Wednesday, December 20, 2023

Cirium: شركات الطيران تستعد لنقل المزيد من الركاب خلال عطلة 2023، مقارنة بعام 2022: زيادة المقاعد المحجوزة بين الدول الأوروبية بنسبة 10%؛ وزيادة المقاعد المحجوزة محليًا في الولايات المتحدة بنسبة 8%

  لندن - الأربعاء, ٢٠. ديسمبر ٢٠٢٣ 


قامت شركة تحليلات الطيران Cirium بتحليل جداول حجوزات فترة العطلات - في شهر ديسمبر - على مدار السنوات الماضية لشركات الطيران داخل أوروبا والولايات المتحدة

حققت شركات الطيران في أمريكا الشمالية أداءً تشغيليًا قويًا حتى الآن في ديسمبر 2023؛ أما الأداء التشغيلي للسفريات ما بين الدول الأوروبية فهو أقل قوة هذا الشهر حتى الآن مقارنة بالأشهر المنصرمة

 


(BUSINESS WIRE)- سيشهد السفر داخل أوروبا ارتفاعًا طفيفًا في عدد الركاب الذين سيتم نقلهم خلال هذه العطلة، بزيادة تزيد عن 10%، وفقًا لتحليل حديث أجراه المصدر الأكثر ثقة لتحليلات الطيران في العالم، Cirium. وبالمثل، من المتوقع أن تزيد المقاعد المحجوزة محليًا في الولايات المتحدة بنسبة 8% مقارنة بعام 2022.


يتم الحصول على البيانات من خلال أداة Diio Mi Schedules Tool من شركة Cirium، والتي تُستخدم على نطاق واسع في مجال الطيران لتحليل جداول حجوزات شركات الطيران لأكثر من 1300 شركة طيران حول العالم.


وعلاوة على ذلك، ترى شركات الطيران الأمريكية أن طلبات عملائها على حجز السفريات إلى الوجهات المشمسة سيتزايد خلال فترة العطلات المقبلة. وستزيد مقاعد الطائرات المحجوزة للسفر من الولايات المتحدة إلى وجهات المنتجعات في منطقة البحر الكاريبي بنسبة 18% في عام 2023 مقارنة بعام 2022، وستزيد نظيراتها من الولايات المتحدة إلى فلوريدا بنسبة 14%. في كل من أوروبا والولايات المتحدة، قارنت Cirium الفترة من 22 ديسمبر 2023 إلى 2 يناير 2024 ومن 23 ديسمبر 2022 إلى 3 يناير 2023، أي قبيل عيد الميلاد مباشرة وبعد عطلة رأس السنة الجديدة مباشرة.


وفي السوق المحلية الأمريكية، يشير تحليل Cirium لأسعار تذاكر الطيران من عام 2023 إلى سبتمبر 2023 (أحدث البيانات المتاحة) إلى أن متوسط سعر تذكرة الطيران للدرجة الاقتصادية الأمريكية كان 182 دولارًا أمريكيًا، في اتجاه واحد، بمتوسط غير اتجاهي، وبما لا يشمل الضرائب والرسوم. أما في سوق رحلات الطيران ما بين الدول الأوروبية، فقد أظهر تحليل Cirium لأسعار تذاكر الطيران لعام 2023 حتى سبتمبر 2023 أن متوسط سعر تذكرة السفر للدرجة الاقتصادية كان 105.55 دولارًا أمريكيًا (أي 96.60 يورو بأسعار الصرف الحالية).


حققت شركات الطيران في أمريكا الشمالية أداءً تشغيليًا قويًا حتى الآن في ديسمبر 2023 (حتى 14 ديسمبر 2023) لعملياتها داخل أمريكا الشمالية، حيث بلغ متوسط قيام الرحلات في وقتها المحدد نسبة 85.57% وتم إلغاء 0.4% من الرحلات الجوية فحسب. لكن جاء أداء الرحلات الجوية ما بين البلدان الأوروبية أضعف حتى الآن في ديسمبر، حيث تم إلغاء 3% منها، وتمت 69.21% من الرحلات الجوية في الوقت المحدد لها. يتم اعتبار الرحلة قد تمت في الوقت المحدد لها عندما تصل خلال 14:59 ساعة من موعد وصولها المقرر، ما يُعرف في صناعة الطيران بالتعبير "A14". تعتبر Cirium المصدر الرئيسي للمقاييس التشغيلية لشركات الطيران، وتراقبها عن كثب شركات الطيران والمطارات بغرض قياس أدائها.


معلومات عن Cirium


تعتبر Cirium المصدر الأكثر ثقة في العالم لتحليلات الطيران. ومن خلال البيانات والتحليلات القوية، إلى جانب عقود من الخبرة في الصناعة، تعمل Cirium على تمكين شركات الطيران والمطارات وشركات السفر وشركات تصنيع الطائرات والمؤسسات المالية وغيرها من المؤسسات من اتخاذ قرارات ذكية ومستنيرة تعمل على تحسين التشغيل وزيادة الإيرادات وتعزيز تجارب العملاء.


تعد Cirium جزءًا من RELX، المزود العالمي للتحليلات القائمة على المعلومات وأدوات صناعة القرار للعملاء المحترفين ورجال الأعمال. يتم تداول أسهم شركة RELX PLC في بورصات لندن وأمستردام ونيويورك باستخدام رموز المؤشرات التالية: لندن: REL؛ أمستردام: REN؛ نيويورك: RELX.


لمزيد من المعلومات، يرجى متابعة تحديثات Cirium على LinkedIn أو زيارة www.cirium.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2012202336643

جهات الاتصال

لأي من الاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بـ: media@cirium.com


 المنشور السابق

تعيين Atlas لـ Jim McCoy رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لتعزيز الشراكات المؤسسية العالمية


No comments:

Post a Comment