Wednesday, October 31, 2012

"فيا لايسانسنج" تعلن عن اعفاء الجهات الأولية المرخصة لمجموعة براءات الاختراع في مجال التطوير طويل الأمد من الرسوم لمرة واحدة


سان فرانسيسكو - يوم الثُّلَاثاء 30 أكتوبر 2012 [ME NewsWire]
تنازل عن إتاوات "الممارسة السابقة" لصالح الشركات التي تستفيد من ترخيص في برنامج الترخيص الأساسي لبراءة اختراع في مجال التطوير طويل الأمد التابع لشركة "فيا" اعتباراً من 12 أبريل 2013 .
(بزنيس واير) أعلنت شركة "فيا لايسانسنج" اليوم عن حافز "المتبني المبكر" للجهات الأولية المرخصة الموقعة على براءة اختراع في مجال التطوير طويل الأمد (إل تي إي) الذي أعلن عنه في وقت سابق من هذا الشهر. وسيستفيد أي كيان ينفّذ ترخيص براءة اختراع التطوير طويل الأمد (إل تي إي) مع شركة "فيا" اعتباراً من 12 أبريل 2013، من الإعفاء من رسوم الترخيص (والفوائد) التي كانت مستحقة على بيع المنتجات قبل 15 اكتوبر2012، تنفيذاً لمعيار التطوير طويل الأمد (إل تي إي).
صرّح جون اهلير، مدير "وايرلس بروجرامز" في شركة "فيا لايسنسنج" في معرض تعليقه على الموضوع: "يوفر حافز المتبني المبكر الذي نملكه قيمة كبيرة للجهات المرخص لها والتي وزعت بالفعل منتجات وخدمات التطوير طويل الأمد (إل تي إي) في السوق. كما يقدم هذا الحافز محدود المدة وفورات كبيرة في التكاليف بالنسبة للشركات التي تحتاج الى الوصول إلى التغطية الواسعة التي توفرها براءات الاختراع التطوير طويل الأمد (إل تي إي) الأساسية من خلال مجموعات براءات الاختراع".
ويمكن الحصول على تفاصيل الحافز، وعلى الشروط الكاملة لاتفاقية الترخيص مباشرة من شركة "فيا لايسنسج". وينبغي على الأطراف التي تصنّع أو تبيع اجهزة أو مكونات التطوير طويل الأمد (إل تي إي)  أو الجهات التي تطبق معايير التطوير طويل الأمد (إل تي إي)الاتصال بشركة "فيا" عبر زيارة الموقع الالكتروني التالي: http://vialicensing.com/lte/index.aspxأو إرسال رسالة إلكترونية إلى البريد الالكتروني التالي: lte@vialicensing.com للحصول على معلومات اضافية حول اتفاقية مجموعة براءات الاختراع لمعايير التطوير طويل الأمد (إل تي إي) ، ولتقديم طلب اتفاقية ترخيص براءة اختراع في مجال التطوير طويل الأمد (إل تي إي).
تعد شركات "إي تي اند تي" و"كليرواير كوربورايشن" و"دويتشي تليكوم إي جي" و"دي تي في جي لايسنسنج"، و"أتش بي"، و"كاي دي دي أي" ، و"أن تي تي دوكومو"، و"أس كاي للاتصالات"، و"ايطاليا للاتصالات"، و"تليفونيكا"، و"زد تي اي كوربورايشن" الشركات الأولية التي وافقت على تقديم براءات اختراع لمعايير التطوير طويل الأمد (أل تي إي) الاساسية الخاصة بها من خلال مجموعة براءات اختراع شركة "فيا لايسنسج". وتوفر مجموعة براءات الاختراع التابعة لشركة "فيا لايسنسج" سهولة الوصول إلى بروتوكول الانترنت الأساسي طويل الأمد الخاص بالشركات المشاركة، من خلال صفقة واحدة وفعالة من حيث التكلفة.
تعتبر المشاركة كمرخص في برنامج الترخيص الخاص التطوير طويل الأمد (أل تي إي) مفتوحة لجميع أصحاب براءات الاختراع الأساسية طويلة الأمد. كما نشجع أي جهة تؤمن ان لديها براءة اختراع أساسية لمعيار التطوير طويل الأمد لتقديم البراءة التي ستخضع للتقييم وفور تأهلها، ندعوها الى تقديم براءات الاختراع الخاصة بها من خلال مجموعة براءات الاختراع التابعة لمعايير التطوير طويل الأمد (أل تي إي).
لمحة عن فيا لايسنسج
تعد "فيا لايسنسج" شركة فرعية مملوكة بالكامل من قبل شركة "دولبي لابوراتوريز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: DLB). وتتمتع هذه الشركة بأكثر من 40 عاماً من الخبرة في مجال ترخيص التكنولوجيا.
وتكرس الشركة جهودها لتطوير وإدارة برامج الترخيص لمعايير مفوضة وواقعية وناشئة بالنيابة عن شركات التكنولوجيا المبتكرة في المجالات السمعية والاذاعية واللاسلكية وفي أسواق السيارات. ولمزيد من المعلومات حول شركة فيا لايسنسج، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: vialicensing.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة فيا لايسنسج
شون ديركن
+1 415-645-5176
 sean.d@vialicensing.com


العلاقات العامة في تريبل بوينت
جاي نيكولز
+1 408-772-1551





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6326/ar

No comments:

Post a Comment