Tuesday, February 27, 2024

Bytedance تتعاون مع Tecnotree Moments لتحقيق الدخل من الجيل التالي من الذكاء الاصطناعي وشركات الاتصالات ذات شبكات 5G

 

 

 

إسبو، فنلندا - الثلاثاء, ٢٧. فبراير ٢٠٢٤

(BUSINESS WIRE)-- يسر شركة Tecnotree، وهي منصة رقمية عالمية رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي وتقنية الجيل 5G والتقنيات السحابية الأصلية، أن تعلن عن شراكة رائدة مع BytePlus، الفرع المؤسسي لشركة Bytedance، لإحداث ثورة في تحقيق الدخل لدى المؤسسات من مبيعات الجملة من خلال إدارة حملة Tecnotree Moments لمقدمي خدمات الاتصالات (CSP). يمثل هذا التعاون محطة فارقة ومهمة في إدارة النظام البيئي الرقمي B2B2X، ما يُجسِّد خطوة جريئة نحو استراتيجيات تحقيق الدخل المحسنة للذكاء الاصطناعي وواجهة برمجة التطبيقات لمقدمي الخدمات السحابية في أنحاء العالم كافة.

قامت Tecnotree Moments، التي تستفيد من خبرتها في تحقيق الدخل من النظام البيئي لشركاء الاتصالات، بالدخول في شراكة مع Byteplus في مجال الوسائط الرقمية والتوزيع، حيث تقدم حلولًا متطورة تدفع القيمة والنمو لصالح مقدمي خدمات الاتصالات. وتؤكد الشراكة التزام Tecnotree Moments بتقديم حلول الذكاء الاصطناعي العديدة، مثل تخصيص القنوات والتجارب التفاعلية، على منصة موحدة لبيانات العملاء تقودها الاتصالات، مما يمكّن مقدمي الخدمات السحابية من فتح الأبواب على مصراعيها أمام تدفقات إيرادات المؤسسة الجديدة من خلال إدارة نموذجي AIML وMulti-AIML للتعلم القائمين على الأهداف اللذين يوفران التخصيص الفائق في إعلانات الفيديو والموسيقى والواقع الافتراضي والواقع المعزز (ARVR) لعالم 5G الثلاثي الأبعاد.

سيشهد تكامل واجهة برمجة تطبيقات الموزع قيام Tecnotree Moments بإعادة بيع تكنولوجيا الوسائط المتقدمة من Byteplus في حملة Moments وسوقها إلى نظام بيئي لشركاء الخدمات الرقمية من خلال مقدمي خدمات الاتصالات. وستدمج Tecnotree إعلانات البيع بالجملة، مع تخصيص المحتوى، ومع نماذج توصيات AIML، لمساعدة مقدمي خدمات الاتصالات في تحقيق الدخل لصالح المؤسسة من خلال B2B2X عبر الاتصالات ووسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الرقمية. سيؤدي اقتران مجموعة تحقيق الدخل الشاملة مع تعزيز تجربة العملاء إلى فتح مصادر إيرادات جديدة لشركات الاتصالات تتجاوز تجميع البيانات، وتمكين مقدمي خدمات الاتصالات من تعظيم فرص الإيرادات من خلال نماذج "التكلفة لكل نقرة" (CPC)، و"التكلفة لكل ألف" (CPM) ونماذج الاشتراك السحابية الأخرى للإعلان.

ولقد علَّقت Prianca Ravichander، مديرة التسويق والرئيسة العالمية للشراكات في شركة Tecnotree Corporation، على الشراكة فقالت: "إن مستقبل الذكاء الاصطناعي في شبكات 5G سيكون ثلاثي الأبعاد، مع التطور السريع للمشهد الرقمي، وثمة فرصة لمساعدة مقدمي خدمات الاتصالات في تحقيق الدخل من خلال التخصيص الفائق للمؤسسات عبر اتصالات Tecnotree Moments كمنصة خدمة. ونحن سعداء بهذا التعاون وقدرته على إعادة تشكيل تخصيص القناة من خلال شركات الاتصالات. فمن خلال الجمع بين منصة تخصيص القنوات من Tecnotree Moments من أجل مقدمي خدمات الاتصالات مع أدوات المبدعين المتقدمة وتقنية التوصية بالمحتوى من Byteplus لضمان الارتقاء، فإننا نهدف إلى تمكين المبدعين والمؤسسات وشركات الاتصالات من الازدهار في الاقتصاد الرقمي الجديد.

وقال Charlie Sung، الرئيس العالمي للشراكة والنظام البيئي في ByteDance وBytePlus: "يمثل تعاوننا مع Tecnotree Moments خطوة تقدُّم مهمة في مسيرتنا لإحداث ثورة في تحقيق الدخل من المصادر الرقمية والتزامنا تجاه المنطقة. ونتطلع معًا إلى تمكين مقدمي خدمات الاتصالات بحلول مبتكرة، والاستفادة من الطلب المتزايد على التخصيص، والاستعداد لتحقيق النجاح في الاقتصاد الرقمي اليوم.

معلومات عن Tecnotree

Tecnotree عبارة عن مشغل نظام دعم الأعمال الرقمي (BSS) الجاهز لـ 5G، مع إمكانات AI/ML وقابلية للتوسعة المتعددة السحابات. وتتصدر Tecnotree المجال في توافق TM Forum Open API مع 59 واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة معتمدة، بما في ذلك 9 واجهات برمجة تطبيقات مفتوحة في العالم الحقيقي، وهو دليل على التزام الشركة بالتميز، والسعي المستمر لتقديم تجارب وخدمات استثنائية لكل من مقدمي خدمات الاتصالات ومقدمي خدمات التوزيع. ويشتمل نظام BSS Stack الرقمي السريع والمفتوح المصدر الخاص بنا على مجموعة كاملة (من الطلب إلى النقد) من العمليات التجارية وإدارة الاشتراكات في مجال الاتصالات وصناعات الخدمات الرقمية الأخرى، لإنشاء عالم من الفرص لا يقتصر على مجالات الاتصال. توفر Tecnotree أيضًا سوقًا رقميًا متعدد الخبرات لـ Fintech وB2B2X لقاعدة مشتركيها من خلال منصة Tecnotree Moments لتمكين المجتمعات المتصلة رقميًا عبر الألعاب والصحة والتعليم وOTT والأنظمة البيئية الرأسية الأخرى. تم إدراج Tecnotree في بورصة هلسنكي ناسداك بالرمز (TEM1V).

معلومات عن BytePlus

تم تصميم Byteplus لمساعدة الشركات في النمو وتحسين الكفاءة من خلال تزويدها بحلول تقنية متطورة ومدعومة بالمعرفة والخبرة الواسعة لشركة ByteDance التي اكتسبتها من خدمة مليارات المستخدمين على مستوى العالم. تقدم المنصة مجموعة من الخدمات، من بينها خوارزميات التوصية الشخصية وتقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والتعرف على الفيديو والصور ومستودع البيانات السحابية وتسليم المحتوى. وباستخدام هذه الأدوات، يمكن للشركات تحسين تجارب عملائها وتعزيز منتجاتها وخدماتها واكتساب ميزة تنافسية في السوق.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :   https://www.businesswire.com/news/home/53900924/en  

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2702202437940

جهات الاتصال

Prianca Ravichander، مديرة التسويق في Tecnotree
البريد الإلكتروني: marketing@tecnotree.com

No comments:

Post a Comment