Tuesday, February 27, 2024

تعاون بين Mavenir وIntel يؤدي إلى أداءٍ مُحسَّنٍ وكفاءةٍ أعلى في استهلاك الطاقة لحلول النفاذ اللاسلكي الافتراضي المفتوحة لشبكات 4G و5G

  برشلونة، إسبانيا - الاثنين, ٢٦. فبراير ٢٠٢٤



(BUSINESS WIRE)-- قامت شركة Mavenir، مزود البنية التحتية للشبكات السحابية الأصلية، التي تعمل على بناء مستقبل الشبكات، بالإعلان اليوم عن توفر حل Open vRAN المتطور، والمدعوم بمعالجات Intel Xeon Scalable من الجيل الرابع مع Intel vRAN Boost - ما يوفر حلاً سحابيًا عالي الجودة والأداء وموفرًا للطاقة يناسب تطبيقات شبكات الهاتف المحمول الحساسة لزمن الوصول والكثيفة الحوسبة. ويمثل الانتقال إلى معالجات Intel الحديثة لشبكة vRAN أحدث تحسين للحلول لشركة Mavenir، والتي دفعت عجلة تقدم Open RAN من خلال ثلاثة أجيال من معالجات Intel Xeon القابلة للتطوير.


يوفر الحل Open vRAN من Mavenir، المدعوم بمعالجات Intel Xeon Scalable من الجيل الرابع مع Intel vRAN Boost، دمجًا استثنائي الكفاءة من الأداء والوظائف وتطبيقات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، ما يجعله الأنسب للجيل القادم من شبكات 4G و5G. ولقد قامت شركة Mavenir بعقد تعاون تكنولوجي وثيق وطويل الأمد مع شركة Intel، ويتيح اعتماد معالجات Intel تطوير شبكات RAN أكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة. تتحقق هذه التحسينات بفضل توفُّر المزيد من قوة المعالجة بسعة أعلى، ما يؤدي إلى تقليل عدد النوى أو الخوادم اللازمة لكل موقع خلوي.


ويشتمل حل Open vRAN من Mavenir على الوحدة الموزعة الافتراضية (vDU) والوحدة المركزية(vCU)، على نحو يدعم كل أجيال شبكات الهاتف المحمول (2G و4G و5G) ويوفر وظيفة وحدة النطاق الأساسي الكاملة (BBU). ويعد الحل سحابيًا أصيلاً، ويمكن نشره بسهولة على السحابات الخاصة أو الهجينة أو العامة المستندة إلى بنية Intel. تشتمل وحدة Mavenir vDU على برنامج FlexRAN المرجعي من Intel، الذي يستخدم وظائف التحكم المعيارية الافتراضية عبر واجهات محددة جيدًا تتيح التحكم المرن والقابلية للبرمجة في البنية التحتية اللاسلكية للطبقة الأولى.


وتعمل ميزة تسريع vRAN المدمجة بالكامل في معالجات Intel Xeon Scalable من الجيل الرابع مع Intel vRAN Boost على إلغاء الحاجة إلى بطاقة تسريع خارجية، وتوفِّر زيادة في السعة تصل إلى الضعف، مع توفير إضافي للطاقة بنسبة 20%1 بالمقارنة مع معالج الجيل السابق لتطبيقات مثل MIMO الضخم (mMIMO). يضع هذا الحل المتكامل بين أيدي مشغلي شبكات الهاتف المحمول (MNOs) القدرة التامة على نشر حلول RAN السحابية والموفرة للطاقة والمعتمدة على الذكاء الاصطناعي بتكلفة أقل بكثير مما مضى.


