Tuesday, February 27, 2024

شركتا Wipro وNokia تطلقان حلاً لاسلكيًا خاصًا مشتركًا بتقنية الجيل الخامس لتسريع وتيرة التحول الرقمي في المؤسسات

 


 هلسنكي وبنجالورو، الهند - الثلاثاء, ٢٧. فبراير ٢٠٢٤


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Wipro Limited (بورصة نيويورك: WIT وبورصة مومباي: 507685 وبورصة الهند الوطنية: WIPRO)، الرائدة في مجال الخدمات والاستشارات التكنولوجية عن إطلاق حل لاسلكي خاص مشترك بالتعاون مع Nokia (بورصة نيويورك: NOK)، لمساعدة المؤسسات في تعزيز التحول الرقمي.

سيوفر هذا الحل المشترك للمؤسسات حل شبكة لاسكلية خاصًا بتقنية الجيل الخامس أكثر أمانًا ومتكاملاً مع البنية التحتية التشغيلية، إذ يعد هذا الحل فعالاً من حيث توفيره لعوامل موثوقية وحركة وسرعة اتصال أكبر ووصول في الوقت الفعلي لرؤى الأعمال والقدرة على معالجة كميات كبيرة من البيانات بزمن وصول منخفض. وبالاعتماد على شبكة لاسلكية مخصصة، ستتمكن المؤسسات من إنشاء بيئة خاصة متكاملة يمكنها التحكم فيها بغية إدارة الأداء وتقليل المخاطر الأمنية.

إن عناصر السرعة والموثوقية والأمن العالية التي توفرها هذه التقنية ستمكّن المؤسسات من تحسين الكفاءة التشغيلية بالاستعانة بالأتمتة المتقدمة المدعومة بالذكاء الاصطناعي. وسيتم توفير هذا الحل المشترك في البداية للعملاء في قطاعات التصنيع والطاقة والمرافق والنقل والترفيه الرياضي.

ستوفر شركة Nokia حل سحابة الأتمتة الرقمية (DAC) والحل اللاسلكي الخاص المعياري (MPW) من Nokia، بما في ذلك الأجهزة والبرمجيات. أما شركة Wipro، فستقدم بالاستعانة بتقنية 5G Def-i المتطورة ومنصتي Industry DOT وOTNxt، إرشادات إستراتيجية ورؤى صناعية هدفها تحقيق التكامل الفعال في بيئة المؤسسة.

ستعمل Wipro على تطوير البنية والتصميم بغية مواجهة التحديات التجارية الفريدة التي تعترض سبيل العملاء، فضلاً عن تفعيل وإدارة الشبكة الشاملة لضمان تحقيق أهداف العمل.

صرح Jo Debecker، المدير العالمي في Wipro FullStride Cloud، قائلاً: "في العالم الرقمي الضالع في أسس العصر الحالي، تلعب معالجة البيانات وسهولة الوصول والأمن دورًا محوريًا، إذ تتعرض البنيات التحتية التقليدية لضغوط كبيرة ويؤثر الأداء على قيمة الأعمال، وفي بعض الحالات، على حياة الإنسان في مجالات ناشئة، مثل الجراحة الروبوتية التي يجري التحكم فيها عن بُعد. ومن جانبنا، فنحن يحدونا بالغ الفخر إزاء التعاون مع شركة Nokia الهادف إلى تلبية هذه الحاجة التجارية الملحة ولإفساح المجال للمؤسسات للاستفادة من الشبكات الخاصة اللاسلكية لإرساء أسس التحول الرقمي بسرعة والوصول إلى رؤى متبصرة في الوقت الفعلي بغية تحقيق طموحاتها. وعن طريق الجمع بين خبرة Nokia في مجال الشبكات وقدرات Wipro الإستراتيجية على صعيد الأعمال والتكنولوجيا والاتصال، فإننا نمكّن المنهج التكنولوجي بغية إحداث تغيير وقيمة مؤثرين."

صرح Stephan Litjens، نائب رئيس قسم Enterprise Campus Edge Solutions في Nokia قائلاً: "يأتي التحول الرقمي على رأس جدول أعمال المؤسسة، وتمكينه يلعب دور القوة الدافعة وراء كل أنشطتنا في Nokia. ومن جانبنا، فنحن يحدونا بالغ السعادة إزاء التعاون مع شركة Wipro التي تعتنق نفس رؤيتنا، لتوفير حل شبكة جيل خامس خاصة آمنة يتكامل بسلاسة مع البنية التحتية التشغيلية للمؤسسات ويعزز تحولها الرقمي. تجدر هنا الإشارة إلى أن هذه الشراكة مع Wipro ستوفر قدرات جديدة تمكنها مساعدة الشركات في مختلف القطاعات في التمتع باتصال محسن وكفاءات تشغيلية مدعومة بالذكاء الاصطناعي، مما يدفعها لتبوء مكانة كبيرة في مجال الابتكار."

