الذي سيؤدّي إلى ربحية متواصلة". وأضاف: "يعتبر هذا النوع من الإبتكار مهمّاً جدّاً ليس فقط لـ’إير تشاينا‘، إنّما أيضاً لكافة شركات الطيران في الصين وفي آسيا".
وفي هذا الصدد، قال عبدل موابري، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "جي إيه تيليسيس": "نحن متحمسون لنكون المحرّك الأول في السوق الصينيّة مع شريك مرموق مثل ’إير تشاينا‘". وأضاف: "إنّ الابتكارات التي ستجلبها ’بكين جي-آن‘ للأسواق الآسيويّة ستؤدّي إلى حلول مالية ستساعد شركات الطيران على إدارة مصروفاتها التشغيليّة وتعرض ميزانياتها لأصول الطيران". وخَلُص إلى القول: "نتوّقع أن تصبح الشركة بارزة جدّاً في هذه المجالات وتُحدث تأثيراً مادياً إيجابياً على أسواق الطيران التجارية الصينيّة والآسيوية".      
إنّ شركة الخطوط الجويّة الصينية "إير تشاينا" هي الناقل الحصري الذي يحمل علم الصين في الطيران المدني. وهي عضو في "ستار ألايانس"، أول وأكبر تحالف طيران في العالم. وقد كانت الشريك الجويّ الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية في بكين في العام 2008.  وتحتل الشركة المركز الأول بين علامات الطيران المحلية (كما قيّمها "وورد براند لابوراتوري" على أنّها تملك علامة تجارية بقيمة 47.856 مليار رنمينبي أيّ 7.52 مليار دولار أمريكي في العام 2011) وهي تتصدر المنافسة في مجال النقل الجويّ للركاب والشحن والخدمات الأخرى ذات الصلة. وإعتباراً من 31 ديسمبر، أصبح لدى "إير تشاينا" (بما فيها الشركات القابضة) 432 طائرة معظمها من طراز "بوينج" و"إيرباص"، بمتوسط عمري يبلغ 6.77 عام، وتشغّل حوالى 282 مسار طيران للركاب، بما في ذلك 71 مساراً دولياً، و14 مساراً محلياً، و197 مساراً إقليمياً، ، وتغطي 30 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم وتربط بين 143 مدينة، بما في ذلك 43 مدينة دولية، و96 مدينة محلية وأربعة أقاليم. وبالتعاون مع الخطوط الجوية الأعضاء في "ستار ألايانس"، تمتدّ شبكتها الخدماتيّة لتشمل 1160 وجهة في 181 بلداً.   
تعتبر "جي إيه تيليسيس" واحدة من أكبر الشركات العالمية المُزوّدة للمنتجات والخدمات المالية وحلول سلسلة التوريد في مجال الطيران. توّفر "جي إيه تيليسيس"، الشركة الرائدة عالمياً، الخدمات المالية المنظّمة إلى مجتمع الطيران الإستثماري العالمي وشركات الطيران، كما أنّها تتصدر المبيعات في مجال المكونات البديلة لصناعة الطيران، والتوزيع وعمليات الصيانة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة والصين. تقدّم "جي إيه تيليسيس" خدمات إدارة الأصول المتخصصة بتأجير وبيع المحركات وصيانة المكونات للطائرات التجارية والنفاثة ولديها أكثر من مليار دولار أمريكي على شكل أصول خاضعة للإدارة. تحتّل "جي إيه تيليسيس" موقعاً فريداً يخوّلها توفير منتجاتها وخدماتها مباشرة إلى عملائها من الأمريكتين وأوروبا وآسيا.
بإمكانكم الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50459800&lang=en
*صورة 1:
"إير تشاينا" و"جي إيه تيليسيس" توّقعان اتفاقاً لانشاء مشروع رائد مشترك. في الصفّ الأمامي خلال التوقيع: وانغ مينغ يوان- نائب رئيس شركة "إير تشاينا"، وعبدل موابري-الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "جي إيه تيليسيس". وفي الصفّ الخلفيّ، من اليسار: تشانغ يانغ-مساعد الرئيس في شركة "إير تشاينا"، وروبرت كورن-رئيس شركة "أبولو مانجمنت" للطيران المحدودة، وفان تشنغ-أمين السرّ والمدير المالي، وأندرو توت-المسؤول التجاري لشركة "جي إيه تيليسيس"، والسيد سان يو دي-نائب رئيس شركة الطيران الصيني الوطني القابضة، ومارك فابيان-نائب الرئيس الأول لشركة "جي إيه تيليسيس"، وأليكس تاتل-نائب رئيس شركة "جي إيه تيليسيس"، وبانغ شين-نائب مدير عام التخطيط في شركة الطيران الصيني الوطني القابضة، وجيا جينغ هانغ-نائب المدير العام للمكتب العام لشركة الطيران الصيني الوطني القابضة. (الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير)
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جي إيه تيليسيس"
بيث جينزبيرغ
954-676-3111
الرقم الداخلي: 2108





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6329/ar

No comments:

Post a Comment