Tuesday, June 28, 2011

"آي تي تي" توقع اتفاق شراكة مع شركة أرامكو السعودية


الظهران، المملكة العربية السعودية - يوم الثُّلَاثاء 28 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت كل من شركة النفط السعودية "أرامكو" و"آي تي تي كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ITT) اليوم، عن توقيعهما لاتفاقية شراكة استراتيجية شاملة تستمر لسبعة أعوام تقوم "آي تي تي" بموجبها بتقديم المنتجات والخدمات لأكبر منتج عالمي للنفط والغاز والمشاريع البتروكيماوية، وذلك داخل المملكة العربية السعودية وعلى المستوى الدولي. ووقع الاتفاقية كل من منير رافي، نائب الرئيس لشؤون إمداد المواد في شركة "أرامكو" السعودية، وروبرت باجانو جونيور، رئيس العمليات الصناعية في "آي تي تي".

وستقوم "آي تي تي" وشريكها "أسود جروب" بموجب هذا الاتفاق، الذي دخل حيز التنفيذ فوراً، بتوفير المنتجات بما فيها: مضخات "جولدز"، ووصلات "بي آي دبليو" عند قمة الآبار، ونظم "بروسمارت" لأنظمة رصد الحالة التنبؤية، ومعدات "بامب سمارت" للتحكم بالمضخات، بالإضافة إلى الخدمات وذلك عبر شركة "آي تي تي" السعودية المحدودة، التي تتخذ من المدينة الصناعية الثانية في الدمام مقرّاً رئيسياً لها وتعتبر المُصنّع ومقدّم الخدمات المحلي لشركة "آي تي تي".

وستقدّم "آي تي تي"السعودية الخبرة الفنية اللازمة لدعم بدء الأعمال وإعداد جميع أنواع أنظمة الضخ. كما ستوفر أيضا خدمات الصيانة وقطع الغيار لدعم عمليات "أرامكو" السعودية عبر خدمات "آي تي تي" المتخصصة، وبرامج خدمات أداء المصنَع والمصصمة لمساعدة العملاء على خفض التكلفة الإجمالية للتملّك، وتقليل وقت التوقف عن العمل وزيادة كفاءة المعدات.

ويشمل الاتفاق كذلك العديد من المبادرات الاستراتيجية، بما في ذلك البرنامج الذي ستقوم "آي تي تي" بموجبه بدعم جهود "السعودة" في المملكة العربية السعودية بهدف تعزيز قدرة الصناعة التحويلية المحلية، وتطوير سلاسل التوريد المحلية، وتحسين الأداء العام للمصنع لعملاء السعودية.

وفي هذا السياق قال باجانو: "يمثل هذا الاتفاق وشراكتنا مع ’أرامكو‘ السعودية معلماً هاماً في خطط تنمية قطاع النفط والغاز. وتشكل صناعة النفط والغاز حالياً الشريحة الأكبر لأعمال عملياتنا الصناعية، ونحن فخورون لتقديم حلولنا عالية التخصص، وخبراتنا الهندسية المطبّقة والمُثبتة إلى العملاء في هذه السوق العالمية المتنامية".

وتمتلك "آي تي تي"السعودية مركزاً للخدمات المتخصصة والتصنيع عالمي المستوى في الدمام، وهو مجهّز بأحدث التقنيات، بما في ذلك منصة اختبار مؤتمتة بالكامل للمضخات الأفقية والعمودية المستخدمة على نطاق واسع في صناعة النفط والغاز. ويحظى هذا المركز باعتراف كافة عملاء العمليات الصناعية الرئيسية في المملكة العربية السعودية، وبالتحديد قسم التفتيش والخدمات وإمداد المواد "إم إس إس دي" في "أرامكو" السعودية، على أنه مصنّع للمضخات ومقدّم للخدمات.