وقد ساهم حل Open vRAN الرائد من Mavenir في تحقيق تقدم كبير في الصناعة في ما يتعلق بتكنولوجيا Open RAN، وجعل Open RAN خيارًا مقبولاً ورئيسيًا لدى كل المشغلين الذين يقومون بتوسيع شبكات 4G و5G لديهم، سواء من خلال بناء شبكات جديدة من الصفر أو ترقية الشبكات الحالية. يمهد هذا المزيج الطريق لمزيد من التقدم المهم في الجيل التالي من شبكات O-RAN، بما في ذلك التوفير الكبير في الطاقة، وضمان شرائح RAN، واتفاقيات مستوى الخدمة المدعومة بالذكاء الاصطناعي/التعلم الآلي، وزيادة سعة RAN، وتقسيمات الوظائف المحسنة.


وعلى ذلك، علَّق BG Kumar، رئيس شبكات الوصول والمنصات والتمكين الرقمي لشركة Mavenir، قائلاً: "تقدِّر شركة Mavenir تعاوننا المستمر مع شركة Intel، ذات الريادة في تحسين حلول Open vRAN العالية الأداء والمستدامة لشبكات 4G و5G وتقدُّمها. يعمل حل Mavenir المتكامل المدعوم بمعالجات Intel Xeon Scalable من الجيل الرابع مع Intel vRAN Boost على تحسين عروض حلول Open vRAN بشكل أكبر، ما يمنح مقدمي خدمات الاتصالات في أنحاء العالم القدرة على نشر البنية التحتية لشبكة RAN السحابية الأصيلة والموفرة للطاقة والفعالة من حيث التكلفة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي/التعلم الآلي على التكنولوجيا العالمية المستوى."


وقالت Cristina Rodriguez، نائبة الرئيس والمديرة العامة لقسم شبكات الوصول اللاسلكي في Intel : "إن عمل المشغلين لتصميم ونشر شبكات جديدة يؤدي إلى ظهور مجموعة رئيسية من الاحتياجات والتحديات التقنية التي لا بد من التصدي لها. يستفيد حل Mavenir من أفضل ميزات منصة Intel Xeon من الجيل الرابع لتزويد المشغلين بحل مرن ذي وظائف متقدمة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لكل من المشغلين الجدد والقدامى.


تعدُّ Intel وشعار Intel وعلامات Intel الأخرى علامات تجارية مملوكة لشركة Intel Corporation أو الشركات التابعة لها.


معلومات عن Mavenir:


تعمل Mavenir على بناء مستقبل الشبكات اليوم باستخدام حلول سحابية أصيلة ومدعومة بالذكاء الاصطناعي تتسم بمراعاتها للبيئة من حيث التصميم، ما يمكّن المشغلين من تحقيق فوائد شبكة 5G وإقامة شبكات ذكية ومؤتمتة وقابلة للبرمجة. وباعتبارها رائدة في مجال Open RAN وإحدى الشركات التي أحدثت تغييرًا جذريًا في الصناعة، توفر حلول Mavenir الحائزة على جوائز الأتمتة وتحقيق الدخل من خلال شبكات الهاتف المحمول على مستوى العالم، ما يعمل على إسراع تحويل شبكات البرمجيات لأكثر من 300 من مقدمي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، والذين يخدمون أكثر من 50% من المشتركين في العالم. لمزيد من المعلومات، تُرجى زيارة الموقع www.mavenir.com


تفضَّل بزيارة جناح Mavenir في المؤتمر العالمي Mobile World Congress 2024 (برشلونة، 26 - 29 فبراير 2024)


لاستكشاف أحدث ابتكاراتنا، والاطلاع على إعلانات مؤتمر MWC، ومعرفة المزيد بشأن كيفية بناء Mavenir مستقبل الشبكات اليوم، تفضَّل بزيارة فريقنا في الصالة 2 (الجناح 2H60).


______________

1 لأحمال العمل والتكوينات، تفضَّل بزيارة www.Intel.com/PerformanceIndex . قد تختلف النتائج.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2602202437899

جهات الاتصال

جهة الاتصال للعلاقات العامة لدى Mavenir:

Emmanuela Spiteri

PR@mavenir.com

No comments:

Post a Comment