Thursday, February 1, 2024

شركة Quanta System تزيح الستار عن أحدث التقنيات المتقدمة المعتمدة على تراث تقنية الليزر بيكو ثانية الخاص بها: VarioPulse Technology®، الجهاز المتطور للخبراء أصحاب الكفاءات

 (BUSINESS WIRE)-- تستقبل شركة Quanta System بكل فخر العام الجديد بإطلاق العنان لاستحضار ابتكارات فائقة في تقنيات الليزر بيكو ثانية: Discovery PICO مع VarioPulse Technology®. جهاز يتمتع بدقة متناهية ومتعدد الاستخدامات يُمكِّنك من تحديد مدة النبضة بالبيكو ثانية لتخصيص العلاجات لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل شخص.



تحمَّل شركة Quanta System دائمًا على عاتقها مسؤولية الالتزام بمتابعة الاحتياجات المتطورة للسوق والاستماع إلى احتياجات عملائها وفهمها. تُمثل تقنية Discovery PICO VarioPulse Technology® خطوة مهمة نحو الأمام في عالم الطب التجميلي.


الجهاز مزوَّد بتقنية Pico Boost التي يمكنها توفير ما يصل إلى 1.8 جيجاوات من طاقة الليزر التي يتم التحكم فيها بشكل مثالي بواسطة تقنية VarioPulse Technology®، ويُستخدم هذا الجهاز المتطور في 3 علاجات مخصَّصة متقدَّمة مصمَّمة خصيصًا لإزالة الوشم وتعزيز نضارة البشرة لتبدو في أفضل حالاتها.


 Pico Tune-Ink، العلاج القابل للتكيُّف الذي يزيل حبر الوشم بمجموعة واسعة من الألوان والتركيبات المعقدة؛


 Pico Filling، العلاج المناسب طوال الوقت والذي ينشط البشرة من الداخل ويُحسِّن مظهرها؛


 Pico Plasma، علاج شامل لتجديد البشرة مخصَّص للقضاء على الندبات وندبات حب الشباب.


وتعليقًا على حدث إطلاق هذا الجهاز الذي لا مثيل له، أعرب Girolamo Lionetti، الرئيس التنفيذي لشركة Quanta System، عن سعادته قائلاً: "يسرَّنا تقديم هذه التكنولوجيا الجديدة إلى عالم الجماليات. ويتم تعزيز هدفنا الأساسي المتمثل في تحسين نوعية حياة الأشخاص بشكل كبير من خلال مواصلة العمل والحرص على تضافر جهودنا مع شركائنا الكرام، والأطباء، وتزويد المرضى بالكثير من العلاجات المخصَّصة.


 وهذه ما هي إلا خطوة أولى في خارطة طريق الليزر لحقبة جديد تركز على تقديم تجربة المستخدم الفائقة ورضا المرضى الذي كان يسعى السوق إلى تحقيقه.


 للحصول على المزيد من المعلومات حول Discovery PICO VarioPulse Technology®، تفضَّل بزيارة موقعنا الإلكتروني www.quantasystem.com أو شرفنا بالحضور شخصيًا في جناح IMCAS رقم U322 الطابق 3 - من 1 إلى 3 فبراير 2024.


 نبذة عن شركة Quanta System


تُعدَّ شركة Quanta System، وهي شركة إيطالية 100% وتنتشر في جميع أنحاء العالم، منذ ما يقرب من أربعين عامًا، الأساس المرجعي لعمليات البحث وتصميم أنظمة الليزر الحديثة وتصنيعها للجراحة والأمراض الجلدية والطب التجميلي والحفاظ على الأعمال الفنية.


وفي عام 2004، انضمت الشركة إلى El.En. SpA، الشركة الرائدة في سوق الليزر المدرجة في بورصة Euronext STAR Milan ("STAR") التابعة للبورصة الإيطالية وشريك موثوق للمنشآت الصحية والمؤسسات والكيانات العاملة في المشاريع العلمية والبحثية على المستوى العالمي.


