Thursday, February 1, 2024

شركة Xsolla تعلن عن Story3، منصَّة جديدة للمبدعين وصناع المحتوى تعويض عادل ومعاملات مباشرة للمستهلك وإبداع مُحسَّن


 لوس أنجلوس

(BUSINESS WIRE)-- تطرح شركة Xsolla، الشركة العالمية الرائدة في تجارة ألعاب الفيديو، Story3، وهو مشروع مميز يُمكِّن المبدعين وصناع المحتوى من استكشاف رواية القصص بعيدًا عن الحدود التقليدية. تُجسِّد منصَّة Story3 عصر جديد يخلق مساحة لرواية القصص بحرية فضلاً عن التزام Xsolla بتعزيز النظام الإبداعي. توفر المنصَّة وسيلة فريدة للمبدعين وصناع المحتوى للتفاعل مباشرة مع جمهورهم وكسب حصة عادلة من الإيرادات مقابل الأعمال التي يقدمونها.


صرَّح Shurick Agapitov، مؤسس شركة Xsolla والمؤلف الشهير لكتاب "Once Upon Tomorrow" قائلاً: "يعاني المبدعون وصناع المحتوى في وقتنا الحالي من نقص التعويضات، مما يؤدي إلى خلق تحديات مثل تدفقات الدخل غير المنتظمة وحالة من عدم اليقين تخيم على الحياة الوظيفية". "تُشكِّل منصَّة Story3 استجابة جسورة من جانبنا لحل هذه المشاكل، حيث توفر للمبدعين وصناع المحتوى مساحة للتفاوض بشأن شروط أفضل وتحقيق أرباح أكثر انتظامًا ويمكن التنبؤ بها من عملهم."


 وفي عصر يتميَّز بالزيادة السريعة في تصميم المحتوى الرقمي، أصبح حجم التباين في تعويضات المبدعين وصناع المحتوى واضحًا بشكل متزايد. بغية معالجة هذه المشكلة الحرجة، تقدم Xsolla منصَّة Story3 كمنصة مصمَّمة بدقة لتمكين رواة القصص والصحفيين والكتاب من ابتكار أعمالهم، وتسهيل تحقيق الدخل المجدي مع تعزيز آلية التواصل مع جمهورهم.


 ميزات Story3:


التفاعل المباشر والمُحسَّن مع الجمهور: تُمكِّن منصَّة Story3 المبدعين وصناع المحتوى من التفاعل مباشرة مع جمهورهم من خلال التخلص من وسطاء التوزيع التقليديين.

 عملية فعَّالة وسهلة الاستخدام لتحقيق الدخل: بدمج خبرة Xsolla في المعاملات الدقيقة، تعمل منصَّة Story3 على تبسيط عملية تحقيق الدخل للمبدعين وصناع المحتوى من خلال خلق توليفة جديدة. يُشكِّل كل اختيار للمستخدم، "التوليفة"، مسارًا متفرعًا، مما يخلق قصة مخصَّصة وفريدة من نوعها.

 مدفوعات مبسَّطة: تقدم Story3 نظام دفع فعَّال، مما يضمن حصول المبدعين وصناع المحتوى على تعويض عادل وفي الوقت المناسب، وتوفير رؤى ومعلومات شفافة وفي الوقت الفعلي حول الأرباح.

 "غالبًا ما يتغاضى المشهد السردي الرقمي الحالي عن قيمة مبدعيه وصناع محتواه. تُغيِّر منصَّة Story3 المُقدَّمة من Xsolla هذا السرد" حسبما صرَّح Chris Hewish، الرئيس التنفيذي المؤقت لشركة Xsolla. "نحن نطرح منصَّة تتيح للمبدعين وصناع المحتوى التفاعل مباشرةً مع جمهورهم والحصول على مكافآت عادلة مقابل مساهماتهم، وتعزيز مستقبل أكثر صحة وحيوية لسرد القصص الرقمية."


 في كتابه الملهم بعنوان "Once Upon Tomorrow"، يستكشف المؤلف Shurick Agapitov القوة التحويلية لسرد القصص ودور المبدعين وصناع المحتوى في تشكيل مستقبل التفاعلات الرقمية.


 اكتشف مستقبل المشاركة الإبداعية مع منصَّة Story3. للبدء في صياغة قصصك، تفضَّل بزيارة: story3.com.


للحصول على معلومات إضافية ولشراء كتب "Once Upon Tomorrow"، يُرجى زيارة: onceupontomorrow.com.


