Tuesday, December 26, 2023

dSPACE في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) لعام 2024: حلول جديدة للتطوير القائم على البيانات للسيارات الكهربائية والذاتية القيادة ومحاكاتها والتحقق منها

 


 بادربورن، ألمانيا وويكسوم، ميشيغان - الأربعاء, ٢٠. ديسمبر ٢٠٢٣

(BUSINESS WIRE)-- - في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) لعام 2024، ستعرض dSPACE كيف يمكن للسيارات الكهربائية والذاتية القيادة السير على الطريق بشكل أسرع من خلال حلول التطوير والمحاكاة والتحقق المبتكرة. باعتبارها الراعي الحصري لتكنولوجيا الكمبيوتر في السيارة لتحدي Indy Autonomous Challenge(IAC)، ستوضح dSPACE كيف تعمل حلول dSPACE في بيئات السباق الصعبة في السباق الليلي Autonomous Challenge ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) لعام 2024 على حلبة سباق Las Vegas Motor Speedway. سيتم عرض ثمانية حلول في جناح dSPACE رقم 4300 في مركز مؤتمرات لاس فيغاس (LVCC)، القاعة الغربية (West Hall). في ما يلي بعض الأحداث البارزة:

التنقل الكهربائي: اختبار أنظمة إدارة البطاريات وإلكترونيات الطاقة وتقنيات الشحن الذكي

إن أنظمة إدارة البطارية (BMS) ضرورية لتشغيل بطاريات الليثيوم أيون بسلاسة، وضمان الاستخدام الفعّال للقدرة المتاحة، ودرجات الحرارة المثلى، وتجنب الشحن الزائد وعمليات التفريغ العميق أيضًا، ومن ثَمَّ ضمان التشغيل الآمن والعمر الافتراضي الطويل لأنظمة تخزين الطاقة. توضح dSPACE تصميم نظام نموذجي لاختبار أنظمة إدارة البطارية (BMS) والذي يتيح اختبار أنظمة إدارة البطارية الحديثة. ويتراوح مجال استعمال النظام في مجالات التطوير والتحقق ما بين أنظمة بطاريات السيارات الكهربائية والطائرات وصولاً إلى أنظمة تخزين الطاقة في شبكات الطاقة الحديثة.

تُعد الأجهزة في الحلقة (HIL) الخاصة بالطاقة من dSPACE الخيار الأول حيث يجب اختبار العاكسات، بما في ذلك إلكترونيات التحكم والطاقة، بكامل طاقتها. لقد تم تصميمها على وجه الخصوص لمحاكاة الأجهزة في الحلقة (HIL) على مستوى الطاقة، فهي تجمع بين مرونة أنظمة HIL القائمة والأداء الكامل، ما يتيح اختبارًا دقيقًا بصورة استثنائية لإلكترونيات الطاقة. تتجاوز الاختبارات القدرة على التحمل بكثير وتتضمن أيضًا اختبار سلوك التحكم باستخدام نقاط تشغيل ديناميكية مختلفة للمواتير الكهربائية.

إن حل الشحن الذكي حل كامل لتطوير تقنيات الشحن الذكي واختبارها. يضع الحل المعايير الدولية في الاعتبار، ويضمن تحليلات واختبارات إمكانية التشغيل التفاعلي، ويدعم مُطوِّري الشواحن الداخلية، ومحطات الشحن، وفي المستقبل، أنظمة الشحن الحثي، وشحن الروبوتات، وشحن الميغاواط لقطاع الشاحنات والطيران مع مجموعة شاملة من خيارات الاختبارات والنماذج الديناميكية.

القيادة الذاتية: اختبارات عالية الدقة في العالم الافتراضي

يفرض تطوير وظائف القيادة الآلية والذاتية للغاية متطلبات صارمة بشكل متزايد على جودة الوظائف وأمانها. يتم تحميل الاختبارات الافتراضية مقدمًا في مراحل التطوير السابقة وتُنفِّذها فرق التطوير الموزَّعة دوليًا. لاستيفاء هذه المتطلبات، أقدمت dSPACE على تطوير حلول مثل SIMPHERA، الحل السحابي المستند إلى الويب والقابل للتطوير بدرجة كبيرة للمحاكاة والتحقق الافتراضي ومحاكاة المستشعر AURELION. في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES)، ستوضح dSPACE كيف يمكن استخدام السيناريوهات المنطقية الناتجة من بيانات القياس بعدئذٍ في الاختبار المستند إلى السيناريوهات في SIMPHERA. وبهذه الطريقة، يمكن استخدام السيناريوهات المسجلة الحقيقية لاحقًا للتحقق الافتراضي. بالإضافة إلى ذلك، توضِّح كيف يحقق AURELION درجة عالية جدًا من الواقعية في المحاكاة، عن طريق مقارنة محاكاة المستشعر الاصطناعي مع بيانات القياس الحقيقية المسجلة للسيناريو نفسه.

في عرض توضيحي مشترك مع AWS، تقدم dSPACE بيئة ذكية لإدارة الأسطول والبيانات تتيح حملات جمع بيانات مستهدفة لتطوير خوارزميات ADAS/AD والتحقق من صحتها. يهدف الحل إلى تقليل المهلة اللازمة للحصول على البيانات بشكل كبير بدءًا من تحديد المتطلبات وصولاً إلى توفر بيانات السيارة والمستشعر المُسجَّلة في مركز البيانات، ومن ثَمَّ زيادة كفاءة عملية التطوير القائم على البيانات.

