Tuesday, March 27, 2012

سميثس ديتكشن تفوز بعقد قيمته 100 مليون يورو مع مطار الدوحة


لندن - يوم الثُّلَاثاء 27 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): حازت شركة "سميثس ديتكشن"، وهي جزء من مجموعة التقنيات العالمية "سميثس جروب"، على عقد تفوق قيمته 100 مليون يورو لتوريد كافة أنظمة المسح الأمنية الأساسية في مطار الدوحة الدولي الجديد في قطر.
ويشمل هذا العرض الراقي الخاص بتجهيز واحد من أكثر المطارات تطوراً في العالم، مجموعةً من أنظمة الأشعة السينية الآلية وأنظمة كشف الآثار، وذلك لمسح المسافرين والحقائب اليدوية والحقائب التي تُحمّل إلى الطائرة، بحثاً عن المتفجّرات والأسلحة والسلع الممنوعة. ويُعتبر هذا العقد أكبر عقد تحوز عليه شركة "سميثس ديتكشن" لصالح مطار واحد.
وقال مال ماجينيس، رئيس "سميثس ديتكشن": "يمثل اختيار شركتنا من قبل مطار الدوحة الدولي الجديد لتوقيع عقد الأمن الرئيسي، دليلاً على جودة تقنياتنا الرائدة عالمياً وموثوقيتها وكلفتها المجدية اقتصادياً. وقد فزنا بهذا العقد بعد عمل طويل ومكثّف بالتنسيق مع "قطر سيكيوريتي سيستمز"، الممثل المحلي لشركتنا. وإننا فخورون للغاية بأن نؤدي دوراً محورياً في مركز نقل بهذه الأهمية يقع في إحدى أكثر المناطق حيويةً في العالم".
هذا ومن المتوقع إتمام المرحلة الأولى من توسيع مطار الدوحة الدولي الجديد، والذي يفوق حجمه حجم المطار القديم بـ12 مرة، في أوائل عام 2013. وسيتمكن المطار الجديد عند اكتماله من استيعاب 24 مليون مسافر وطنّين من البضائع سنوياً.
أمّا المعدات التي سيتم توريدها بموجب العقد إلى المطار، فتشمل أنظمة "هاي سكان 10080 إي دي إكس-2 آي إس" و"هاي سكان 130100 تي" و"هاي سكان 7555 إيه تيكس"، بما في ذلك أنظمة "آي لين" وأنظمة "500 دي تي" لكشف الآثار، علماً بأنّ عملية التسليم قد بدأت.
تقدم "سميثس ديتكشن" حلول أمن متقدمة للأسواق المدنية والعسكرية في جميع أنحاء العالم، كما تعمل على تطوير وتصنيع منتجات تقنية تشرف الحكومة على تصنيعها التي تساعد على اكتشاف وتحديد المتفجرات والعناصر الكيميائية والبيولوجية، والتهديدات الإشعاعية والنووية، والأسلحة، والمخدرات، والسلع الممنوعة. وتشكل الشركة جزءاً من مجموعة "سميثس جروب"، الرائدة عالمياً في تطبيق التقنيات المتكاملة والمتقدمة في الأسواق فيما يتعلق بالتهديدات، وكشف الممنوعات، والطاقة، والأجهزة الطبية، والاتصالات، والمكونات المهندسة. هذا ويعمل لدى "سميثس جروب" حوالي 23 ألف موظف موزعين على أكثر من 50 دولة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سميثس ديتكشن"
لعلاقات المستثمرين:
بيتر دورمان
+44 (0)20 7808 5535


للعلاقات الإعلامية:
كولين ماكسيفيني
+44 (0)20 7808 5534




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5165/ar

No comments:

Post a Comment