تم تصميم أجهزة الليزر المُقدَّمة من شركة Quanta System ليتم استخدامها من قِبل الأطباء والمشغِّلين المتخصصين وأخصائي التجميل، وتمثل اليوم "المعيار الذهبي" بفضل استخدامها في مجموعة واسعة من التطبيقات.


يتم تصنيع أنظمة الليزر بالكامل في إيطاليا: بدءًا من مرحلة البحث والتطوير ووصولاً إلى مرحلة الإنتاج، تتم العملية بأكملها في المقر الرئيسي للشركة في ساماراتي (في مقاطعة فاريزي).


تُعدَّ شركة Quanta System شريكًا موثوقًا به، وترسخ مكانتها يومًا بعد يوم، لجميع الأطباء في شتى أرجاء العالم بفضل قدرتها على معرفة الآراء المختلفة، ومناقشاتها المباشرة وإنشاء أنظمة جديدة تلبي بشكل متزايد الاحتياجات الحقيقية للأخصائيين حتى يتمكنوا من تقديم رعاية أفضل لمرضاهم.


تتطور هذه الشركة باستمرار، حيث تمكنت من تحديث إنتاجها ليتسنى لها دائمًا تلبية الاحتياجات المتطورة لتواكب تحدياتها، دون إغفال هدفها الأساسي: المساهمة في تحسين نوعية حياة الأشخاص.


إن نص اللغة األصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة األصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53888287/en



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/3101202437375

جهات الاتصال

Carolina Crepaldi – carolina.crepaldi@quantasystem.com

1 comment:

  1. اسمي زهرة النور، ويسعدني أن أشارك تجربتي مع شركة الاتحاد الأوروبي للقروض. في وقت عدم اليقين المالي، وجدت نفسي في حاجة إلى مساعدة مالية كبيرة. ولحسن الحظ، جاءت شركة قروض الاتحاد الأوروبي لإنقاذي، ومنحتني قرضًا بقيمة 1,600,000 درهم إماراتي.

    منذ البداية، كانت العملية سلسة وفعالة. أظهر فريق العمل في شركة القروض التابعة للاتحاد الأوروبي أقصى درجات الاحترافية والتفهم لوضعي. لقد أرشدوني خلال كل خطوة من خطوات عملية التقديم، مما يضمن أنني أشعر بالدعم والمعرفة في جميع الأوقات.

    أكثر ما أثار إعجابي هو الشفافية والصدق الذي أظهرته شركة القروض التابعة للاتحاد الأوروبي خلال تعاملاتنا. لم تكن هناك رسوم خفية أو مفاجآت غير متوقعة؛ تم وضع كل شيء بوضوح منذ البداية. من النادر العثور على هذا المستوى من النزاهة في الصناعة المالية، وهو ما يميز شركة قروض الاتحاد الأوروبي حقًا.

    علاوة على ذلك، كانت شروط القرض مرنة ومصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتي الخاصة. لم أشعر أبدًا بالضغط أو الإرهاق بسبب جدول السداد، وذلك بفضل التوجيه المدروس الذي قدمه فريق شركة الاتحاد الأوروبي للقروض.

    أوصي بشدة بشركة قروض الاتحاد الأوروبي لأي شخص يواجه صعوبات مالية. إن تفانيهم في تحقيق رضا العملاء والتزامهم بالتميز يجعلهم خيارًا متميزًا في سوق الإقراض. إذا وجدت نفسك بحاجة إلى مساعدة مالية، فلا تتردد في التواصل معهم.

    بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن حلول مالية موثوقة، أحثكم على الاتصال بشركة الاتحاد الأوروبي للقروض من خلال WhatsApp على الرقم +393510709856، أو عبر البريد الإلكتروني على EuropeanUnion_Loan@europe.com، أو من خلال EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com. ثق بي، لن يخيب ظنك.

    شكرًا لك، شركة القروض التابعة للاتحاد الأوروبي، على تزويدي بالدعم الذي كنت أحتاجه خلال هذه الفترة الصعبة. لقد أحدثت فرقًا حقيقيًا في حياتي، وأنا ممتن إلى الأبد لمساعدتكم.

    ReplyDelete