Friday, June 14, 2024

RevBits تفوز مرتين بجوائز التميز في الأمن السيبراني لعام 2024 لإدارة الوصول المتميز وأمن نقطة النهاية

  مينيولا، نيويورك - الأربعاء, ٠٥. يونيو ٢٠٢٤ أيتوس واير  




تم اختيار مزود حلول الأمن السيبراني RevBits فائزًا في العديد من جوائز التميز في الأمن السيبراني لعام 2024


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة RevBits اليوم عن تكريمها كفائز في فئتي إدارة الوصول المتميز وأمن نقطة النهاية من خلال جوائز التميز في الأمن السيبراني لعام 2024.تقوم عملية المراجعة بالحكم على أفضل مقدمي الخدمات في العالم من خلال حجمهم التنظيمي وأدائهم وتقنياتهم ومنتجاتهم وقيادتهم.


يسر RevBits أن تحصل على ثلاث جوائز في الفئات التالية:


أمن نقطة النهاية / أمريكا الشمالية


أمن نقطة نهاية والكشف عن نقطة النهاية والاستجابة لها من RevBits  


إدارة الوصول المتميز / أمريكا الشمالية


إدارة الوصول المتميز من RevBits  


قال David Schiffer، الرئيس التنفيذي: "الحلان الفائزان لدينا، RevBits Privileged Access Management‏ (PAM) وRevBits Endpoint Security & EDR‏ (EPS)، هما أداتا الأمن السيبراني المتطورتان في الصناعة". "نحن ندرك أن الخيارات كثيرة أمام المسؤولين في اختيار الحل المناسب، لذلك قمنا ببناء برنامج فعال للغاية في قدراته ومجموعات الميزات التي تجعل عملية الاختيار أسهل بكثير بالنسبة لهم."


"عندما تستمر في التركيز على التصميم المتفوق، يحدث شيآن، تفوز بالعملاء والجوائز"، قالت Mucteba Celik، مديرة التكنولوجيا. "إنه لأمر رائع أن يتم تكريم اثنين من منتجاتنا من قِبل مجموعة جوائز مرموقة كهذه. نحن نستمتع بالتصميم والبناء وتأمين عملائنا باستخدام التكنولوجيا الحائزة على جوائز."


يعد RevBits PAM حلاً فريدًا حقًا يحتوي على سبع وحدات متكاملة لإدارة الوصول، ومحرك سير عمل مدمج، وبنية عميل أصلية لجميع أنواع الخوادم الرئيسية وبروتوكولات الاتصال، ومراقبة واسعة النطاق في الوقت الفعلي من خلال ضغطة المفاتيح وتسجيل الجلسات بالفيديو.


RevBits EPS هو حل أمني مصمم لوقف التهديدات والتحكم في نقاط النهاية. الاستفادة من أعمق إمكانات سياسة USB التي تصاحب بروتوكول التحكم في تغيير سياسة 2FA متعدد المسؤولين، والحماية على مستوى kernel من خلال إمكانات مكافحة الجذور الخفية الحاصلة على براءة اختراع، والتحكم الكامل في نقطة النهاية وعمق جمع الأدلة الذي لا مثيل له في السوق.


يمكن نشر RevBits PAM وEPS في بيئات محلية وسحابة هجينة وSaaS وAir Gap.


حول RevBits


تأسست RevBits في عام 2018، وهي شركة شاملة للأمن السيبراني مكرسة لتزويد عملائها بحماية وخدمة متفوقتين. من خلال تقديم العديد من أدوات الأمان المتقدمة التي يمكن إدارتها من خلال منصة أمنية موحدة، توفر RevBits الحماية ضد التهديدات السيبرانية الأكثر تطورًا التي تواجهها الشركات. يقع المقر الرئيسي لشركة RevBits في مينولا، بنيويورك، ولها مكاتب في برينستون، نيوجيرسي؛ وبوسطن، في ماساتشوستس؛ ولندن (إنجلترا)؛ وأنتويرب (بلجيكا). لمزيد من المعلومات حول RevBits، ترجى زيارة www.revbits.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53978887/en



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/0506202439805

جهات الاتصال

Neal Hesterberg

نائب رئيس تطوير الأعمال

Neal.hesterberg@revbits.com

No comments:

Post a Comment