نبذة عن شركة Xsolla


تُعدَّ Xsolla شركة عالمية لتجارة ألعاب الفيديو تمتلك مجموعة قوية وراسخة من الأدوات والخدمات المصمَّمة خصيصًا لهذا القطاع. ومنذ تأسيسها في عام 2005، ساعدت Xsolla الآلاف من مطوري الألعاب والناشرين من جميع الأحجام في تمويل ألعابهم وتسويقها وإطلاقها وتحقيق الدخل منها في شتى أرجاء العالم وعبر العديد من المنصَّات. تتمثل مهمة Xsolla بوصفها شركة رائدة مبتكرة في تجارة الألعاب، في حل التعقيدات المتجذرة في مجال التوزيع العالمي والتسويق وتحقيق الدخل لمساعدة شركائنا في الوصول إلى المزيد من المناطق الجغرافية، وتحقيق المزيد من الإيرادات، وإنشاء علاقات مع اللاعبين في جميع أنحاء العالم. يقع المقر الرئيسي لشركة Xsolla في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، ولديها مكاتب في لندن وبرلين وسيول وبكين وكوالالمبور ورالي وطوكيو وغيرها من المدن حول العالم، وتدعم ألعاب رئيسية مثل Valve، وTwitch، وRoblox، وEpic Games، وTake-Two، وKRAFTON، وNexters، وNetEase، وPlaystudios، وPlayrix، وmiHoYo، والكثير.


 للحصول على معلومات إضافية ومعرفة المزيد، يُرجى زيارة: xsolla.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53889630/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3101202437382

جهات الاتصال

Derrick Stembridge

المدير العالمي للعلاقات العامة، Xsolla

d.stembridge@xsolla.com

1 comment:

  1. اسمي فاطمة عبد الله الحوسني، ويسعدني أن أشارك تجربتي الرائعة مع قرض الاتحاد الأوروبي. لا تصادف كل يوم مؤسسة مالية تجمع بين الكفاءة والموثوقية والالتزام الحقيقي بمساعدة الأفراد على تحقيق أهدافهم المالية. لقد حظيت بشرف اكتشاف قرض الاتحاد الأوروبي، ويجب أن أقول إنه كان بمثابة تغيير في قواعد اللعبة بالنسبة لي. في عالم اليوم سريع الخطى، يعد الاستقرار المالي والمرونة أمرين ضروريين. وبما أنني وجدت نفسي في حاجة إلى مساعدة مالية لتحقيق هدف مهم في حياتي، فقد استكشفت العديد من الخيارات. وذلك عندما عثرت على قرض الاتحاد الأوروبي. لقد لفت انتباهي على الفور عملية التقديم السلسة والالتزام بتقديم الحلول المالية التي تلبي الاحتياجات الفردية. بدأت الرحلة باستفسار بسيط عبر WhatsApp على الرقم +393510709856. كان فريق القروض التابع للاتحاد الأوروبي سريعًا في الاستجابة، كما أن خدمة العملاء الودية جعلتني أشعر بالراحة منذ البداية. لقد قدموا إرشادات واضحة بشأن عملية التقديم، مما يضمن فهمي لكل خطوة متضمنة. ما يميز قرض الاتحاد الأوروبي حقًا هو شفافيته. لقد تلقيت تفصيلاً تفصيليًا لشروط وأحكام القرض وأسعار الفائدة وخيارات السداد. كان هذا المستوى من الشفافية منعشًا ومنحني الثقة في خدماتهم. كانت عملية التقديم نفسها واضحة بشكل ملحوظ. لقد قدمت المستندات اللازمة، وفي غضون فترة قصيرة، تمت الموافقة على طلب القرض الخاص بي. لقد كانت السرعة والكفاءة التي تعاملوا بها مع طلبي مثيرة للإعجاب حقًا. طوال فترة القرض، ظل فريق القروض التابع للاتحاد الأوروبي متاحًا ومستجيبًا لاستفساراتي، مما يضمن شعوري بالدعم في كل خطوة على الطريق. هذا المستوى من خدمة العملاء هو شهادة على التزامهم برضا العملاء. أنا الآن في طريقي لتحقيق أهدافي المالية، وذلك بفضل قرض الاتحاد الأوروبي. لا يمكنني أن أكون أكثر امتنانًا لمساعدتهم في تحويل أحلامي إلى حقيقة. أوصي بشدة بخدماتهم لأي شخص يحتاج إلى دعم مالي. إذا كنت تفكر في الحصول على قرض، فأنا أشجعك على التواصل مع قرض الاتحاد الأوروبي من خلال جهة الاتصال الخاصة بهم WhatsApp على: +393510709856 أو البريد الإلكتروني على: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com. لا تفوت فرصة العمل مع مؤسسة مالية جديرة بالثقة ويمكن الاعتماد عليها مثل قرض الاتحاد الأوروبي. لقد أحدثوا بالتأكيد تأثيرًا إيجابيًا على حياتي، وليس لدي أدنى شك في أنهم سيفعلون نفس الشيء من أجلك.

    ReplyDelete