Thursday, June 23, 2011

اختيار سيجيديم ريليشن شيب مانيجمنت كشركة رائدة في مجال أتمتة قوة المبيعات الدوائية


باريس - يوم الخَمِيس 23 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تم اختيار شركة "سيجيديم رليشن شيب مانيجمنت"كواحدة من الشركات الرائدة في مجال حلول أتمتة قوة المبيعات لعلوم الحياة في تقرير حديث لشركة "إنترناشونال ديتا كوربوريشن" حول الآفاق الصحية بعنوان "إنترناشونال ديتا كوربوريشن ماركت سكيب": تقييم الموردين في جميع أنحاء العالم لتطبيقات أتمتة قوة المبيعات الدوائية 2011" (وثيقة رقم: HI228379، يونيو 2011). ويقدم التقرير لمحة سريعة عن التوجهات الحالية للقطاع في تطبيقات أتمتة قوة المبيعات فضلاً عن المبادئ الجديدة المتبعة في تقييم البائعين.

ويبين تقرير "إنترناشونال ديتا كوربوريشن" حول الآفاق الصحية التحديات الرئيسية التي تواجه شركات الأدوية في البيئة المتغيرة للمبيعات. فقد أدت الإصلاحات التنظيمية الواسعة على المستويين المحلي والوطني، إلى جانب بيئة الرعاية الصحية المتطورة، إلى تعقيد قنوات البيع التقليدية وأثرت سلباً على قدرة ممثلي المبيعات على التفاعل مع الأطباء، وكنتيجة لذلك فإن شركات الأدوية أخذت تطالب بتطبيقات أفضل لأتمتة قوة المبيعات لتجاوز هذه العوائق للصناعة الناشئة.

وقال لوران لابرون، الرئيس التنفيذي لشركة"سيجيديم رليشن شيب مانيجمنت":"نحن فخورون بأن نكون في طليعة مزودي حلول أتمتة قوة المبيعات التي تتسم بالمرونة والتكيف مع هذه الصناعة المتطورة، فالذكاء الإلكتروني في مجال الهواتف الجوالة وتصميم قسم حلول إدارة علاقات العملاء الرائد ليتناسب مع علوم الحياة المتوفر في عدة نماذج بما في ذلك نموذجي القطاعين العام والخاص، هي من الأسباب الأخرى التي أدت لاختيارنا من قبل نسبة كبيرة من شركات علوم الحياة، بالإضافة إلى الانتشار السريع لحلولنا الناجحة، وشهرتنا بخبرتنا في مجال الالتزام المنتظم، إلى جانب امتلاكنا لبنية تحتية دولية تدعم عملائنا محلياً وعالمياً".

التحديات الصناعية الجديدة تصوغ ملامح حلول أتمتة قوة المبيعات مع التركيز على تعدد الاستخدامات

وعلق إريك نيومارك، مدير برنامج "أنظمة أعمال علوم الحياة" التابع لـ "إنترناشونال ديتا كوربوريشن" للآفاق الصحية على التقرير بقوله: "فيما تسعى شركات الأدوية لزيادة كفاءة وفعالية قوة المبيعات، فهي تستخدم حلول أتمتة قوة المبيعات الجديدة التي تساعد بشكل أفضل على أتمتة وتبسيط وتعزيز قدرات ممثلي المبيعات، مع التركيز الكبير على تحسين الحركة وسهولة الاستخدام وتبسيط واجهات المستخدم ومرونة النظام".

ووفقاً للتقرير، فقد حلت حلول "سيجيديم رليشن شيب مانيجمنت"بين أفضل الحلول المتاحة نتيجة لاتساع الوظائف وتبسيط واجهة المستخدم والمرونة الوظيفية، مع ارتباطات تم تحسينها خصيصاً لصناعة الأدوية. كما ركز التقرير أيضا على الخط الكامل لـ "سيجيديم رليشن شيب مانيجمنت" من خيارات التوزيع: المركّز أو المُستضاف عبر الإنترنت أو المقدم إلى عدة مستخدمين عبر مزود واحد أو خدمات البرمجيات الملتزمة.

لمحة عن "سيجيديم رليشن شيب مانيجمنت"

"سيجيديم رليشن شيب مانيجمنت" هي مزوّدة الحلول الرائدة في صناعة علوم الحياة في مجال إدارة علاقات العملاء. وتم تصميم حلول الشركة المبتكرة للأعمال التجارية خصيصاً لتلائم علوم الحياة ولتضمن فهماً شاملاً للاتجاهات المحلية والإقليمية والعالمية. ولقد مكنّت الشركة أكثر من 200 ألف مستخدم في العديد من الشركات الأكثر ابتكاراً في العالم من استباق التحديات التي يفرضها السوق. بالإضافة إلى إدارة العلاقات مع العملاء، وتوفر الشركة حلول التسويق وتحسين البيانات والالتزام المنتظم في أكثر من 80 بلداً. وتعتبر "سيجيديم رليشن شيب مانيجمنت" جزءاً من مجموعة "سيجيديم إس إيه" التي يقع مقرها في فرنسا.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com/rm

لمحة عن "سيديجيم"

تأسست"سيديجيم" في عام 1969، وهي شركة تكنولوجيا وخدمات عالمية متخصصة في مجال الرعاية الصحية. وتقدم "سيديجيم" الخدمات والأدوات التكنولوجية والبرامج المتخصصة وخدمات إدارة تدفق البيانات وقواعد البيانات. وتستهدف عروضها بشكل خاص صناعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة المتخصصة في الرعاية الصحية وشركات التأمين. كما أنها الشركة الرائدة عالمياً في إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة، وهي أيضا واحدة من كبار الموردين للبيانات الاستراتيجية في صناعة الرعاية الصحية. وتوظف "سيديجيم" 8,500 شخص في أكثر من 80 دولة، وبلغت قيمة إيراداتها 927 مليون يورو في عام 2010. وهي مدرجة في بورصة باريس تحت الرمز (EURONEXT: CGM).

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cegedim.com

لمحة عن "إنترناشونال ديتا كوربوريشنماركت سكيب"

تم تصميم نموذج تحليل الموّرد من قبل "إنترناشونال ديتا كوربوريشنماركت سكيب" لتقديم لمحة عامة عن الكفاءة التنافسية لموردي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في سوق معينة. وتستخدم تقنية البحث منهجية تقييم صارمة على أساس معايير النوعية والكمية التي تؤدي إلى رسم توضيحي واحد لموقع كل بائع في سوق معينة. وتوفر "إنترناشونال ديتا كوربوريشنماركت سكيب"إطاراً واضحاً يمكن من خلاله مقارنة الموردين بشكل فاعل من حيث المنتجات والخدمات التي يقدمها والقدرات والاستراتيجيات الحالية والمستقبلية وعوامل النجاح في السوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات السلكية واللاسلكية. كما يوفر هذا الإطار لشراء التكنولوجيا تقييماً بنسبة 360 درجة لنقاط القوة والضعف للباعة الحاليين والمحتملين.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idc-hi.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"سيجيديم رليشن شيب مانيجمنت"

درو بوستوس

الاتصالات العالمية

2451 443 908 1+

drew.bustos@cegedim.com

"سيجيديم" العلاقات الإعلامية

أود باليدير

81 68 09 49 01 33+

aude.balleydier@cegedim.fr


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3777/ar

No comments:

Post a Comment