Friday, June 7, 2024

تم اختيار نظام الإغلاق السريع للطاقة الشمسية من شركة Tigo Energy بواسطة شركة Constructora San Jose لنظام شمسي بقدرة 142 ميجاوات

  كامبل، كاليفورنيا - الجمعة, ٠٧. يونيو ٢٠٢٤ أيتوس واير  



نظام TIGO MLPE يوفر السلامة الأفضل في فئته للتركيبات الشمسية التجارية والصناعية الكبيرة في وسط إسبانيا؛ تم نشره بثقة من خلال برنامج الجودة Green Glove.


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة .Tigo Energy, Inc (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: TYGO)، وهي الشركة الرائدة في مجال توفير حلول برمجيات الطاقة الشمسية والطاقة الذكية، اليوم أن شركة الهندسة والمشتريات والبناء الرائدة، .Constructora San Jose, S.A، قد اختارت Tigo كمزود لتكنولوجيا الإغلاق السريع لتركيب طاقة شمسية بقدرة 142 ميجاوات لتركيب أرضي صناعي في إسبانيا. تعد وظيفة الإغلاق السريع الموثوق بها أمرًا ضروريًا لتوفير السلامة من الحرائق لأصحاب النظام والقضاء على مخاطر مواجهة كهرباء التيار المستمر ذات الجهد العالي لعمليات التشغيل والصيانة، بالإضافة إلى موظفي الطوارئ في حالة الاتصال بالنظام أثناء فترات الخدمة أو في حالات الطوارئ.


سيشمل النظام، الذي سينتج طاقة نظيفة للمساعدة في تلبية الطلب من الصناعة المحلية وتغذية الطاقة الزائدة مرة أخرى إلى الشبكة العامة، أكثر من 107,000 جهاز TS4-A-2F MLPE وينتج ما يزيد عن 142 ميجاوات. يتضمن المشروع أيضًا أكثر من 550 جهاز إرسال Tigo RSS بتقنية Pure Signal، مما يزيل الاضطرابات في إشارات PLC من تشغيل الكابلات المجاورة ويحسن فعالية وظائف اتصالات النظام في الأنظمة الكبيرة والمعقدة.


قال Diego Navarro، مدير المشتريات في شركة .Constructora San Jose, S.A: "مع المسؤولية التي تأتي مع نظام بهذا الحجم، كانت موثوقية وجودة Tigo هي الخيار المثالي لسلامة الإغلاق السريع. وعلى عكس الأنظمة الشمسية المثبتة على السقف، فإن خطر الاتصال بنظام مثبت على الأرض أعلى إلى حد ما، وهذا هو السبب في أن الإغلاق السريع الموثوق به ضروري. من خلال مشروع سيصبح جزءًا من البنية التحتية الحيوية للطاقة في المنطقة، من المهم الحصول على كل شيء بشكل صحيح، وقد قدم برنامج Tigo Green Glove خدمة دعم متميزة طوال العملية".


يعد TS4-A-2F حلاً موثوقًا به وفعالاً من حيث التكلفة للإغلاق السريع ثنائي الوحدات والذي يلبي أحدث متطلبات الإغلاق على مستوى الوحدة، بما في ذلك NEC 2017/2020. إن TS4-A-2F حاصل على شهادة IEC وUL للقبول العالمي وشهادة UL-PVRSS للاتصال بأكبر شبكة من المحولات. اختارت شركة Constructora San Jose حل TS4-A-2F لدعم وحدات 670 واط المستخدمة في المشروع، والذي سيكون قيد الإنشاء خلال النصف الثاني من عام 2024، ومن المتوقع أن يبدأ التشغيل في النصف الأول من عام 2025.


قال Mirko Bindi، نائب الرئيس الأول للمبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شركة .Tigo Energy Inc: "إنه لشرف لي أن أفوز بثقة شركة .Constructora San Jose, S.A لهذا المشروع، ونتطلع إلى تقديم Total Quality Solar مع انتقال المشروع إلى مرحلة التركيب والتشغيل. نحن نصمم تقنيتنا لتكون موثوقة بها ونقدم مرونة في التصميم، ويُظهر هذا النظام مرة أخرى أنه مع زيادة تعقيد النظام وحجمه، توفر Tigo حلاً رائعًا. سيكون فريق دعم Tigo Green Glove موجودًا لمساعدة فريق Constructora San Jose طوال المشروع، مع التركيز على جودة التركيب من البداية إلى النهاية وسلامة النظام على المدى الطويل".


تعمل منصة Tigo TS4 على زيادة الاستفادة من الأنظمة الكهروضوئية للقائمين بالتركيب في جميع القارات. مع نطاق حجم النظام من 2 كيلو واط إلى أكثر من 100 ميجاوات والتركيب في أقل من عشر ثوانٍ لكل وحدة، تمتلك Tigo مجموعة منتجات موثوق بها واعتمادية منتشرة في جميع أنحاء العالم، بداية من الإغلاق السريع وحتى المراقبة على مستوى الوحدة والتحسين المتقدم للطاقة.


لمزيد من المعلومات حول جهاز Tigo TS4-A-2F MLPE، ترجى زيارة الموقع الإلكتروني للمنتج هنا. لمزيد من المعلومات حول برنامج Tigo Green Glove لتركيبات الطاقة الشمسية C&I، ترجى زيارة الموقع الإلكتروني للبرنامج هنا.


حول Tigo Energy


تأسست شركة Tigo في عام 2007، وهي شركة رائدة عالميًا في تطوير وتصنيع حلول الأجهزة والبرامج الذكية التي تعمل على تعزيز السلامة وزيادة إنتاجية الطاقة وخفض تكاليف التشغيل لأنظمة الطاقة الشمسية السكنية والتجارية وعلى نطاق المرافق. تجمع Tigo بين تقنية Flex MLPE (إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة) وتقنية تحسين الطاقة الشمسية مع إمكانات البرامج الذكية المستندة إلى السحابة لمراقبة الطاقة والتحكم فيها بشكل متقدم. تعمل منتجات Tigo MLPE على زيادة الأداء إلى أقصى حد، وتمكين مراقبة الطاقة في الوقت الفعلي، وتوفير إغلاق سريع يتطلب تعليمات برمجية على مستوى الوحدة. وتقوم الشركة أيضًا بتطوير وتصنيع منتجات مثل العاكسات وأنظمة تخزين البطاريات لسوق الطاقة الشمسية والتخزين السكني. لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة www.tigoenergy.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0706202439826

جهات الاتصال

Technica Communications

Cait Caviness

البريد الإلكتروني: tigoenergy@technica.inc

No comments:

Post a Comment