Tuesday, June 4, 2024

Mavenir وQualcomm وEchoStar يحققون أول عرض توضيحي لـ 5G Open RAN RedCap على شبكة Boost Mobile Network


 ريتشاردسون، تكساس

(BUSINESS WIRE)--نجحت كل من Mavenir، مزوّدة البنية التحتية للشبكات السحابية الأصلية والتي تعمل على بناء مستقبل الشبكات، وQualcomm وEchoStar في عرض قدرات 5G ذات القدرة المنخفضة (RedCap) لحل شبكة الوصول الراديوي الافتراضية المفتوحة (Open vRAN) على شبكة Boost Mobile Network في الولايات المتحدة. يمثل العرض التوضيحي -الذي تم تقديمه باستخدام نظام Snapdragon® X35 5G Modem-RF من Qualcomm- أول تحقق من قدرات GPP ‎RedCap 5G3 على شبكة Open RAN، مما يشير إلى وعد كبير لحالات استخدام إنترنت الأشياء 5G والأجهزة المتصلة الحالية والمستقبلية.


تم تصميم حلول RedCap لتوفير تغطية محسنة عبر طاقة منخفضة، مما يقلل من تكاليف الاتصال التجاري لحالات الاستخدام التي لا تتطلب قدرات النطاق العريض الكاملة، من الأجهزة الاستهلاكية المتصلة إلى تطبيقات إنترنت الأشياء للمؤسسات. بالنسبة لـ EchoStar، فإن دمج قدرات RedCap في شبكة Open RAN الخاصة بها يسمح لها بتوسيع وصولها إلى السوق، وفتح الوصول إلى تدفقات الإيرادات غير المستغلة وفرص تحقيق الدخل من خلال خدمة نطاق أوسع من أجهزة وتطبيقات 5G الأبسط والأقل طاقة. كما أنه يمنح الشركة القدرة على تصميم الخدمات بشكل أفضل لتلبية الاحتياجات الفريدة والمتنوعة لشرائح العملاء ذات الأهمية الإستراتيجية.


وتعليقًا على إنجاز الشركة، قال BG Kumar، رئيس شبكات الوصول والمنصات وMDE في Mavenir: "مع استمرار الصناعة في استكشاف مكاسب بنيات Open RAN، يعد عمل Mavenir الرائد مع RedCap على شبكة Boost Mobile Network مثالاً آخر على التزامنا المتواصل بقيادة الابتكار وتحريك الاتصال الهاتفي في تطور شبكات Open RAN. يعد عرضنا الرائد خطوة تحويلية إلى الأمام للمشغلين الذين يتطلعون إلى تعظيم مساراتهم لتحقيق إيرادات 5G من خلال اتصال الأجهزة في كل مكان، ويضع الأساس لشبكات الهاتف المحمول الأكثر مرونة وقابلية للتطوير وكفاءة في استخدام الطاقة في المستقبل".


قال Eben Albertyn، نائب الرئيس التنفيذي وكبير مسؤولي التكنولوجيا في EchoStar: "تواصل EchoStar الابتكار ودفع التطور داخل مساحة شبكة Open RAN". "يمنحنا عمل Mavenir مع RedCap على شبكة Boost Mobile Network الخاصة بنا طريقة أخرى لتقديم حلول اتصال مصممة خصوصًا لتلبية احتياجات عملائنا بشكل أفضل في جميع قطاعات الصناعة".


وقال Gautam Sheoran، نائب الرئيس والمدير العام للاتصالات اللاسلكية واتصالات النطاق العريض في شركة .Qualcomm Technologies, Inc: "تواصل شركة Qualcomm Technologies دفع حدود الابتكار اللاسلكي، وتقديم التقنيات المتطورة التي تُشكّل مستقبل الاتصال". "سيلعب 5G RedCap دورًا حاسمًا في تعظيم الاستخدام الفعال لشبكات‑ الجيل التالي، ونحن نشيد بإظهار Open vRAN لهذه القدرات من قِبل Mavenir وEchoStar اليوم، وهو معلم حقيقي للصناعة".


حول Mavenir:


تبني Mavenir مستقبل الشبكات اليوم من خلال الحلول السحابية الأصلية المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تكون مراعية للبيئة حسب تصميمها، مما يمكّن المشغلين من تحقيق فوائد تقنية 5G وتحقيق شبكات ذكية ومؤتمتة وقابلة للبرمجة. وباعتبارها رائدة في مجال Open RAN ورائدة في الصناعة، فإن حلول Mavenir الحائزة على جوائز تقدم الأتمتة وتحقيق الدخل عبر شبكات الهاتف المحمول على مستوى العالم، مما يعمل على تسريع تحويل شبكات البرمجيات لأكثر من 300 من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، والذين يخدمون أكثر من 50% من المشتركين في العالم. لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة www.mavenir.com


Snapdragon هو أحد منتجات شركة .Qualcomm Technologies, Inc و/أو الشركات التابعة لها.


Snapdragon هي علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة Qualcomm Incorporated.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/4062024397655

جهات الاتصال

جهات اتصال Mavenir للعلاقات العامة:


Emmanuela Spiteri

PR@mavenir.com

No comments:

Post a Comment