Thursday, June 23, 2011

إنتيسا سان باولو توزع بطاقات جيمالتو الإلكترونية مسبقة الدفع التي صمّمت خصيصاً للسياح الذين يزورون إيطاليا


أمستردام - يوم الخَمِيس 23 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "جيمالتو" (المدرجة في بورصة "يورونكست" تحت الرمز: NL0000400653 GTO)، الرائدة في مجال الأمن الرقمي، بأن بنك "إنتيسا سان باولو" تقوم بتوزيع بطاقات جديدة الكترونية مسبقة الدفع صمّمت خصيصاً للزوار المشاركين في احتفالية الذكرى 150 السنوية لتوحيد إيطاليا هذا العام، حيث قام البنك بإصدار البطاقات وتوزيعها عبر مركز خدمات "ستيفي"، ويعد بنك "إنتيسا سان باولو" من بين المجموعات المصرفية الرائدة في منطقة اليورو، ومن البنوك الرائدة في إيطاليا، ويقدم خدماته لأكثر من 11 مليون عميل.

ووضع "كارتا إيسبيرنزا إيطاليا 150"1 الزوار الخط السريع للاحتفال بالذكرى السنوية 150 لتوحيد إيطاليا في تورينو وغيرها من العواصم الثقافية، حيث أنه بإمكان المستخدمين الاستمتاع بالسرعة والراحة عبر استخدام البطاقات الدفع الإلكتروني في المتاجر، عدا عن الأمان في استخدام بطاقات "إي إم في" لتسديد الدفعات الاعتيادية والقيام بالشراء عبر الانترنت، كما ساهمت أيضاً في سرعة الوصول إلى المتاحف والفعاليات الثقافية.

ويمكن للزائرين التنقل بسهولة داخل المدينة، من خلال تحميل العروض المخصصة من شركة النقل في تورينو "جروبو تورينيسي ترانسبورتي" على بطاقاتهم، وبإمكانهم أيضاً شراء البطاقة من فروع بنك "إنتيسا سانباولو"، ومنافذ "جروبو تورينيسي ترانسبورتي"، وكذلك في الأماكن السياحية مثل "أوفيسين جراندي ريبرازيوني دي تورينو"، و"وريجيا ديلا فيناريا ريـالي".

وقال آندري روزي، مدير عمليات قسم البطاقات في ستيفي بمجموعة "إنتيسا سانباولو": "باعتمادها على خبرتها الكبيرة في المجالات المصرفية والمواصلات والتحكم بالدخول، فقد كانت "جيمالتو" قادرة على تزويدنا بالخدمات الإدارية لمشروع بمثل هذه القوة بهدف توحيد جميع الأطراف المشاركة، كما أن خبرتهم القوية في تصنيع بطاقات التسديد الالكترونية ’إي إم في‘ في جميع أنحاء العالم كانت أيضاً عاملاً حاسماً في اختيارنا لها".

وفي هذا الصدد قال جابرييل بوجات، نائب الرئيس الأول في "جيمالتو": "كارتا إيسبيرنزا إيطاليا 150 عززت الثقة والشعور بالراحة لدى السياح مع مجموعة من التطبيقات المحملة على البطاقات الالكترونية المسبقة الدفع، ولقد مكّن هذا المشروع بنك ’إنتيسا سان باولو‘ من تعزيز صورة علامتها التجارية المتميزة، ومن استهداف قاعدة أكبر بكثير من العملاء".

(1) للمزيد من المعلومات حول المتاحف والمعارض والحسومات والعروض ونقاط بيع "كارتا إيسبيرنزا إيطاليا 150" الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: https://www.cartaesperienzaitalia150.com/

لمحة عن شركة "جيمالتو"

تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة "يورونكست" تحت الرمز: NL0000400653 GTO)، رائدة عالمياً في مجال الحماية الرقمية إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2010 إلى 1.9 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 87 مكتبًا، بالإضافة إلى 13 مركزاً للبحث والتطوير في 45 دولة حول العالم.

وتتواجد "جيمالتو" في قلب مجتمعنا الرقمي المتطور، فحرية التواصل والسفر والتسوق وحفظ الأموال والترقية والعمل – في أي مكان وزمان– بطرق مناسبة وممتعة وآمنة قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوقعاتهم.

وتؤمن الشركة الطلب المتزايد لملايين الناس حول العالم على خدمات الاتصالات النقالة وحماية الهوية والبيانات وبطاقات الائتمان والخدمات الصحة والتنقل وخدمات الحكومة الإلكترونية والأمن القومي. ونقوم بذلك من خلال تقديم مجموعة من الحلول، التي تعزز الحماية في برمجيات "جيمالتو" وخدماتها، للحكومات ومشغلي الشبكات اللاسلكية والمصارف والمؤسسات لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم من خلال مجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، وتعد "جمالتو" رائدة عالمياً في مجال تصنيع جوازات السفر وبطاقات الهوية الشخصية الالكترونيةوالبطاقات المصرفية الذكية والرموز الذكية لعاملي المصادقة في اتصال الانترنت وبطاقات وحدة التعريف بالمشترك "سيم" وبطاقات الدارة المتكاملة الموحدة "يو آي سي سي" في الهواتف النقالة، وإضافةً إلى ذلك تقدم "جيمالتو" تطبيقات ناشئة ذات صلة بما تم يعرف باسم "انترنت الأشياء" من خلال تزويد وحدات لاسلكية ووحدات التثبت من الهوية الخاصة بالآلات "إم آي إم" الخاصة بالاتصال بين الآلات.

ونظرا لزيادة استخدام برمجيات "جيمالتو" وأجهزتها الآمنة مع ارتفاع عدد الأشخاص الذين يتفاعلون في العالم الرقمي واللاسلكي، فإنه من المتوقع أن تحقق الشركة نمواً في السنوات القادمة.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.gemalto.com أو blog.gemalto.comأو تابعونا على تويتر على @gemalto

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور/الوسائط المتعددة على شبكة الانترنت على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6770679&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

قسم الإعلام لدى"جيمالتو"

"بيجي إدوار"

40 45 36 42 4 33+

peggy.edoire@gemalto.com

شمال إفريقيا

جيسي مارشال

3902-257-512 1+

jesse.marshall@gemalto.com

منطقة آسيا والمحيط الهادئ إيفون ليم

3730 6317 65+

yvonne.lim@gemalto.com

أمريكا اللاتينية

رمزي عبدين

7659 5105 11 0055

ramzi.abdine@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3787/ar

No comments:

Post a Comment