Wednesday, June 5, 2024

معرض SIAL Paris‏ 2024 على وشك الانطلاق! اطلب تذاكرك

  باريس - الثلاثاء, ٠٤. يونيو ٢٠٢٤ أيتوس واير 



(BUSINESS WIRE )--معرض SIAL Paris، الذي سيعقد في الفترة من 19 إلى 23 أكتوبر في مركز Paris Nord Villepinte، هو أكبر معرض تجاري للأغذية في العالم، مع أكثر من 285,000 زائر و7,500 عارض و400,000 منتج معروض. وباعتباره منشئًا رئيسيًا للأعمال، فإنه يقدم كل عامين رؤية فريدة للاتجاهات والفرص في هذا القطاع. للاحتفال بالذكرى الستين لتأسيسه، يخطط معرض SIAL Paris لنسخة استثنائية واحتفالية وملهمة!


افتتح المعرض مكتب التذاكر الخاص به، مما مكّن الزوار من التخطيط لزيارتهم الآن والاستفادة من سعر رائع (خصم 50%) والوصول المبسط (التذاكر الرقمية).


خطة جديدة وديناميكيات جديدة


ومن بين النقاط الرئيسية سيكون ترتيب جناح العارضين الجديد. لتحسين تجربة الزائر، تقر SIAL أن 80% من الزوار أعربوا عن رغبتهم في رؤية منصات العرض منظمة حسب نوع المنتج من أجل القيام بجولات أكثر كفاءة. ستجمع خطة الأرضية الجديدة العارضين حسب نوع معروضاتهم.


اكتشاف مؤتمرات SIAL


للاحتفال بالذكرى الستين لتأسيسه، يُحدث SIAL Paris ثورة في تجربة المؤتمر التقليدية مع إطلاق مؤتمرات SIAL: 4 مؤتمرات مخصصة للقضايا الحاسمة ووجهات النظر المبتكرة التي تشكل صناعتنا.


انضم إلينا من الأحد 20 إلى الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 لاستكشاف الموضوعات التالية ووضع حلول ملموسة لتحديات الغد:


المسؤولية الاجتماعية للشركات


الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا العميقة


سلسلة التوريد


إفريقيا


 يمكن للمحترفين حجز مكانهم في هذه المؤتمرات في نفس الوقت الذي يشترون فيه تذكرتهم للعرض بسعر 80 يورو للمؤتمر، أو اختيار حزمة المؤتمرات بسعر 160 يورو، والتي تتيح الوصول إلى جميع دورات المؤتمرات الأربع.


الابتكار في SIAL لعام 2024: استمتع بأحدث التطورات


يحتفل معرض SIAL Paris هذا العام بعيده الستين بإمدادات وفيرة من المنتجات الجديدة!


جائزة الذكرى الستين: للاحتفال بالذكرى الستين للمعرض، ستكافئ جائزة SIAL للابتكار حالات الابتكار الأكثر تميزًا بين جميع الفائزين في المسابقة منذ إنشائها.


جائزة أفضل 3 دول: مكافأة الدول الثلاث التي تمتلك المنتجات الأكثر ابتكارًا لتعزيز قدرتها على الابتكار.


جائزة إفريقيا: يكافئ الابتكار في السوق الإفريقية، وهو موضوع رئيسي لمؤتمرات SIAL لعام 2024 التي تركز على المبادرات من إفريقيا.


جائزة المفهوم: تستهدف جائزة المرحلة المبكرة للمنتجات في مرحلة الاختبار أو الإطلاق الشركات و/أو الأفكار التي تعمل على تطوير العمليات أو الابتكارات ذات الإمكانات القوية.


التذوق في SIAL: مساحة جديدة تمنح الزوار فرصتهم الأولى لتذوق المنتجات من مجموعة SIAL Innovation.


حول SIAL Paris

يُعد SIAL Paris، الذي تنظمه شركة Comexposium، أكبر معرض تجاري لصناعة الأغذية في العالم حيث يضم أكثر من 7,500 عارض و400,000 منتج معروض. يعد هذا الحدث جزءًا من شبكة SIAL، أكبر شبكة في العالم للمعارض التجارية للأغذية والمشروبات. من خلال أحد عشر حدثًا منتظمًا، تجمع الشبكة 17,000 عارض و700,000 محترف من أكثر من 200 دولة. سيُعقد معرض SIAL Paris القادم في الفترة من 19 إلى 23 أكتوبر 2024 في مركز Paris Nord Villepinte.‏ www.sialparis.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/0406202439770

جهات الاتصال

جهة الاتصال الصحفية


Pamela Themonis:‏ pamela.themonis@comexposium.com

Gladys Leroy:‏ gladys.leroy@comexposium.com

No comments:

Post a Comment