وأضاف باجانو: "يجسد استثمار ’آي تي ​​تي‘ المستمر في هذا المصنع التزامنا الثابت طويل الأمد بدعم العملاء في المملكة العربية السعودية، وببرنامج ’السعودة‘ الذي يهدف إلى توظيف أعلى نسبة ممكنة من السعوديين". هذا وستشمل ’آي تي تي‘ كذلك مركزاً حديثاً للتدريب الكامل في مبانيها، بما في ذلك التدريب العملي في المعامل والفصول الدراسية بهدف رفع مستوى الخبرة الفنية والتقنية والميكانيكية داخلياً وخارجياً.

وتشمل عمليات "آي تي تي" الصناعية على حافظة واسعة من التقنيات الحديثة والرائدة في أنظمة الضخ والصمامات ونظم الرصد والمراقبة، فضلاً عن خدمات الصيانة وقطع الغيار التي تخدّم العملاء في مجال النفط والغاز والتعدين والصناعات الكيماوية وتوليد الطاقة الكهربائية والأدوية البيولوجية وأسواق الصناعات العامة ومنذ أكثر من 160 عاماً. ويقدم القسم حلولاً مصممة خصيصاً لاحتياجات العملاء، وخاصة في مجالات خفض التكلفة الإجمالية للملكية وتحسين جاهزية المصنع. ويتم توفير هذه الحلول في إطار علامات تجارية عالمية بما فيها: "جولدز"، و"فابري فالف"، و"بيور فلو"، و"سكوتش"، و"سي تريت"، و"بامب سمارت"، و"برو سمارت"، وخدمات أداء المصنع، والخدمات المتخصصة.

لمحة عن "أرامكو" السعودية

"أرامكو" السعودية، هي شركة مملوكة من قبل حكومة المملكة العربية السعودية، وهي شركة مشاريع بترولية متكاملة وعالمية، ورائدة عالمياً في مجال التنقيب والإنتاج والتكرير والتوزيع والشحن والتسويق وتصنيع البتروكيماويات. وتدير هذه الشركة أكبر احتياطيات مؤكدة من النفط الخام التقليدي والتي تقدر بنحو 260.1 مليار برميل، ورابع أكبر احتياطيات غاز في العالم والتي تقدّر بنحو 279 تريليون قدم مكعب، وقامت الشركة بإنتاج 7.9 مليون برميل يومياً في عام 2010. ومن خلال شركة "فيلا إنترناشونال مارين ليميتد" التابعة لها، فإن "أرامكو" السعودية تملك وتدير ثاني أكبر أسطول ناقلات للنفط في العالم للمساعدة في نقل النفط الخام والمنتجات المكررة والتي قدرت بنحو 2.1 مليون برميل يومياً في عام 2010.وبالإضافة إلى مقرّها الرئيسي في الظهران بالمملكة العربية السعودية، فإن لدى شركة "أرامكو" السعودية، عبر الشركات التابعة، مشاريع مشتركة ومكاتب فرعية في كل من الصين واليابان والهند وهولندا وجمهورية كوريا وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. وتقوم "أرامكو" السعودية أيضا بتكرير وتوزيع المنتجات النفطية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بهدف تلبية الطلب المحلي اليومي على الطاقة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.saudiaramco.com

لمحة عن "آي تي تي"

"آي تي تيكوربوريشن" هي شركة هندسة وتصنيع ذات تكنولوجيا عالية وتعمل في جميع القارات السبع في ثلاث أسواق حيوية: هي إدارة الماء والسوائل، والدفاع والأمن العالميين، والتحكم بالحركة والتدفق. ومع إرثها الغني بالابتكار فإن "آي تي تي" تشترك مع عملائها في تقديم حلول غير عادية تخلق بيئات أكثر ملاءمة للحياة، وتوفير الحماية والسلامة والاتصال في عالمنا. وتتخذ الشركة من وايت بلينز في نيويورك مقرّاً رئيسياً لها. وكانت الشركة قد صرحت عن إيرادات عام 2010 والتي بلغت نحو 11 مليار دولار أمريكي.

www.itt.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة"آي تي تي"

مارجريت جان

+1 315 568 7124

البريد الإلكتروني: margaret.gan@itt.com

بي جي تالي

+1 914 641 2194

البريد الإلكتروني: william.talley@itt.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3814/ar

No comments:

Post a Comment