Saturday, March 24, 2012

إس إي إس وسامسونج في المنتدى الأفريقي: كشف النقاب عن أول تلفاز مع جهاز استقبال البث المجاني في أفريقيا


لوكسمبورج وكيب تاون، جنوب أفريقيا - يوم الجُمْعَة 23 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز: LuxX:SESG) اليوم في منتدى "سامسونج أفريقيا" في كيب تاون بجنوب أفريقيا، أنّها ستتعاون مع "سامسونج" لتشجيع البث الرقمي عبر الأقمار الصناعية في أفريقيا جنوب الصحراء. وستطرح "سامسونج" تلفاز بشاشات ذات الصمامات الثنائية الباعثة للضوء "إل إي دي" مع جهاز استقبال مجاني متكامل عبر الأقمار الصناعية، حيث سيبدأ توزيعه في نيجيريا وغانا وساحل العاج والسنغال وجمهورية الكونغو الديمقراطية والكاميرون في أغسطس 2012، على أن يتبعه عقب ذلك التوزيع في بلدان أخرى.
ويسمح جهاز الاستقبال المتكامل عبر الأقمار الصناعية للمستهلكين بتلقي قنوات تلفزيونية تُبث مجاناً من دون حاجة إلى صندوق إضافي إذ أنّه يمكن وصل التلفاز ذي شاشة "إل إي دي" مباشرة من دون لاقط لإشارات الأقمار الصناعية. وستقوم كل من "إس إي إس" و"سامسونج" تحضيراً لإطلاق التلفاز بتنظيم جلسات تدريب مع شركاء توزيع وجهات تركيب حرصاً على تحقيق اتصال التلفاز بلاقط إشارات الأقمار الصناعية بشكل صحيح، كما سيطلق الشريكان حملة تسويق مشتركة في يونيو 2012.
وتقدّم "إس إي إس"، بصفتها رائدة في سوق التلفاز الذي يبث مجاناً، أكثر من 60 قناة مجانية فيما يزيد عن 40 بلد أفريقي، ويتصادف إطلاق التلفاز ذي شاشة "إل إي دي" الجديد من "سامسونج" مع انتشار قنوات أكثر في أفريقيا.
وقال كريستوف ليمير، المدير الأول لشؤون التسويق والتطوير في "إس إي إس" في أفريقيا: "إن هذا التعاون هو الأول من نوعه، ومن شأنه تشجيع التحول إلى التقنيات الرقمية في أفريقيا. وتملك اليوم عائلة من بين كل ثلاث عائلات جهاز تلفاز، ولكن أقل من 10 ملايين منزل يتلقون المحتوى الرقمي فقط. ولن يحسّن هذا التعاون النفاذ إلى المحتوى الرقمي في أفريقيا فحسب، بل سيشجّع أيضاً شركات البث الأفريقية على إطلاق محتوى أكثر. وبما أننا نخدم أكثر من 40 بلد إفريقي، فإننا ندرك جيداً الطلب الكبير على خدمات تلفزيونية فائقة الجودة أكثر فأكثر، وتكمن الفرصة في تزويد خدمات أفريقية راقية وقنوات تلفزيونية أكثر، الأمر الذي يعتبر الأول من نوعه في الدول الأفريقية".
من جهته قال داي هي كيم، مدير المنتجات الإقليمية في "سامسونج" في أفريقيا: "تُعتبر شراكتنا مع ’سامسونج‘ في التلفزيون ذي شاشة ’إل إي دي‘ مساهمةً في إطار جهودنا في القارة للتحول إلى التقنية الرقمية، الأمر الذي يزوّد المستهلكين الأفريقيين بخيارات أكبر، كما يقدم لشركات البث فرصة لتنمية قطاع الإعلام في المنطقة". 
يمكنكم متابعتنا على:
المدونة الإلكترونية: http://en.ses.com/4243715/blog
نبذة عن "إس إي إس"
تعتبر شركة "إس إي إس" مشغلاً عالمياً للأقمار الصناعية إذ تمتلك أسطولاً مكوناً من 50 قمر صناعي ثابت. وتقدم الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لكل من جهات البث، ومزودي خدمات الإنترنت والمحتوى، ومشغلي شبكات الهاتف المحمول والثابت، والمنظمات التجارية والحكومية حول العالم.
كما تمتلك شراكات تجارية عريقة وخدمات عالية الجودة إضافة إلى تميزها في قطاع البث. وتتواجد الفرق الإقليمية ذات الثقافات المتنوعة والتابعة للشركة، في جميع أنحاء العالم حيث تعمل عن قرب مع العملاء للوقوف على متطلباتهم فيما يخص الخدمات وعرض الحزم المحدد بالنسبة للأقمار الصناعية.
هذا وتساهم "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز: LuxX:SESG) في كل من "سيل" بكندا، و"كويتس سات" بالمكسيك، إضافة إلى مساهمتها الإستراتيجية في "أو ثري بي نيتووركس" المختصة في البنى التحتية للأقمار الصناعية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


ماركوس باير
"إس إي إس"
هاتف: 00352710725500
البريد الإلكتروني: markus.payer@ses.com


أو
كيرستن ستفن
"إس إي إس"
هاتف: 00352710725329
البريد الإلكتروني: kirstin.steffen@ses.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5156/ar

No comments:

Post a Comment