Wednesday, October 31, 2012

إرنست آند يونج تدعم توصيات فريق عمل الكشوفات المعززة التابع لمجلس الاستقرار المالي


لندن - يوم الثُّلَاثاء 30 أكتوبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تدعم "إرنست آند يونج" التوصيات الواردة في التقرير الذي صدر بالأمس عن مبادرة "فريق عمل الكشوفات المعززة" ("إي دي تي إف") المعنية بالقطاع الخاص والتي أطلقها مجلس الاستقرار المالي"إف إس بي". وقد تم تشكيل فريق "إي دي تي إف" في مايو 2012 حيث تمثل هدفه في تطوير مبادئ الكشوفات المعززة بالنسبة للمصارف بالاعتماد على الظروف والمخاطر الحالية للسوق وتحديد أهم كشوفات مخاطر الممارسة بين المصارف.
هذا وقد تفرّد الفريق في مقاربته التي تبناها من خلال الجميع بين الأطراف المهتمة بالعملية من معدين ومستثمرين ووكالات تصنيف ومدققين، وذلك بهدف العمل على إيجاد حلول لتعزيز عمليات الكشف التي تعود بالمنفعة على الجمهور المستثمر.
وتشجع "إرنست آند يونج" جميع أصحاب المصلحة المعنيين بالتفكير ملياً والعمل على تنفيذ توصيات "إي دي تي إف". وإننا نعتقد أن هذه التوصيات خطوة مهمة لتحسين الثقة في المؤسسات المالية العالمية الحيوية وباقي المؤسسات المالية بشكل عام، والتي تعتبر أمراً أساسياً للانتعاش والنمو الاقتصادي في جميع أنحاء العالم.
وفي هذا السياق قال جيم تيرلي، رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي لـ"إرنست آند يونج": "لقد كانت ولا تزال مبادرة ’إي دي تي إف‘ التي أطلقها مجلس الاستقرار المالي التزاماً هاماً، وإنني مسرور بمشاركة ’إرنست آند يونج‘ في هذه المساعي ودعمها لتوصيات هذا التقرير. لم يكن الدور الذي تؤديه مهنتنا في دعم ثقة الجمهور بأسواق رأس المال العالمية يوماً بمثل هذا القدر من الأهمية، وتعتبر مثل هذه الجهود أساسية بالنسبة للدور الذي تؤديه ’إرنست آند يونج‘ في مجال التدقيق أو الاستشارات للعديد من المؤسسات المالية".
-انتهى-
ملاحظة للمحررين:
للاطلاع على تقرير "إي دي تي إف" الرجاء زيارة الموقع التالي: https://www.financialstabilityboard.org.
لمحة عن "إرنست آند يونج"
تُعدّ "إرنست آند يونج" شركة رائدة عالمياَّ في خدمات التأمين والضرائب والصفقات والاستشارات. ويعمل لدينا 167 ألف موظّف حول العالم تجمعهم قيمنا المشتركة والتزامنا الثابت بالجودة. فنحن نحدث تغييراً إيجابياً من خلال مساعدة موظّفينا وعملائنا ومجتمعاتنا بشكل عام على بلوغ قدراتهم الكامنة.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني : www.ey.com.
يقصد بـ"إرنست آند يونج" المنظّمة العالمية التي تضم شركات أعضاء في "إرنست آند يونج جلوبال ليمتد"، حيث تعد كل شركة كياناً قانونياً مستقلاً. ولا تقدم "إرنست آند يونج جلوبال ليميتد"، الشركة البريطانية المحدودة بالضمانة، الخدمات للعملاء. وقد تم إصدار هذا البيان الإخباري من قبل "إرنست آند يونج جلوبال إم ليميتد" وهي عضو في منظمة "إرنست آند يونج" العالمية والتي بدورها أيضاً لا تقدم أية خدمات للعملاء.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إرنست آند يونج"
دانيال كوزوورث
+44 (20) 7980 0402






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6325/ar

No comments:

Post a Comment