تمثل محاكاة مجموعات البرامج على أجهزة الكمبيوتر العالية الأداء (HPCs) في أحدث البنى الكهربائية/الإلكترونية (E/E) للسيارات المُعرَّفة بالبرامج (SDVs) تحديًا خاصًا في اختبار تكامل البرامج. وللتحقق من هذه الأنظمة بكفاءة، يلزم وجود بيئات برامج في الحلقة مستندة إلى السحابة تتيح محاكاة مكونات البرامج في أجهزة الكمبيوتر العالية الأداء (HPCs) استنادًا إلى معالجات ARM الحقيقية إلى جانب معالجات بقية البنية الكهربائية/الإلكترونية (E/E). لتحقيق هذه الغاية، تعمل dSPACE مع AWS لتقديم حل شامل استنادًا إلى dSPACE VEOS وAWS Graviton.

IAC: تقنية dSPACE في أثناء السباق الليلي وفي منصة العرض

في تحدي Autonomous Challenge ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) لعام 2024، والذي ستجري فعالياته في 11 يناير على حلبة سباق Las Vegas Motor Speedway، ستتنافس تسع فرق مكوّنة من 17 جامعة ضد بعضها البعض بسيارات سباقات ذاتية بالكامل. إن زوار CES مدعوون لحضور الحدث على حلبة سباق Las Vegas Motor Speedway. بالإضافة إلى ذلك، تعرض dSPACE تقنياتها لتحدي IAC في الجناح رقم 5901 في منطقة المعارض بمركز مؤتمرات لاس فيغاس (LVCC) غربًا. يتمثل أحد مكونات dSPACE المثبتة الكفاءة في السيارات في AUTERA AutoBox، الكمبيوتر المركزي الداخلي الذي يدير كل بيانات المستشعر ويجري حسابات المسار المعقدة. سيتم تقديم جدول IAC لعام 2024 والابتكارات الأخرى يوم الاثنين 8 يناير، كجزء من المؤتمر الصحفي لتحدي IAC.

نبذة عن dSPACE

dSPACE هي شركة رائدة في مجال توفير حلول المحاكاة والتحقق في كل أنحاء العالم لتطوير السيارات المتصلة بالشبكة والذاتية والتي تعمل بالطاقة الكهربائية. تستخدم شركات تصنيع السيارات ومورِّدوها مجموعة الحلول الشاملة التي تقدمها الشركة على وجه الخصوص لاختبار مكونات البرامج والأجهزة في سياراتهم الجديدة قبل وقت طويل من السماح بوجود نموذج جديد على الطريق. لا تُعد dSPACE شريكًا مطلوبًا بشدة في تطوير السيارات فحسب، بل يعتمد المهندسون على خبرتنا في dSPACE أيضًا عندما يتعلق الأمر بالتشغيل الآلي الفضائي والصناعي. تتراوح المجموعة التي نقدمها من الحلول الشاملة للمحاكاة والتحقق وصولاً إلى الخدمات الهندسية والاستشارية فضلاً عن التدريب والدعم. يوجد لدى dSPACE، التي يعمل بها أكثر من 2500 موظف حول العالم، ويوجد مقرها الرئيسي في بادربورن، ألمانيا؛ ثلاثة مراكز للمشروعات في ألمانيا؛ وتخدم العملاء من خلال شركاتها الإقليمية في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا واليابان والصين وكرواتيا وكوريا والهند.

نبذة عن IAC

يُنظِّم تحدي Indy Autonomous Challenge(IAC) مسابقات السباق بين فرق تابعة للجامعات تمثل 17 جامعة من كل أنحاء العالم لبرمجة سيارات سباق ذاتية القيادة بالكامل والتنافس في سلسلة من الأحداث الصانعة للتاريخ على حلبات شهيرة. يعمل تحدي IAC، الذي يوجد مقره في ولاية إنديانا، على إنشاء مركز لتشغيل الأداء آليًا في الولاية وتسخير قوة المسابقات المبتكرة لجذب أفضل العقول وألمعها من كل أنحاء العالم لتعزيز أحدث التقنيات في مجال أمان السيارات الآلية وأدائها. بدأ تحدي IAC كمسابقة تبلغ قيمة جوائزها مليون دولار أمريكي، اشترك فيها 31 فريقًا جامعيًا للمنافسة منذ أكثر من ثلاث سنوات، يمثلون أفضل برامج الهندسة والتكنولوجيا من 15 ولاية أمريكية و11 دولة. تابع تحدي IAC‏ @IndyAChallenge على LinkedIn، وTwitter، وInstagram، وFacebook، وYouTube.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53872741/en



جهات الاتصال

dSPACE GmbH
Bernd Schäfers-Maiwald
نائب رئيس قسم الاتصالات بالشركة
هاتف: ‎
+49 5251 1638-714
البريد الإلكتروني: bschaefers-maiwald@dspace.de

dSPACE GmbH
Ulrich Nolte
هاتف:
+49 5251 1638--1448
البريد الإلكتروني: unolte@dspace.de
press@dspace.de

Allison Fried
مديرة الاتصالات
هاتف:
+1 702.526.4413
البريد الإلكتروني: afried@onemorevolley.com

Marc Ferlet
مدير التسويق
هاتف:
+33 6 79 16 96 26
البريد الإلكتروني: marc.ferlet@indyautonomouschallenge.com

 

No comments:

Post a Comment