صرحت Lourdes Charles، نائب رئيس قسم خدمات اتصال الجيل الخامس في Wipro Engineering Edge، قائلة: "يعد هذا التعاون خطوة كبيرة في رحلة تقديم خدمات الجيل الخامس الخاصة بشركة Wipro Engineering Edge، والتي توضح كيف تواصل شركة Wipro الحفاظ على مكانتها في طليعة مجال الابتكار والاتصال بالاستعانة بتكنولوجيا الجيل التالي. إضافةً إلى ذلك، ستعمل منصات 5G Def-i وOTNxt وIndustry DOT المدمجة من Wipro على الربط بين تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا التشغيلية واتصال الشبكة الخاصة من Nokia، مما يوفر حلاً آمنًا شاملاً للعمليات التجارية يخدم صالح العملاء. وفي ضوء التعاون البناء مع شركة Nokia، فنحن متحمسون لتعزيز الابتكار بغية خدمة عملائنا في السوق على نحو أفضل".

نبذة عن Wipro Limited

تعد Wipro Limited (بورصة نيويورك: WIT وبورصة مومباي: 507685 وبورصة الهند الوطنية: WIPRO) شركة رائدة في مجال الخدمات والاستشارات التكنولوجية ينصب تركيزها على ابتكار حلول مبتكرة تلبي احتياجات التحول الرقمي الأكثر تعقيدًا للعملاء. وعن طريق التعويل على مجموعة القدرات الشاملة التي نتمتع بها على صعيد الاستشارات والتصميم والهندسة والعمليات، فإننا نساعد عملاءنا في تحقيق طموحاتهم الأكثر جرأة وبناء شركات فاتحة ذراعيها للمستقبل ومستدامة. هذا، وبفضل أكثر من 240,000 موظف وشريك أعمال في 65 بلدًا، فإننا نفي بوعدنا بمساعدة العملاء والزملاء والمجتمعات في تحقيق النجاح في عالم لا يكف عن التغير. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارتنا على www.wipro.com.

نبذة عن Nokia

تتمثل مهمتنا في Nokia في ابتكار تكنولوجيا تساعد العالم في توحيد جهوده.

بصفتنا شركة رائدة في مجال ابتكار تكنولوجيا B2B، فإننا في طليعة الشبكات التي تشعر وتفكر وتتخذ إجراءات عن طريق الاعتماد على عملنا عبر شبكات الهاتف المحمول والثابت والشبكات السحابية. بالإضافة إلى ذلك، فنحن نقدم قيمة عن طريق حقوق الملكية الفكرية والبحث الطويل المدى، تحت مظلة Nokia Bell Labs الحائزة على الجوائز.

يثق مقدمو الخدمات والمؤسسات والشركاء على مستوى العالم في شركة Nokia لتقديم شبكات آمنة وموثوق بها ومستدامة اليوم، ويتعاونون معنا لإنشاء خدمات وتطبيقات رقمية مستقبلية.

بيانات تطلعية

تمثل البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان معتقدات Wipro في ما يتعلق بالأحداث المستقبلية، والتي يعد الكثير منها بطبيعة الحال غير مؤكد وخارجًا عن سيطرة Wipro. ومثل هذه البيانات التطلعية تتضمن على سبيل المثال لا الحصر، بيانات متعلقة بإمكانيات نمو Wipro والنتائج التشغيلية المالية المستقبلية وخططها وتوقعاتها ونواياها. بيد أن شركة Wipro تنبه القراء بشأن أن هذه البيانات التطلعية الواردة هنا تخضع لمخاطر وشكوك قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية جوهريًا عن النتائج المتوقعة في مثل هذه البيانات. وتتضمن هذه المخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر والشكوك المتعلقة بالتقلبات في أرباحنا وإيراداتنا، وقدرتنا على تحقيق النمو وإدارته، واستكمال إجراءات الشركة المقترحة، والمنافسة الشديدة في خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على الحفاظ على ميزة التكلفة، وزيادة الأجور في الهند، وقدرتنا على جذب متخصصين مهرة والاحتفاظ بهم، والتجاوزات في الوقت والتكلفة في العقود الثابتة السعر ذات الإطار الزمني المحدد، وتركيز العملاء، والقيود المفروضة على الهجرة، وقدرتنا على إدارة العمليات الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مناطق التركيز الأساسية، والاضطرابات في شبكات الاتصالات، وقدرتنا على إكمال عمليات الاستحواذ المحتملة ودمجها بنجاح، والمسؤولية عن الأضرار في عقود الخدمات، ونجاح الشركات التي نجري فيها استثمارات إستراتيجية، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحرب، والقيود القانونية على زيادة رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المصرح به للملكية الفكرية الخاصة بنا والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على أعمالنا وصناعتنا.

جرى وصف المخاطر الإضافية التي قد تؤثر على نتائجنا التشغيلية المستقبلية بشكل أكثر تفصيلاً في ملفاتنا المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التقارير السنوية وفقًا للنموذج ‎20-F. وهذه الملفات متوفرة على www.sec.gov. ويمكننا، من وقت لآخر، تقديم بيانات تطلعية كتابية وشفهية إضافية، بما في ذلك البيانات الواردة في ملفات الشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات وتقاريرنا المقدمة إلى المساهمين. كما لا نتعهد بتحديث أي بيان تطلعي قد يصدر من وقت لآخر بواسطتنا أو نيابةً عنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2702202437934
جهات الاتصال
المسؤول الإعلامي:
Wipro Limited
media-relations@wipro.com


No comments:

Post a Comment