Wednesday, March 28, 2012

فاونديشن ميديسن تنضم إلى وين كونسورتيوم


باريس وكامبريدج، ماساتشوستس - يوم الثُّلَاثاء 27 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تفخر رابطة التواصل العالمي المبتكر "وين كونسورتيوم" المختصة في طب السرطان المخصص بأن تعلن اليوم عن انضمام شركة "فاونديشن ميديسن"التي يقع مقرها في كامبريدج بولاية ماساتشوستس، إلى "وين كونسورتيوم" لتصبح عضواً في الجمعية. وسيتم عرض إستراتيجية الأبحاث التعاونية للمنظمة خلال منتدى "وين 2012" الذي سينعقد في العاصمة الفرنسية باريس بين يومي 28 و29 يونيو.
وتعتبر "وين كونسورتيوم" شبكة تضم 22 مؤسسة وقطاعاً أكاديمياً حول العالم، أطلقها كل من معهد "جوستاف روسي" للسرطان في فرنسا "آي جي آر" ومركز "إم دي أندرسون" للسرطان في جامعة تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية "إم دي إيه سي سي"، تركز في عملها على التجارب السريرية العلاجية المرتكزة على الواسمات البيولوجية التي تُجرى حول العالم.
وفي هذا السياق، قال الدكتور جون مينديلسون، رئيس مجلس إدارة "وين كونسورتيوم": "تمثل عضوية شركة ’فاونديشن ميديسن‘، وهي مختبر مخول من قبل هيئة معايير المخابر السريرية ’سي إل آي إيه‘ يستخدم منصة الجيل الثاني من تقنيات تحديد سلاسل الحمض النووي، فرصةً لـ’وين‘ لتوسيع فحوصها المكثفة للشذوذات الجينية المعروفة بترافقها مع السرطانات البشرية. ترعى ’وين كونسورتيوم‘ اختباراً سريرياً فريداً للمقارنة بين جينات أورام المرضى واستجابتها للعلاجات الموجهّة، بهدف جعل العلاجات أكثر فعالية في مواجهة حالات السرطان لدى كل مريض على حدا. ستشكل مشاركة ’فاونديشن ميديسن‘ خطوة إستراتيجية هامة تميز التجربة المبتكرة التي تقوم بها ’وين كونسورتيوم‘، والتي يجريها كل من الأطباء جان شارل سوريا من معهد ’جوستاف روسي‘ في فرنسا، ورازيل كورزروك من مركز ’إم دي أندرسون‘ للسرطان في جامعة تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، وجوزيف تابرنيرو من معهد  ’فال الخليل‘ للأورامفي إسبانيا، ورانان برجر من مركز ’سيدارز سيناء‘ الطبي".
من جهته، قال الطبيب مايكل جيه. بيليني، الرئيس والرئيس التنفيذي في "فاونديشن ميديسن": "تكمل شراكة ’فاونديشن ميديسن‘ الصناعية والأكاديمية عبر هذه الشبكة العالمية، قدرات الشركة الأساسية في تشخيص السرطان، لتقدم ملفاً كاملاً من الجينات التي تزود الأطباء بمعلومات جزيئية سريرية مفيدة مصممة لمساعدة أخصائيي الأورام في اختيار العلاجات الأنسب لمرضاهم ولمقارنة المرضى مع التجارب السريرية الخاصة بالأورام التي يعانون منها بهدف المطابقة. وتمثل هذه التجربة السريرية التي سيُعلن عنها خلال ’وين 2012‘، فرصةً هامةً لاستخدام تقنيات الجيل الثاني الراقية الخاصة بتحديد سلاسل الحمض النووي، وذلك خلال حدث عالمي يناقش القرارات العلاجية. وإننا نفخر بأن ندعم ’وين كونسورتيوم‘ من خلال منصتنا".
كما قال فلاديمير لازار، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في "وين كونسورتيوم": "يمكنكم معرفة المزيد من المعلومات حول الجهود التعاونية التي تبذلها ’فاونديشن ميديسن‘ و’وين كونسورتيوم‘ من خلال الانضمام إلى منتدى ’وين 2012‘، الحدث العلمي الفريد الذي يتناول موضوع فعالية علاجات السرطان المخصصة، والذي سيقام في باريس خلال يومي 28 و29 يونيو. وتضم قائمة المشاركين مجموعة استثنائية من الباحثين، من معاهد وقطاعات أكاديمية يجتمعون لتبادل الخبرات في جو مفتوح. وقد حاز هذا البرنامج على موافقة الجمعية الأمريكية لطب لأورامالسريري ’إيه إس سي أو‘، والجمعية الأوروبية لطب الأورام ’إي إس إم أو‘، والاتحاد الدولي لمكافحة السرطان ’يو آي سي سي‘،والمعهد الوطني للسرطان ’آي إن سي إيه‘. ويعتبر منتدى ’وين‘ منصةً فريدةً وفرصة لبناء العلاقات. خططوا لرحلتكم وسجلّوا الآنإذ أن شهر يونيو شهر حافل في باريس".
تنتهي آخر مهلة لتقديم الملخصات عبر الإنترنتفي الأول من مايو. ستُنشر الملخصات في مجلة دولية راقية، وسيشار إليها في موقع "باب ميد". كما سينتهي تسجيل أول دفعة في الأول أبريل.
لمحة عن "فاونديشن ميديسن"                             
تكرس "فاونديشن ميديسن" طاقاتها لتحسين مستوى الرعاية المقدمة لمرضى السرطان من خلال تطوير وسائل تشخيص السرطان المتكاملة المعتمدة على تقنيات تحديد الحمض النووي من الجيل الثاني، والتي تحدّد وتقوم بترجمة مجموعة متزايدة من التبدلات الجينية الهامة من الناحية العملية. ويتخذ المستشارون المؤسسون للشركة موقعاً عالمياً رائداً في التقنيات الجينية وبيولوجيا السرطان وطب الأورام. يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات من خلال زيارة موقع الشركة: www.foundationmedicine.com.
إخلاء مسؤولية:
(*) حصل هذا البرنامج على موافقة الجمعية الأمريكية لطب لأورامالسريري "إيه إس سي أو"، والجمعية الأوروبية لطب الأورام "إي إس إم أو"، والاتحاد الدولي لمكافحة السرطان "يو آي سي سي"،والمعهد الوطني للسرطان "آي إن سي إيه"، فيما يخص نوعية المحتوى التعليمي. لا تعتبر هذه الموافقة استشارة طبية. يتوجب على مزودي الرعاية الصحية اتخاذ قرارهم الطبي المستقل والخاص.
(*) "إيه إس سي أو"علامة تجارية مسجلة لصالح الجمعية الأمريكية لطب الأورام السريري. لاستخدام هذه العلامة يتوجب الحصول على موافقة صاحبها. لا ترعى "إيه إس سي أو" هذا الحدث.
للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الرجاء النقر على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"وين كونسورتيوم"
فلاديمير لازار
الرئيس التنفيذي للعمليات
+33 142 11 40 20
البريد الإلكتروني: vladimir.lazar@igr.fr


كاثرين بريسون
مدير العمليات
البريد الإلكتروني: Catherine.bresson@igr.fr


"فاوانديشن ميديسن"
جاري بلامر
نائب الرئيس
+1 617 475 5189
البريد الإلكتروني: gpalmer@foundationmedicine.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5169/ar

No comments:

Post a Comment