Thursday, March 22, 2012

شيراتون تزين وجبات ضيوفها بإطلاق برنامج "لون طبقك"


رائدة قطاع الضيافة العالمية تقدم طريقة سهلة لتناول وجبات صحية من خلال إضافة أطعمة ملونة وخيارات متوازنة لقوائم طعامها في فروعها في مختلف انحاء العالم

ستامفورد، كونيتيكيت - يوم الخَمِيس 22 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)استعداداً لحلول موسم الصيف، تشجع "شيراتون للفنادق والمنتجعات" على إثراء وجباتهم الغذائية بالألوان المشرقة، حيث أعلنت رائدة قطاع الضيافة العالمية اليوم عن طريقة جديدة للتغذية مع برنامج "لون طبقك من شيراتون لللياقة". ويسهل هذا البرنامج الغذائي على المسافرين تناول وجبات صحية خلال التنقل وذلك من خلال إضافة 3 ألوان من الفواكه والخضار الى الوجبة للمحافظة على الصحة والرشاقة خلال التنقل، كما يساعد في المحافظة على الوزن، حيث أن عدد السعرات الحرارية في الوجبة الواحدة لا يتجاوز الـ500. ويتوفر البرنامج في أكثر من 400 فندق حول العالم وهو من أحدث برامج "شيراتون لللياقة"التي تُعدها"كور برفورمنس Core Performance™".
في هذا السياق قال مارك فيرستيجين، مؤسس "كور برفورمنس"، الذي أشرف على فريق إعداد البرنامج الجديد: "كان السفر بمثابة عُذر لعادات التغذية السيئة. ويقدم شيراتون الآن طرقاً سهلة ومبدعة للضيوف ليستمتعوا بوجبات لذيذة وصحية خلال السفر".
"لّون طريقك نحوحِمية صحية"
تعتمد مبادرة "لّون طبقك" على رموز ألوان التغذية الموضوعة من قبل "كور برفورمنس" لتثقيف ضيوف الشيراتون عن أهمية المحافظة على نمط حياة صحي حيث أن جميع عناصر قائمة الطعام تحتوي على مواد مغذية ملونة أساسية من الفواكه والخضروات لضمان تقديم أفضل توازن من التغذية.
·        الفلفل الأصفر، الأناناس، القرع والذرة هي أمثلة عن الأطعمة ذات اللون الأصفر
·        السبانخ، الكيوي، البروكولي والأفوكادو تمثل اللون الأخضر
·        اللون البرتقالي مع اليقطين والبابايا والبطاطا الحلوة والخوخ
·        اللون الأحمر يتمثل في خضراوات وفواكه كالفلفل الأحمر والطماطم والبطيخ والتوت البري
·        يُمكن الاستمتاع بأطعمة بيضاء مثل القرنبيط والبصل والثوم والجزر الأبيض
·        أما اللون الأزرق فهو حاضر من خلال التوت والباذنجان والتين والبرقوق
وترتكز قائمة الطعام هذه على فلسفة "كور برفورمنس" من خلال تقديم وجبات متوازنة من شأنها أن توفر الطاقة التي يحتاجها الجسم خلال النهار. وتتوفر هذه الوجبات في المطاعم وضمن خدمة الغرف لتتيح للضيوف للحصول على وجبات مغذية ولذيذة أينما كانوا.
في العام 2007، دخلت شيراتون في شراكة مع شركة التدريب "كور برفورمنس" لتطوير برنامج"شيراتون للياقة من كور برفومونس Sheraton Fitness Programmed by Core Performance" لتتيح للضيوف استخدام الاستراتيجيات التي طورها خبراء في التدريب الرياضي الاحترافي لمساعدتهم في الوصول الى أفضل مستويات اللياقة البدنية. وهذه الشراكة هي الأولى من نوعها التي تقوم بها شركة كور برفورمنس مع مؤسسة فندقية لتأسيس برامج تدريب وتغذية للمسافرين، حيث يعتبر برنامج "لون طبقك" أحدث اضافة لبرنامج "شيراتون لللياقة"، الذي يسعى دائماً إلى تقديم الأغضية الصحية المناسبة.
ومن جانبها قالت أماندا كارلسون- فيليبس، نائبة المدير لعام للتغذية والأبحاث في شركة كور برفورمنس:"إن آخر ما يكون في بال المسافرين هو التفكير بكيفية الحصول على المواد الغذائية التي يحتاجونها أثناء سفرهم، ونأمل من خلال تلوين وجباتهم بخضار وفواكه ملونة ومتنوعة أن يتشجعوا على إعادة التفكير بحاجاتهم من المواد الغذائية اثناء استمتاعهم بوجبات الطعام شهية التي يترقبونها من كبار الطهاة لدى ’شيراتون‘".
يقدم "لون طبقك" مجموعة متنوعة ومتوازنة من الخيارات تتضمن: شرائح اللحم مع صلصة الشيميشوري الأرجنتينية، وتاكوالقريدس، وبرجر فطر البورتوبيلو، وشطائر لحم التركي المشوية مع الخس والطماطم واللحم المقدد مع خردل ليمون الأيولي. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الألكتروني www.sheraton.com/fitness
هذا وقد أمضت شركة ستاروود السنوات الأخيرة في إعادة تجديد علامة "شيراتون" التجارية، التي تعتبر من أعرق العلامات التجارية على مستوى قطاع الضيافة في العالم. وتحقق "شيراتون" اليوم نمواً متسارعاً مع ازدياد حصتها السوقية وارتفاع عائداتها، ونجاحها في الوصول إلى أفضل مستويات رضى العملاء، وعودة النزلاء والتوصيات. وشجعت هذه الخطوات ضيوف "شيراتون" على إعادة اكتشاف هذه الفنادق العريقة، مما أعاد الزخم إلى العلامة التجارية ورسخ مكانتها في أوساط المالكين والمطورين.
-انتهى-
نبذة عن فنادق ومنتجعات شيراتون
يمتلك شيراتون اكثر من 400 عقار في 70 دولة حول العالم وقد قام مؤخراً من الانتهاء من حملة تنشيط وتجديد حول العالم بتكلفة 6 مليارات دولار وهوحاليا في خضم حملة توسع عالمية بتكلفة 5 مليارات دولار ستتم خلال السنوات الثلاث القادمة وهومملوك ومُدار من قبل "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" والتي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم من خلال 1025 منشأة في 100 دولة و145 ألف موظف يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها. تعد فنادق ستاروود هي المالك والمشغل لفنادق ومنتجعات ذات أسماء تجارية عالمية شهيرة تشمل: "سانت ريجيس" و"ذا لكشري كوليكشن" و"دبليو" و"ويستن" و"لوميريديان" و"شيراتون" و"فوربوينتس باي شيراتون" ، بالإضافة إلى العلامتين التجارييتين اللتين تم إطلاقهما مؤخراً، "ألوفت" و"إليمنت". كما تملك الشركة "ستاروود فاكيشن أونرشيب" وهي من أكبر مطوري ومشغلي منتجعات تقاسم الوقت الراقية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.starwoodhotels.com.

Contacts


نادين علايا
فنادق ومنتجعات "ستاروود"
 203-351-2542


أماندا ديفو
"نانسي جيه. فريدمان" للعلاقات العامة
 212-228-1500




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5150/ar

 

No comments:

Post a Comment